• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نوعية

النتائج لأجل

نوعية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ENVEA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ENVEA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لاقطات. كما تعمل في قطاعات محللات الغاز للمدفونات, قياس الرطوبة, تقنية لقياس الرطوبة, جهاز تحليل غاز المنتجات الغذائية, تحاليل الغبار, فلتر, تحليل الانبعاثات الجوية, التحكم فى البث, و آلات تحليل الأمونياك. ومقرها في Poissy, فرنسا.

  2. MAISON WACOLS

    فرنسا

    المؤسسة MAISON WACOLS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طحين وسميد. كما تعمل في قطاعات دقيق كامل, طحين طحالب البحر, طحين من نوع خاص, و طحين الحمّص. ومقرها في Cergy-Pontoise, فرنسا.

  3. LABWARE LIMITED

    فرنسا

    المؤسسة LABWARE LIMITED, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع برامج تقنية وعلمية. كما تعمل في قطاعات برامج، استشارات, برامج كومبيوترية, برامج، استشارات, برامج كومبيوترية, برامج إدارة النوعيّة, و إدارة نوعية البيانات. ومقرها في Les Ulis, فرنسا.

  4. VALISE VOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة VALISE VOYAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حقائب سفر مسطحة. كما تعمل في قطاعات حقيبة سفر بعجلات, حقائب بلاستيكية من نوع آ بي سي, اكسسوارات للحقائب, و مجموعة حقائب سفر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. SIMILAE

    فرنسا

    المؤسسة SIMILAE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطاحن. كما تعمل في قطاعات طحين من نوع خاص, أغذية خالية من الجلوتون, بيتزا طحينيّة, و دقيق لصناعة الحلوى. ومقرها في Meudon, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DELPHA

    فرنسا

    المؤسسة DELPHA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات إدارة نوعية البيانات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ZDRIVER

    فرنسا

    المؤسسة ZDRIVER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأجير عربات (ليموزين) بسائق. كما تعمل في قطاعات سيارة مع سائق لمدراء الشركات, d سائقين برخصة من نوع, نقل الركاب فى خطوط مواصلات سياحية وموسمية, و نقل المسافرين بالسيارة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. CHALLENGE PARTNERS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    حلول مرنة وفعالة . وفيما يتعلق بالمؤتمرات،الندوات، المؤتمرات الدولية، القمم الأوروبية والندوات ... التقريب لا يعني الترجمات. ومن الضروري العمل مع مهني جاد وكفؤ. CHALLENGE PARTNERS تقدم مجموعة من خدمات الترجمة الفورية، المعدات والخدمات السمعية البصرية لتلبية جميع الاحتياجات المتعلقة بهذا النوع من الأحداث. مع ضمان الاستفادة من أفضل المعدات وخبرات المهنيين المتمتعين بالخبرة والكفاءة في جميع الظروف. لأكثر من 20 عامًا في خدمة عملائها، CHALLENGE PARTNERS دائمًا تحت تصرفكم للرد على الأسئلة المتعلقة باحتياجاتكم تأجير معدات الترجمة الفورية ومعدات الوسائط المتعددة في جميع أنحاء أوروبا.

  4. BUSTRONOME

    فرنسا

    BUSTRONOME : يسمح لكم باكتشاف المعالم السياحية الجميلة لمدينة النور و فنون الطبخ الفرنسي. هذه الرحلة الفريدة من نوعها في باريس تتميز بروعة المناظر والمذاقات الغير عادية لجميع المحترفين الذين يمزجوا بين الذوق والثقافة ومتعة الطعام. على متن أوتوبيس فخم تم تعديله ليأخذ شكل مطعم، يمكنكم تخصيص البوسْتْرونوم لتنظيم مختلف وجباتِكم سواءًا المتعلقة بلأعمال أو بالفعاليات حسب الطلب، في وسط فريد من نوعه حيث الود هي كلمة السر، ومجموعة متنوعة من الأطباق والديكورات العصرية هي في الموعد. BUSTRONOME : خريطة معاصرة موسمية، منفتحة على العالم ولكن بطبعة الثقافة الفرنسية. والطاهي الخبير بأصول الطهي يثبت أن التقنية والأصالة والجمال والتقاليد يمكن أن يتواجدوا معاً في طبق واحد. BUSTRONOME : تحفيز حواس التذوق والرؤية للمسافر. في أثناء الغداء أو الوجبة الخفيفة أو العشاء، يصبح كل طريق اكتشاف جديد.

  5. YOXEONE

    فرنسا

    YOXEONE, شركة مُصنِعة لملابس الرجال، تقوم بِتسويق مجموعة واسعة من المنتجات النسيجية: ملابس الكبار وملحقات الموضة على الصعيد الدولي. تم خلق العلامة التجارية YOXEONE من طرف Selim GOUANED سليم جانيد، المصمم العصري الذي يعشق الفن ويحظى بجاذبية خاصة للموضة. تتم عملية تصنيع جميع الملابس في فرنسا، بمواد نبيلة و سامية ذات جودة عالية وبتخفيضات مثالية ومتطورة. لقد جعل من ورشة عمله مُختبرًا، مثله مثل الباحث، يعمل على اختبار تقنيات جديدة على ملابسه. المميزة لشركة التمازجات الغير المُتجانسة والغير المُتوقعة من المواد، التطريز، التلوين اليدوي تُمثل الرموز اليقونيةYOXEONE. إنه مُبتكر الطريقة التي يعمل بها، يقوم بنقْش القالوشات، وهي المادة الاستثنائية الفريدة من نوعها و التي كانت حتى ذلك الحين تُستخدم فقط من قبل الحرفيين المتخصصين في تصنيع الجلد. بالإضافة لكل هذه المجموعات، تقدم شركة YOXEONE قطعًا فريدة من نوعها المصنوعة من المواد النادرة و المُنْجزة وفْقًا لطلب.

  1. BFP CINDAR

    فرنسا

    BFP CINDAR : معالجة بليكسيجلاس وألتوجلاس وسيتاكريل والزجاج والأكريليك و pmma لتصنيع الأجزاء التقنية والخزانات الجافة وفتحات أحواض السمك المستوية أو المنحنية. معرفة فنية منذ عام 1954، تسمح لنا أعمالنا بتصنيع كل الأجزاء التقنية حسب الطلب نوع مقلّد لإناء. تصنيع الأجزاء التقنية من بليكسيجلاس للصناعة والبناء وللأحداث والتزيين والأثاث والمتاحف والمعامل.

  2. DUVAL MESSIEN

    فرنسا

    شركة Duval MESSIEN هي بمثابة شركة مُتخصصة في الوقاية من البرق وحالات التأريض مع مكتب الدراسات والبحوث والتنمية لحماية الكيانات والأشخاص والمعدات في فرنسا والخارج. تقوم شركة Duval MESSIEN بتصميم وتصنيع وتوزيع وتثبيت أجهزة الوقاية من الصواعق المُزودة بإنذار الإشعال من نوع SATELIT + G2 وG2 et SATELIT 3 القابلة للاختبار عن بعد، مُستكف العواصف StormDetec®، وأجهزة الوقاية من البرق وجميع تجهيزات التوصيل.

  1. PATRY

    فرنسا

    شركة Patry هي شركة متخصصة في طرق النقل الخاصة بالسكك الحديدية. أكثر ما يربو على 5000 مهني يستخدمون خبراتنا الفريدة من نوعها في جميع أنحاء العالم. إننا نقوم بتوريد الحلول التي تتناسب وفق احتياجاتكم حسب الطلب، وردًا على المشاريع الخاصة بك. تقدم شركة Patry خدمة توريد القضبان وإكسسوارات التثبيت وتقوم بتصميم وتصنيع جميع أنواع المعدات التي تسير على السكك الحديدية. نحن نقدم مجموعة واسعة من القضبان والعجلات والعربات وعربات الجر الخاصة والقاطرات.