• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نبيذ

النتائج لأجل

نبيذ

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SAS 007BUSINESS PRAGEN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    SAS 007BUSINESS PRAGEN هي شركة متعددة الخدمات تم إنشاؤها في عام 2016 ، مقرها يقع بباريس يقوم بإدارتها“Princess Aggeex HUTIN”, ، الرئيسة والمؤسسة / الفنانة و التي درست مهنة المحاماة ديناميكية وإبداع استثنائي ونادر، تحصلت على تسعة امتيازات وطنية ودولية. نموذج عمل فريد من نوعه: امتيازات PRAGENالمبسطة الاستثنائية، النادرة والأصلية وتلك الخاصة بشركاء PRAGEN; «صنع في فرنسا» مستوحى من العديد من النباتات الأفريقية الفاضلة، بهدف اقتصادي تشاركي ومسؤول بيئيًا ، ومواطن موحد. تعد كمصدر للحلول الفريدة والفرص المثالية لتحسين الإدماج والتماسك الاجتماعي والمهني للمجتمعات والشعوب ذات الشراكاتWIN-WIN وعبر إمكاناتها الهائلة للقيم المضافة النادرة والرائدة ، من خلال تنوعها وتعدد استخداماتها التكميلية. لذلك ، فإن تجربة PRAGENهي أفضل مخاطرة يمكن أن يتحملها أي مستثمر ذو رؤية عالية. من إبداعاتها الفنية الثقافية، خبرتها الإدارية والقانونية التجارية، التي تلهم عقود شركائها الإجمالية لتذوق الإصدارات الباريسية والشمبانيا المقتبسة من الأعمال الزراعية والفعاليات، المساعدة والتدريب، هي مختلف خدمات PRAGEN: السفر وتحويل الأموال وما إلى ذلك. أكثر من 20 عامًا في خدمة قطاع تقديم الطعام وتجهيز الأغذية، تصنيع المنتجات الحيوية ومستحضرات التجميل القائمة على نفس النباتات

  2. RNC BUSINESS INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    RNC BUSINESS INTERNATIONAL تأسست عام 2020، ومقرها في Asnières Sur Seine إسنيريس صور سانْ، فرنسا. الشركة مُتخصصة في استيراد وتصدير المنتجات الغذائية بما في ذلك الثوم، اللفت، البرتقال، زيت الزيتون، النبيذ و غيرها.... يقوم المصنع المُتخصص في الأغذية الزراعية بإنتاج سلعًا استهلاكية من المنتجات الزراعية والحيوانية. اليوغورت، الجبن، الأغذية المجمدة، الحلوى، الشوكولاته والحلويات الأخرى التي تقوم بإنتاجها هذه الشركات. لا تترددوا بالاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.

  3. MOONKEY GROUP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MOONKEY GROUP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تبغ وأدوات مدخنين. كما تعمل في قطاعات مشروبات, نبيذ, شاشات مسطحة, مشروبات, نبيذ, المشروبات الكحولية, شاشات مسطحة, و تجارة دولية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. LA CAVE ÉCLAIRÉE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LA CAVE ÉCLAIRÉE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع نبيذ. كما تعمل في قطاعات كحول ومشروبات روحية, كحول ومشروبات روحية, روم, شمبانيا, و ويسكي. ومقرها في Issy-Les-Moulineaux, فرنسا.

  5. LA CAVE DE RUNGIS

    فرنسا

    المؤسسة LA CAVE DE RUNGIS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خمور، فرنسا. كما تعمل في قطاعات نبيذ, و نبيذ. ومقرها في Rungis, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FINZY LA LESSIVE EN FEUILLES

    فرنسا

    المؤسسة FINZY LA LESSIVE EN FEUILLES, هي الموزع, وتعمل في قطاع نبيذ. كما تعمل في قطاعات أغراض ومنتجات للنظافة والعناية الشخصية, موزعات مسحوق الغسيل, شمبانيا, و منظفات. ومقرها في Levallois-Perret, فرنسا.

  2. WINE AMBASSADORS SAS

    فرنسا

    المؤسسة WINE AMBASSADORS SAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع أشربة، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات شمبانيا وخمور فوارة, نبيذ, شمبانيا وخمور فوارة, و نبيذ. ومقرها في PARIS, فرنسا.

  3. ODESTO SARL

    فرنسا

    المؤسسة ODESTO SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات أغذية، استيراد وتصدير, توزيع المواد الغذائية, منتجات معلبة, أغذية، استيراد وتصدير, و نبيذ. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  4. D'OR ET DE VINS

    فرنسا

    المؤسسة D'OR ET DE VINS, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع شمبانيا. كما تعمل في قطاعات خمور، فرنسا, نبيذ, خدمات استشارة مهنية, تسويق وتصدير, و خمور، فرنسا. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. SOMIVIN

    فرنسا

    المؤسسة SOMIVIN, هي الموزع, وتعمل في قطاع نبيذ. ومقرها في Thiais, فرنسا.

  1. VINO CADO CRGE

    فرنسا

    المؤسسة VINO CADO CRGE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع نبيذ. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. CAMP SELF

    فرنسا

    المؤسسة CAMP SELF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نبيذ. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. SAS LB PRAGEN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    SAS LB PRAGEN, إحدى الشركات المستقلة للشبكة& مفهوم البراغان الدولي للأعمال (أو باختصار براغ). تم إنشاء شركتنا في 1 مايو 2023، وتستفيد من أكثر من 15 عامًا من الخبرة & من الخبرة من شركات شركاء البراغان الأخرى التي تدعمها يوميًا. متخصصون في تجارة الجملة& بيع المشروبات المرموقة بالتجزئة التي تحمل علامة براغان، يتم تنظيمها في الإنتاج & التوزيع, & الأولوية للإبداعات النادرة & جودة الذوق العالية، في عبوات متعددة متكيفة مع مختلف الجماهير. قيمنا الاستثنائية والمتميزة & الأصالة تجعل من براغان أحد الشركاء الجدد الموثوقين & مُصممة على أساس تحقيق مبدأ "الفوز للجميع" لأنه يحترم القضايا الإنسانية، الاجتماعية، ريادة الأعمال للشباب والنساء من ذوي الضمير، البيئة، وما إلى ذلك. التي تحشدنا في هذا المشروع متعدد الجنسيات، الذي يتم تنفيذه بشغف عبر الفنونالثقافة والأحداث & الأعمال الزراعية المستوحاة من التقاليد الأفريقية& فرنسية. وفي هذا الأمل الجميل نشارك رؤيتنا & الدراية الفنية، ودعم شبكتنا، التي نقدمها للعلاقات التجارية B2B في فرنسا وخارجها. انضم لبراغان من خلال نموذج طلب وبشكل مثالي من خلال عقد PRAGEN (الامتياز / الترخيص / أو بحرية عبر عقد حرية) وخدمتك وفقًا لقيمنا، CGV الخاصة بنا & CGU, سيكون من دواعي سروري الخالص! "تجرؤ على الأصالة، تجرؤ على براغن! "

  2. HECOSFAIR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2019، تخصصت شركة HECOSFAIR في المنتجات الاستثنائية والتجارة العادلة العضوية الخالية من القسوة. إنها علامة تجارية تضامنية للأطعمة المعلبة، العضوية، العادلة والمحترمة لقضية الحيوانات التي أنشأتها Herlyne Blaiseهيرلين بليز. تتمثل أهداف الشركة في تعزيز التجارة العادلة ، الزراعة العضوية واحترام قضية الحيوانات من خلال الدعوة إلى الشراء المسؤول، من أجل جودة حياة أفضل للمستهلكين، للمنتجين و كذلك للحيوانات. تستجيب Hecosfair حيچوسفاير للطلب المتزايد للعملاء، الذين يتوقون لتناول الطعام بشكل أفضل، الاهتمام بشكلهم و والعناية بصحتهم، المشاركة في تطوير التنمية المستدامة واحترام قضية الحيوان. تستهدف فئة المهنيين الراغبين في الانخراط في نهج مستدام من خلال إجراء عمليات شراء مسؤولة لموظفيهم وكذلك لعملائهم. تلتزم Hecosfair بالكفاح من أجل تقليل النفايات وخاصة النفايات البلاستيكية. جميع العبوات قابلة لإعادة التدوير، كما أن البرطمانات الزجاجية والحاويات الأخرى قابلة لإعادة التعبئة والاستخدام. وبالتالي، فإن حيچوسفاير تتماشى مع تكنولوجيا الطعام من خلال تقديم طريقة جديدة للاستهلاك: - الإيكولوجي - الأخلاقي - المستدام. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  3. OLIMPIA CEBOTARI

    فرنسا

    شركة OLIMPIA CEBOTARI تم إنشائها في عام 2014 وهي تقوم بتوزيع عسل أندورا ونبيذ مولدوفا ونبيذ برقائق الذهب. تقوم الشركة بالتوزيع في جميع أنحاء العالم. لا تترددوا في الاتصال بنا للمزيد من المعلومات!

  4. FRENCH PRESSERY

    فرنسا

    المؤسسة FRENCH PRESSERY, هي الموزع, وتعمل في قطاع خمر التفاح ونبيذ الأجاص. كما تعمل في قطاعات خمر التفاح / سيدر, و مشروب فوار بطعم الفاكهة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. LIBERTY'S OFF ROAD

    فرنسا

    المؤسسة LIBERTY'S OFF ROAD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات دراجات نارية بأربعة عجلات, زيارة مزارع الكروم وقبو النبيذ, مكتب السياحة, و تأجير سيارات لجميع الطرق. ومقرها في Presles-En-Brie, فرنسا.

  6. VISUARY

    فرنسا

    المؤسسة VISUARY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع برامج كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات مخططات, ترويج مبيعات, نبيذ سكن مستقل, مخططات, ترويج مبيعات, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. BAR À IODE SAINT-GERMAIN

    فرنسا

    المؤسسة BAR À IODE SAINT-GERMAIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومطاعم. كما تعمل في قطاعات فواكه البحر, بار للخمور- تذوّق النبيذ, و أسماك. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. EPASTA

    فرنسا

    المؤسسة EPASTA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات نبيذ إيطالي أصلي. ومقرها في Villebon-Sur-Yvette, فرنسا.

  1. BAR À IODE MIRABEAU

    فرنسا

    المؤسسة BAR À IODE MIRABEAU, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومطاعم. كما تعمل في قطاعات بار للخمور- تذوّق النبيذ. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. COFRAVIN

    فرنسا

    المؤسسة COFRAVIN, وتعمل في قطاع واجهات عرض. كما تعمل في قطاعات قبو النبيذ. ومقرها في Saint Maur Des Fossés, فرنسا.

  3. MONPIT EATS

    فرنسا

    المؤسسة MONPIT EATS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كحول ومشروبات روحية. كما تعمل في قطاعات تجارة النبيذ وخميرة الكروم. ومقرها في Paris 19, فرنسا.

  4. SARL LIYANO-RAFAL

    فرنسا

    المؤسسة SARL LIYANO-RAFAL, هي الموزع, وتعمل في قطاع نبيذ، مواد مضافة. ومقرها في Le Blanc Mesnil, فرنسا.

  5. STE D IMPORTATION D EXPORTATION VINS & ALCOOLS

    فرنسا

    المؤسسة STE D IMPORTATION D EXPORTATION VINS & ALCOOLS, وتعمل في قطاع أطعمة وأشربة، مكونات. كما تعمل في قطاعات نبيذ، مواد مضافة, و نبيذ، مواد مضافة. ومقرها في Bagnolet, فرنسا.

  6. ECLOR SA

    فرنسا

  7. ALTITRADE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    نحن متخصصون في بيع النبيذ الفاخر في العديد من مناطق النبيذ المرموقة. يشمل اختيارنا تسميات شهيرة مثل Saint-Émilion, Graves, Médoc بالإضافة إلى أحجار كريمة أخرى مثل Morgon, Touraine و Mâcon. سوف تجد مجموعة واسعة من النبيذ الأحمر والأبيض والوردي لإرضاء جميع الأذواق وجميع المناسبات.

  8. CARABUS

    فرنسا

    شركة استيراد وتصدير، CARABUS FH INTERNATIONAL هي مؤسسة ذات حجم إنساني تهدف إلى تقديم منتجاتها لعملائها وشركائها الدوليين في جميع أنحاء فرنسا. تقع فى مدينة Thiais ثاييس، CARABUS FH INTERNATIONAL متخصصة في المتاجرة بالجملة وبالتجزئة للمنتجات البحرية، وخاصة القشريات، الأسماك والرخويات. كما أنها تقوم بتوفير المنتجات الغذائية الغريبة ، مثل الفواكه و البهارات، و أيضًا تشكيلة من المشروبات كالنبيذ والمشروبات الروحية. الجودة، القدرة التنافسية، المرونة صفات مُدرجة في جدول الأعمال لضمان توفير منتجات وخدمات عالية الجودة لشركائنا من أجل السماح لنا ببناء علاقات قوية طويلة الأجل معًا. نحترم منتجاتنا المختارة بعناية من مصائد الأسماك المستدامة. في الواقع ، نحن نقدم لهم أفضل علاج ونشعر بالقلق إزاء تأثيرنا على البيئة. وبهذه الطريقة، نضمن لك الامتثال للمعايير البيئية.

  9. DRINKS & SPIRITS

    فرنسا

    Drinks & Spirits هو اتحاد لمنتجي المشروبات الروحية المستقلين الذي يضع منتجي المشروبات الروحية على اتصال مباشر مع موزعي المشروبات الروحية في جميع أنحاء أوروبا. لا يوجد أي وسيط عند Drinks & Spirits. يتم تحديد المنتجات، الأسعار، المخزون وإدارتها من قبل المنتجين أنفسهم ، من خلال متاجرهم التي يمكن التواصل معها عبر شبكة الإنترنت على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع. المنتجات التي يقدمها هؤلاء المنتجون هي منتجات استثنائية مخصصة للخبراء. يتضمن Drinks & Spirits منصة طلب رقمية لأخذ الطلبات وحل لوجستي كامل ودعم إدارة الجمارك بأكملها. تتيح المنصة هذه المجموعة كامل الأدوات لمنتجي المشروبات الروحية المستقلة لتمكينهم من توزيع منتجاتهم بأنفسهم على شبكة واسعة من المهنيين. من بين عملاء Drinks & Spirits عدد كبير من تجار النبيذ، المقاهي، الفنادق، المطاعم وتجار الجملة في فرنسا وأوروبا.

  10. LE MANTINDJAN

    فرنسا

    LE MANTINDJAN . مانْتيجانْ هي شركة فرنسيةنحن مجموعة تجار جُملة وموردين لزبدة الشيا، زبدة الكاكاو، زيت النخيل ونبيذ النخيل ( Sodabسودابي) وزيت الفول السوداني . جميع منتجاتنا ذات نوعية و جودة عضوية عالية ومصنوعة يدويا ; وهي منتجات خام وعضوية. منتجاتنا المتنوعة مُوجهة للعملاء المحترفين الذين يمكننا أن نتعامل معهم ببيع كميات كبيرة لهم.: أقل كمية 50 كجم . لكن يمكننا توريد ما يصل إلى طن أو أكثر . الأسعار تتكيف وتتناقص وفقًا للكمية، فِرقنا المحترفة تحت تصرفكم وتضمن لكم الإجابة في غضون 24 ساعة. نحن حريصون على إرضاء أفضل لعُملائنا الحاليين وكذلك إرضاء عملائنا في المستقبل من أجل ضمان شراكة دائمة بمرور الوقت. نشير أننا لسنا مشترين للمواد الخام ، نحن تجار جملة وموردون فقط.