• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مُكوّنات إلكترونية بصرية

النتائج لأجل

مُكوّنات إلكترونية بصرية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. OPTICS CONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة OPTICS CONCEPT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور. كما تعمل في قطاعات مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات, بصريات، أدوات, مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات, بصريات، أدوات, مكونات بصرية, و عدسات نظر. ومقرها في Voisin Le Bretonneux, فرنسا.

  2. FORECAST ELECTRONICS

    فرنسا

    شركة Forecast electronics هي شركة توزيع مستقلة للمكونات الالكترونية والكهربائية والكهروميكانيكية. نحن نقدم لكم خدمات عديدة فيما يتعلق بحلول التموين بما يقرب من 455 علامة تجارية مثل TEXAS INSTRUMENT و ATMEL و ALTERA و STM وFUJITSU وNSC وMOTOROLA و MAXIM. شركة Forecast électronics تقدم لكم خدماتها في ثلاث مجالات مختلفة : توفير المصادر والتوزيع ومراكز الشراء. بالإضافة إلى تشكيلة المنتجات التي تزيد عن 10 ملايين مرجع، نحن نقدم لكم الدعم التقني للأبحاث الخاصة بالمنتجات المعادلة للماركات الكبيرة للمكثفات وآلات تقليم الأشجار ومقاييس فرق الجهد والديودات ومفجرات الغاز والمقاومات المتغيرة ومفاتيح القطع والمُرحِلات. مخزوننا الذي تبلغ قيمته أكثر من مليون يورو يضمن لكم إتاحة المنتجات والتوصيل السريع في فرنسا وعلى المستوى الدولي. شركة Forecast électronics تقوم بتقييم الفائض من المخزون لديكم من خلال شبكتها من الشركاء والسوق الخاص بنا. هناك فريق متحرك وتقني يلبي احتياجاتكم.

  3. SECURITE RADIOCOMMUNICATION INGENIERIE (SRI)

    فرنسا

    المؤسسة SECURITE RADIOCOMMUNICATION INGENIERIE (SRI), هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Noisy-Le-Roi, فرنسا.

  4. KEYSTONE RAMSES

    فرنسا

    المؤسسة KEYSTONE RAMSES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ASSTAL

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MESUREL

    فرنسا

  2. SYSTEMS AND TECHNOLOGY INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة SYSTEMS AND TECHNOLOGY INTERNATIONAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Marolles En Brie, فرنسا.

  3. GEMPSY FRANCE SA

    فرنسا

    المؤسسة GEMPSY FRANCE SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في St Brice Sous Foret, فرنسا.

  4. AEROMARITIME SYSTEMEBAU (FRANCE)

    فرنسا

    المؤسسة AEROMARITIME SYSTEMEBAU (FRANCE), هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  5. HYDROLEC

    فرنسا

    المؤسسة HYDROLEC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية فعالة, و مكونات إلكترونية فعالة. ومقرها في St Pathus, فرنسا.

  1. AO TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة AO TECHNOLOGIES, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في L' Etang La Ville, فرنسا.

  2. INTEGRAL TECHNOLOGIE

    فرنسا

    المؤسسة INTEGRAL TECHNOLOGIE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Evry Cedex, فرنسا.

  1. XP POWER S.A

    فرنسا

  2. SKALAR ANALYTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة SKALAR ANALYTIQUE, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Arcueil, فرنسا.

  3. SYSCOM ELECTRONIQUE

    فرنسا

  4. TRIBOTECHNIC SARL

    فرنسا

    المؤسسة TRIBOTECHNIC SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Clichy, فرنسا.

  5. PARTSERVICE

    فرنسا

    المؤسسة PARTSERVICE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Rambouillet, فرنسا.

  6. TECHWAY

    فرنسا

    المؤسسة TECHWAY, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Villebon Sur Yvette, فرنسا.

  7. CANDELA

    فرنسا

  8. SOLID STATE LOGIC

    فرنسا

    المؤسسة SOLID STATE LOGIC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Le Blanc Mesnil, فرنسا.

  1. SCHATZ FRANCE

    فرنسا

  2. OMEGA DYNAMIC

    فرنسا

    المؤسسة OMEGA DYNAMIC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  3. ALARME SECUR TELEPHONIE RES

    فرنسا

  4. SECURICOM SARL

    فرنسا

    المؤسسة SECURICOM SARL, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية فعالة, و مكونات إلكترونية فعالة. ومقرها في Lisses, فرنسا.

  5. UNIVERSAL FLOWER

    فرنسا

  6. AR FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة AR FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية فعالة, و مكونات إلكترونية فعالة. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  7. ACCES SITES

    فرنسا

    المؤسسة ACCES SITES, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية فعالة, و مكونات إلكترونية فعالة. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  8. EUROTEC DENTAL

    فرنسا

    المؤسسة EUROTEC DENTAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في St Denis, فرنسا.

  9. ARTERIS

    فرنسا

  10. LA VENTILATION FRANCILIENNE

    فرنسا

    المؤسسة LA VENTILATION FRANCILIENNE, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية فعالة, و مكونات إلكترونية فعالة. ومقرها في St Thibault Des Vignes, فرنسا.