• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مُعايرات

النتائج لأجل

مُعايرات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. FEMIA INDUSTRIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة FEMIA تقوم بتصميم وصناعة آلات ومعدات للتحضير والمعالجة المستمرة الحرارية للخضروات والذرة الحلوة والفواكه. على مدى 60 عاماً كانت شركة FEMIA تقوم بالتوريد لصناعات التعليب والتجميد العميق والمنتجات الطازجة في جميع القارات. بدءاً من استقبال المنتج في المصنع وحتى الانتقال إلى خط التغليف أو التجميد، لدينا إجابة لكل احتياجاتكم مع سعات متنوعة حتى 20 طن في الساعة: استقبال وامداد الخطوط وتنظيف وتغسيل وفرز وتجنيب ونزع الفروع وتشذيب وتقطيع ونقل. معالجة حرارية مستمرة: تبييض وتبريد وإعادة ترطيب وتيبيس وتجفيف. نحن نقوم باستمرار بالتجديد والتحسين لآلاتنا حتى تلبي احتياجاتكم: زيادة الانتاج من خطوطنا والحفاظ على جودة منتجاتنا والحد من استهلاك المياه والطاقة وتبسيط وتقليل كلفة الصيانة وزيادة عمر الآلات.

  2. DOSAGE 2000

    فرنسا

    شركة متخصصة في تقسيم جرعات السوائل، شركة نوردسن إي إف دي تقدم تشكيلة واسعة من المعدات والمستهلكات الخاصة بتقسيم الجرعات. من أجهزة تقسيم جرعات اليدويةإلى أنظمة تقسيم الجرعات الأتوماتيكية، تتيح تلك المعدات الدقيقة إزاحة دقيقة ومستمرة لجميع أنواع السوائل الصناعية من اللزوجة المنخفضة إلى المرتفعة. مواد لاصقة وإيبوكسي ودهون ومزيتات وأحبار وعجائن إلخ. تخدم تطبيقات عديدة لللصق والتشحيم ووضع العلامات والحشو والتجميع والتزييت.

  3. ETATRON FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ETATRON FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات مكبسية. كما تعمل في قطاعات أنظمة تعيير, تجهيزات معالجة المياه المستعملة, مخضات, و مضخات معايرة. ومقرها في Saint Ouen L'aumone, فرنسا.

  4. SUPRATEC SYNEO

    فرنسا

    المؤسسة SUPRATEC SYNEO, هي الموزع, وتعمل في قطاع مضخات المعايرة. كما تعمل في قطاعات أصماغ تقنية, نظام آلي لتغيير الجرعات, راتنج سيليكون, و خطوط لصق كاملة لصناعة مستحضرات التجميل. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  5. FRANCE METROLOGIE

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE METROLOGIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محددات قياس عيارية. كما تعمل في قطاعات معايرة الأجهزة, معامل أرصاد جوية مصدَقة, و علم القياسات. ومقرها في Le Plessis-Bouchard, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GT ELETTRONICA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GT ELETTRONICA FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, معايرة، آلات ونظم, مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, حافظات اتزان, و معايرة، آلات ونظم. ومقرها في Jouy Le Moutier, فرنسا.

  2. POLY DISPENSING SYSTEMS

    فرنسا

    المؤسسة POLY DISPENSING SYSTEMS, هي الموزع, وتعمل في قطاع معايرة الجرعات، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أنظمة تقسيم جرعات وأنظمة, أنظمة تعيير, خدمات تقسيم الجرعات, و تطبيقات لصناعة السيارات. ومقرها في Orgeval, فرنسا.

  3. ATEQ CONTRÔLE FUITE DEBIT

    فرنسا

    المؤسسة ATEQ CONTRÔLE FUITE DEBIT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محددات قياس عيارية. كما تعمل في قطاعات معايرة آلة قياس 3 أبعاد. ومقرها في Les-Clayes-Sous-Bois, فرنسا.

  4. TIMBER PRODUCTIONS

    فرنسا

    المؤسسة TIMBER PRODUCTIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وزن ومعايرة جرعات، نظم وأجهزة. ومقرها في Esmans, فرنسا.

  5. MINEBEA INTEC FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MINEBEA INTEC FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الوزن والكتلة، أدوات قياس وضبط. كما تعمل في قطاعات وزن ومعايرة جرعات، نظم وأجهزة, موازين وأنظمة للوزن الصناعي, أجهزة الوزن والجرعات, أنظمة إلكترونية للوزن, و وزن ومعايرة جرعات، نظم وأجهزة. ومقرها في Les Ulis, Cedex, فرنسا.

  1. RADWAG FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة RADWAG FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وزن ومعايرة جرعات، نظم وأجهزة. كما تعمل في قطاعات موازين, ميزان دقيق للمعامل, موازين وأنظمة للوزن الصناعي, و موازين طبية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. MAHR FRANCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة MAHR FRANCE SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وزن ومعايرة جرعات، نظم وأجهزة. كما تعمل في قطاعات الوزن والكتلة، أدوات قياس وضبط, الوزن والكتلة، أدوات قياس وضبط, و علم القياسات. ومقرها في Igny, فرنسا.

  1. METTLER TOLEDO SAS

    فرنسا

    المؤسسة METTLER TOLEDO SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وزن ومعايرة جرعات، نظم وأجهزة. كما تعمل في قطاعات موازين. ومقرها في Viroflay, فرنسا.

  2. ROBOCOL

    فرنسا

    المؤسسة ROBOCOL, وتعمل في قطاع مضخات. كما تعمل في قطاعات معايرة الجرعات، آلات وتجهيزات, مضخات المعايرة, معايرة الجرعات، آلات وتجهيزات, و مضخات المعايرة. ومقرها في Neuville Sur Oise, فرنسا.

  3. IWAKI FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة IWAKI FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مضخات المعايرة. كما تعمل في قطاعات مضخات نابذة, و مضخات نابذة. ومقرها في Marcoussis, فرنسا.

  4. LES GRES DE COLOGNE

    فرنسا

    المؤسسة LES GRES DE COLOGNE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قياس وضبط، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات معايرة، تجهيزات, و معايرة، تجهيزات. ومقرها في Le Chatelet En Brie, فرنسا.

  5. PNEUSINDUSTRIELS

    فرنسا

    المؤسسة PNEUSINDUSTRIELS, هي الموزع, وتعمل في قطاع معايرة، آلات ونظم. كما تعمل في قطاعات مجرفة بإطار مطّاطي, و آلات هوائية. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  6. SEMIP SAS

    فرنسا

    المؤسسة SEMIP SAS, وتعمل في قطاع وزن ومعايرة جرعات، نظم وأجهزة. كما تعمل في قطاعات الوزن والكتلة، أدوات قياس وضبط, قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات, الوزن والكتلة، أدوات قياس وضبط, و قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  7. DIGI FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DIGI FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع وزن ومعايرة جرعات، نظم وأجهزة. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  8. B3C SOEHNLE

    فرنسا

    المؤسسة B3C SOEHNLE, وتعمل في قطاع وزن ومعايرة جرعات، نظم وأجهزة. ومقرها في Maisse, فرنسا.

  1. INTERNATIONALE DE TECHNOLOGIE D'ENGINEERING ET DE MESURE

    فرنسا

    المؤسسة INTERNATIONALE DE TECHNOLOGIE D'ENGINEERING ET DE MESURE, وتعمل في قطاع وزن ومعايرة جرعات، نظم وأجهزة. ومقرها في St Maur Des Fosses, فرنسا.

  2. EQUIPEMENT INDUS PINET-EIP

    فرنسا

  3. PMC MILLIOT

    فرنسا

  4. EUROTEK

    فرنسا

    EUROTEK متخصصة في صيانة ومعايرة وتحديث أجزاء آلات القياس ثلاثية الأبعاد (CMM). وهي حاليا الشركة الأولى والوحيدة في فرنسا المعتمدة من COFRAC لمعايرة MMT. تتيح لنا كفاءتنا المكتسبة مع علامات تجارية مختلفة للآلات ذات الذراع الأفقي أو الجسري أن نقدم إليكم خبرتنا. تقوم EUROTEK أيضا بتوزيع معدات العلامة التجارية KREON، وتقوم بتسويق آلات قياس ثلاثية الأبعاد جديدة ومستعملة.