• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مُستخلصات نباتية بْيولوجِية

النتائج لأجل

مُستخلصات نباتية بْيولوجِية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SOFTDRINKS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Softdrink’s, سوفت درينك، الشركة الرائدة منذ عام 2009 في احتضان العلامات التجارية للمشروبات غير الكحولية في أوروبا، تتطور في عام 2024 لإطلاق علامتها التجارية الخاصة، Sipsty. مع أكثر من 15 عامًا من الخبرة، ننتقل من حالة الموزع إلى حالة الشركة المصنعة، وبالتالي نضع خبرتنا في خدمة مجموعتنا الخاصة. Sipsty, علامة تجارية فرنسية، تجسد التزامنا بالمشروبات الصحية والمبتكرة. تشمل مجموعتنا المتنوعة الموكتيلات والكوكتيلات غير الكحولية، وقريبًا كوكا كولا وشيري كوك المعاد تصميمهما. مع النكهات الطبيعية، بدون الأسبارتام أو المُحليات، وسعرات حرارية أقل وبدون مواد حافظة، يتم وضع سيبستي كبديل صحي ولذيذ. هدفنا هو تقديم مشروبات عالية الجودة تلبي احتياجات المستهلكين المهتمين بصحتهم اليوم، مع توفير تجربة طعم استثنائية. انضم إلينا في مغامرتنا لإعادة تعريف مشهد المشروبات الغازية. سيبستي من سوفت درينك، لحياة صحية مليئة بالنكهات. الصحة للجميع!

  2. CAKESPACE - PRODUITS BIO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CAKESPACE - PRODUITS BIO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات العناية بالنفس واللياقة البدنية, أزهار, زيوت نباتية, مشروبات, أغذية / مشروبات - جملة وقطاعي, أطعمة خفيفة, العناية بالنفس واللياقة البدنية, زيوت تدليك, و منتجات تجميل طبيعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. HUILES SAINT MAURICE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة HUILES SAINT MAURICE, هي الموزع, وتعمل في قطاع زيوت نباتية. كما تعمل في قطاعات زيت زيتون, زيت طعام, زيت زيتون, زيت بزر الشلجم (الكولزا), زيت عباد شمس مكرر, زيوت عباد الشمس, زيوت, زيوت زيتون عضوية, و زيوت بيولوجية. ومقرها في Brie-Comte-Robert, فرنسا.

  4. AWA SECRETS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AWA SECRETS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مساحيق تجميلية بيولوجية. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل, بهارات, أغذية حمية وأغذية عضوية, مستحضرات تجميل طبيعية, مستحضرات تجميل طبيعية, منتجات التجميل, مستحضرات تجميل للجسم, مستحضرات تجميل الوجه, و مستحضرات تجميل للأيدي والأقدام. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  5. CHANVREINE - OLYMPE-CBD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CHANVREINE - OLYMPE-CBD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيوت عطرية وراتنجية. كما تعمل في قطاعات نقيع أعشاب, زراعة بيولوجية, عسل, مساحيق تجميل, نقيع أعشاب, نفحات نباتية, زيت طعام, زراعة بيولوجية, و منتجات حيوية. ومقرها في Boissy-Saint-Léger, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AGROB SAS

    فرنسا

    المؤسسة AGROB SAS, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع خلاصات وأرومات لصناعة العطور. كما تعمل في قطاعات نباتات عطرية, زيوت أساسية 100 طبيعية, نباتات عطرية, و مستخلصات نباتية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. LE MANTINDJAN

    فرنسا

    LE MANTINDJAN . مانْتيجانْ هي شركة فرنسيةنحن مجموعة تجار جُملة وموردين لزبدة الشيا، زبدة الكاكاو، زيت النخيل ونبيذ النخيل ( Sodabسودابي) وزيت الفول السوداني . جميع منتجاتنا ذات نوعية و جودة عضوية عالية ومصنوعة يدويا ; وهي منتجات خام وعضوية. منتجاتنا المتنوعة مُوجهة للعملاء المحترفين الذين يمكننا أن نتعامل معهم ببيع كميات كبيرة لهم.: أقل كمية 50 كجم . لكن يمكننا توريد ما يصل إلى طن أو أكثر . الأسعار تتكيف وتتناقص وفقًا للكمية، فِرقنا المحترفة تحت تصرفكم وتضمن لكم الإجابة في غضون 24 ساعة. نحن حريصون على إرضاء أفضل لعُملائنا الحاليين وكذلك إرضاء عملائنا في المستقبل من أجل ضمان شراكة دائمة بمرور الوقت. نشير أننا لسنا مشترين للمواد الخام ، نحن تجار جملة وموردون فقط.

  3. CBDIS GREENEO

    فرنسا

    المؤسسة CBDIS GREENEO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيوت عطرية وراتنجية. كما تعمل في قطاعات زيوت نباتية, زيوت بيولوجية, زيوت, زيوت نباتية, و حلوى. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. MANUFACTER FATIR

    فرنسا

    تاجر جملة للأغذية يقُوم بخِدمة المهنيين ومستورد المنتجات الطبيعية، النقية، العضوية والحاصلة على شهادة Ecocert « FDA » المعتمدة من منظمة الغذاء والدواء الأمريكية USDA. تأتي منتجاتنا مباشرة من مصانعنا الثلاثة، المغرب، غينيا و ساحل العاج. الشركة المصنعة: فاتير متخصصة في استيراد وتوزيع: الذرة، زيت بذور التين الشوكي، زيت الأرغان، زيت الحبة السوداء، الزعفران، ماء الورد، البوكسيت، زيت النخيل، حبوب الكاجو، الفول السوداني، الكاكاو، زبدة الكاكاو و الفلفل. كما نقوم كذلك بتوريد الأسماك من غينيا كوناكري ، سواء كانت مجمدة أو مجففة: الكارب الأحمر، تريفالي، Barracudaباراكودا ، Thazarثازار ،Otolithe أوتوليث ، Capitaineكابتن ، Tarponتاربون ، Licheليش ، Doradeدولفينفيش ، جارفيش ، كلونفيش ، هامور ، بومبانو ، كوبيا ، واهو ، ستينغراي ، سمك القرش ، ماكريل بونيتو ​​، جيتار راي ، تونا ، سردين ، ماكريل ، سمك القد … نسلم منتجاتنا في أي مكان في العالم. Fatir تقدم بانتظام الكثير من المنتجات مثل (النظارات ، الملابس ، الإكسسوارات). للاتصال بنا : ci8@hotmail.fr

  5. LES HAPPYCURIENNES

    فرنسا

    المؤسسة LES HAPPYCURIENNES, هي الموزع, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات منتج بيولوجي, منتجات تجميل, و كريمة نباتية. ومقرها في Paris, فرنسا.