• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مواد خاصة

النتائج لأجل

مواد خاصة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. BRANDED GROUP

    فرنسا

    شركة Ertan Clinique هي شركة من مجموعة Branded مقرها في باريس، وهي متخصصة في تصنيع المواد الطبية وخاصة الجِل المعقِم. نقدمه في عبوات من أحجام مختلفة من 100 مل وحتى 5 لتر. بالإضافة إلى جِل اليدين، تتضمن مجموعتنا أيضاً صابون سائل ومناديل مضادة للفيروسات ورذاذ للأسطح المتعددة ومعقِم الهواء وأقنعة أو كمامات بالإضافة إلى معدات حماية أخرى للاستخدام الواحد مثل القفازات من النيتريل أو الفينيل أو اللاتكس وأغطية للقمصان وللأحذية وقلنسوات حريمي. نحن في بحث دائم عن حلول لتحسين نظافة اليدين. نحن نعمل على تقديم منتجات عالية الجودة لنتأكد من رضاء العميل. مخزوننا الكبير الذي يحتوي على أكثر من مليوني منتج يسمح لنا بالتسليم في أسرع وقت ممكن. في مواجهة الأزمة الحالية، نحن نتعهد بالحفاظ على صحتكم.

  2. PRODUAL SAS

    فرنسا

    منذ عام 1987، تقوم شركة برودوال الصناعية الفنلندية بتصميم وانتاج وتسويق تشكيلة كبيرة من المعدات المخصصة لميكنة المباني والحفاظ على جودة الهواء.وتمتلك شركة برودوال أجهزة تحكم في البيئة ومستشعرات بدون سلك وجميع المواد اللازمة لضبط المباني مع خاصية الاتصال مودبس. وتقدم شركة برودوال أيضاً منتجات فرعية مخصصة لقياس الثوابت المرتبطة بالهواء والماء كدرجة الحرارة أو الضغط.

  3. TONER MARKET

    فرنسا

    المؤسسة TONER MARKET, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات محاسبية. كما تعمل في قطاعات مستهلكات الطابعات, و تجديد الشرائط والخرطوش والمواد الكيماوية الخاصة بماكينات المكتب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. PROXES FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PROXES فرنسا تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق معدات الماركات STEPHAN وFRYMAKORUMA وTERLET للصناعات الغذائية الزراعية والصيدلانية ومستحضرات التجميل. منتجاتنا عبارة عن قَطاعات وأجهزة طهي وطحن واستحلاب وخلاطات أو مبادلات بأسطح خشنة. القوة الحقيقية للمجموعة الرائدة على مستوى العالم في مجالها هي أنها تقدم لكم خطوط كاملة تدمج العناصر الرئيسية في الماركات الأساسية التي ننتجها مقترنة بأنظمة ميكنة خاصة لكل مواصفات خاصة للجبن المسيل والمستحلبات على الساخن أو على البارد والأطباق المجهزة... يستطيع الفريق الفني مساعدتكم في تطوير وصفاتكم وتجربتها من خلال اختبارات صناعية في مركز الأبحاث والتطوير الخاص بنا. نحن نقدم خدمة ما بعد البيع لجميع آلاتنا ولدينا مخزون كبير من قطع الغيار وبفضل خدمة الصيانة عن بعد تستطيع الفرق التقنية الحصول على المواد بسهولة.

  5. BIKOULA COMPLEXE INTERNATIONAL CONSULTING SARL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بكم في شركة Bikoula Complexe International Consultings Sarl، وهي شركة فرنسية متخصصة في تسهيل الاتفاقيات والتبادلات التجارية بين الشركاء الغربيين وشركائهم الأفارقة من القطاعين العام والخاص. إننا نمثل حلقة الوصل بين أفريقيا والغرب، وواجهة للشركات الطامحة إلى ترسيخ نفسها في القارة الأفريقية. إن التزامنا نحوكم يتمثل في تسهيل تواصلكم مع الجهات الفاعلة الاقتصادية، سواء من القطاعين العام والخاص، بما يضمن أفضل نهج ونجاح لمشاريعك. وبالإضافة إلى هذا النشاط الذي يعد عملنا الرئيسي، فإننا نلعب دورًا أساسيًا في تجارة المواد الغذائية والمواد الخام. يعتمد التزامنا على استيراد وتصدير أفضل المنتجات من أجل عملائنا الشركاء المنتشرين في جميع أنحاء القارة الأوروبية والأمريكية وروسيا وآسيا. يأتي اختيارنا الدقيق لموردينا حسب جودة منتجاتهم كشاهد على ما نتمتع به من جدية والتزام بالجودة ورضا شركائنا. قم بإرساء مستقبل أعمالك في أفريقيا مع شركة Bikoula Complexe International Consultings Sarl، شريكك الأساسي لتوجيه طموحاتك نحو النجاح. ترتكز خبرتنا على شبكة من المتعاونين ذوي الخبرة في دعم القطاعين العام والخاص، بالإضافة إلى قادة المشاريع. يتمتع هذا الفريق بفهم عميق للسوق الأفريقية.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FOLIOPLAST

    فرنسا

    شركة FOLIOPLAST شركة متخصصة في بثق البلاستيك منذ عام 1955، وهي تقوم بتصنيع الأنابيب والجوانب من المواد البلاستيكية حسب رسم العميل للاستخدام الصناعي. مقاسات القطاعات التي نقدمها تقع بين 0.3 و75 مم. شركة Folioplast تقوم بتحويل المواد العادية مثل البولي إيثيلين والبولي بروبيلين والبولي فينيل كلورايد والABS … والمواد التقنيةPOM, PA, PUR, PEI, PES, SEBS, PC, إلخ. استكمالاً لمجموعة الأنابيب والجوانب البلاستيكية تقوم شرق Folioplast ببثق القش لتصنيع المجموعات الصغيرة أو النماذج الأولية في درجات من المواد المحددة حسب مواصفات. خبرتنا تعتمد على ممارسة لمدة أكثر من 60 عاماً وفرق مهتمة جداً مما يسمح بالاستجابة للمشروعات العديدة التي تُقدَم لنا. نحن نولي أهمية كبيرة جداً للحوار الخاص بالتصميم المشترك الذي نقوم به مع عملائنا.

  2. MENGUE INTERNATIONAL SERVICES

    فرنسا

    مجموعة MENGUE INTERCONTINENTAL GROUP هي شركة تصدير واستيراد لمنتجات افريقيا. تم إنشاء الشركة في عام 2014 على يد مارتن مينج الفرنسي الكاميروني. مقرنا في الكاميرون (بمدينة ياوندي) وفرنسا (المنطقة الباريسية) مما يتيح لنا إدارة الأمور بالقرب من المُصنعين وطلبات العملاء والتحقق من المنتجات قبل كل عملية شحن. متخصصون في المواد الأولية من افريقيا ونقدم خدمة تسويق المنتجات الغذائية والمنتجات المتعلقة بالتجميل وكذلك الأحجار والصخور. ستجدوا معظهم المنتجات التي نقدمها في القسم المختص. لكل طلبياتكم الخاصة راسلونا عبر البريد الالكتروني. يمكننا التعامل في طلبيات محددة غير موجودة في كتالوج المنتجات الخاص بنا.

  3. DOSAGE 2000

    فرنسا

    شركة متخصصة في تقسيم جرعات السوائل، شركة نوردسن إي إف دي تقدم تشكيلة واسعة من المعدات والمستهلكات الخاصة بتقسيم الجرعات. من أجهزة تقسيم جرعات اليدويةإلى أنظمة تقسيم الجرعات الأتوماتيكية، تتيح تلك المعدات الدقيقة إزاحة دقيقة ومستمرة لجميع أنواع السوائل الصناعية من اللزوجة المنخفضة إلى المرتفعة. مواد لاصقة وإيبوكسي ودهون ومزيتات وأحبار وعجائن إلخ. تخدم تطبيقات عديدة لللصق والتشحيم ووضع العلامات والحشو والتجميع والتزييت.