• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منطقة صناعية

النتائج لأجل

منطقة صناعية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. NEGOFILTRES

    فرنسا

    شركة Négofiltresفلتر صناعي حسب المقاس. شركة Négofiltres هي شركة فرنسية مقرها في منطقة سين ومارن متخصصة في تصنيع وتجارة الفلاتر الصناعية حسب المقاس. مدير الشركة السيد دافو اكتسب خبرته على مدار 22 عاماً في القطاع الصناعي العالمي وعرف كيف يشكل روابط ذات مميزات مع شركاء فرنسيين ومقاولين عالميين. شركة Négofiltres تقوم بتصنيع جميع أنواع الفلاتر لأسواق الصناعة والمعمار والتشييد وكذلك لصناعات الدواء والجراحة التجميلية. لا تترددوا في الاتصال بالشركة لتحصلوا على إجابة في أقل من 48 ساعة وأسعار في غاية التنافسية وتسليم في جميع أنحاء أوروبا. مخزون كبير من الفلاتر الصناعية والوسائط المرشحة في مصنعنا في مدينة فونتينبلو. قائمة بمنتجاتنا : فلاتر وخراطيش وخردة معدنية ؛ غربال وشبكات ووسائط مرشِحة غير قابلة للصدأ ؛ فلاتر ورقية وصناعية.

  2. ALEPEO - LA SAVONNERIE ARTISANALE D'ALEP

    فرنسا

    من دكتور مهندس إلى خبير صناعة صابون حلب. في عام 1989، أكمل رياض البسماجي الذي ولد في حلب، تعليمه العالي بِباريس ليحصل على شهادة الدكتوراه في الهندسة تخصص مرصد علوم الأرض. وضع معرفته في خدمة العديد من الشركات الفرنسية. اكتشافه لفضائل الصابون الحلبي كان محض صدفة. في عام 1993 خلال إقامته في مدينة كان، أُصِيب RB بالفطر بين الفخذين. خلال 4 سنوات من بدأ هذه المشكلة، اختفت الفطريات الجلدية وعادت بشكل دوري. في عام 1997 ، قامت أخته القاطِنة بحلب سوريا بزيارته في فرنسا. أعطت شقيقها هدية : صابون حلب . في ذلك الوقت ، لم يكن هذا الصابون موجودًا في فرنسا أو في أوروبا. RB استخدم صابون حلب لنظافة جسمه. المفاجأة السعيدة ظهرت بعد 3 أشهر: مشكلة الفطر اختفت تماما. هذه القصة الشخصية كانت الدافع الأكبر لإجراء دراسة مُعمقة لهذا الصابون المعجزة وضمان تمتع الجميع بفضائله. ولد حب وشغف كبيران لصابون حلب. في عام 2001 ، وبالتعاون مع صديقين ، أنشأ شركة لتوزيع الصابون الحلبي في فرنسا. عدم الوصول لنسبة مئوية دقيقة لزيت ثمرة الغار الذي يمارسه غالبية صانعي الصابون في حلب أدى لافتتاح أول مصنع للصابون في منطقة حلب(Kafar Naha). (كفرناها) عام 2003 بهدف إتقان جميع مراحل إنتاج الصابون الحلبي من البداية حتى النهاية.

  3. LAYHER SAS

    فرنسا

    شركةLayher شركة رائدة على المستوى العالمي في مجال السقالات وهي شركة ألمانية تقوم بتصميم وبيع واستئجار السقالات من الصلب والألومنيوم. شركة Layher فرنسا لديها 10 وكلاء في جميع أنحاء المنطقة التي تسمح بالاستجابة إلى جميع الاحتياجات في مجال البناء والصناعة والطيرات وتنظيم الفعاليات… مخزوننا من المواد المتاحة للبيع يزيد عن 4000 طن ومساحة التخزين لدينا تتكون من 40000 طن تتوافق مع القوانين المعمول بها. بفضل مكتب دراسات مدمج مكون من خبراء، خدمات الهندسة لدينا تقدم الدعم التقني لمشاريعكم البسيطة أو المعقدة. شركة Layher أنشأت فرع Layher للتدريب ليقدم تدريبات عن الأنشطة المتعلقة بالمهن المعترف بها من قبل النقابات الفرنسية للسقالات وهيئات المكافحة. مجموعة Layher متواجدة في الخمس قارات مع 36 فرع يمكنهم تدبير جميع احتياجاتكم.

  4. DECOTEC

    فرنسا

    شركة DECOTEC تقوم بتصميم وتصنيع اكسسوارات وأثاث للحمامات مع احترام الاحتياجات الجمالية والابتكارية والجودة. مقرها الصناعي في مدينة توفي في منطقة سارت في فرنسا وتخدم هذه الاحتياجات الثلاثة. يمتد مقر شركة DECOTEC على مساحة تبلغ 3000 متر مربع وهي تدمج كل من المعارف الصناعية المناسبة اللازمة للانتاج : النجارة والتشطيق للطلاءات ومواد التغطية والتركيب والكمبوزيت لتصميمات النوافير والأغراض المعدنية واللوجستيات. هذه الخبرة الصناعية المعروفة سمحت له بالحصول على شارة Entreprise du Patrimoine Vivant لعام 2010 والتي تقدمها وزارة الصناعة الفرنسية. شركة DECOTEC نوع فريد من الهوية القوية التي ترتكز على المقاييس الجمالية العصرية. شركة DECOTEC تقوم بتصميم نماذج للحمامات لعالم مترف ومتمدن ومسافر وهي دائماً في خدمة المنفعة. جمال الشكل والأناقة النقية وترف التركيبات الراقية، مجموعات عام 2016 تثير الإعجاب بجرأتها المبتكرة وتألقها.

  5. QUINTMARK NETWORK

    فرنسا

    QUINTMARK NETWORK وكالة إعلام (علاقات صحفية ودعاية) دولية BtoB، متواجدة في كل البلاد الأوربية مع معاونين محليين يسيطرون على سوقهم والصحافة المحلية والأنماط التشغيلية للصحفيين. نغطي قطاعات الأنشطة مثل الصناعة والصناعات الغذائية والطيران والسيارات والتكنولوجيا الجديدة. خبرتنا بالصحافة والإعلام تجعلنا قادرين على تلبية كل متطلبات الصحفيين بالطريقة الأكثر فعالية أيا كانت المنطقة الجغرافية أو نوع الصحافة. تتيح لنا مرونتنا وإمكانية التكيف لدينا تلبية احتياجاتكم لبلدان متعددة / لغات متعددة أو بلد وحيد بلغته. خبرتنا الفنية: تحرير البيان الصحفي والمعلومات الصحفية عبر تنظيم مؤتمر صحفي ومقابلة، تحقيق مع صحفي، إطلاق منتجات جديدة، زيارة موقع إنتاج للصحافة

المؤسسة

النتائج لأجل

منطقة صناعية

عدد النتائج

5 شركة