• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منتجات مجمدة

النتائج لأجل

منتجات مجمدة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. OVANIS S.A.S

    فرنسا

    المؤسسة OVANIS S.A.S, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع صفار البيض مجفف وسائل. كما تعمل في قطاعات زلال، ألبومين البيض, منتجات بيض مجمدة للمطاعم - المجمعات, منتجات البيض المثلجة, و منتجات البيض على شكل مسحوق. ومقرها في Roissy En France, فرنسا.

  2. RNC BUSINESS INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    RNC BUSINESS INTERNATIONAL تأسست عام 2020، ومقرها في Asnières Sur Seine إسنيريس صور سانْ، فرنسا. الشركة مُتخصصة في استيراد وتصدير المنتجات الغذائية بما في ذلك الثوم، اللفت، البرتقال، زيت الزيتون، النبيذ و غيرها.... يقوم المصنع المُتخصص في الأغذية الزراعية بإنتاج سلعًا استهلاكية من المنتجات الزراعية والحيوانية. اليوغورت، الجبن، الأغذية المجمدة، الحلوى، الشوكولاته والحلويات الأخرى التي تقوم بإنتاجها هذه الشركات. لا تترددوا بالاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.

  3. FIELCOM INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    أكثر من 30 عامًا من الخبرة، تقدم شركة FIELCOM INTERNATIONAL مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات بضمان ورضا كبيرين! هي متخصصة في المجال: - النقل والتسليم في جميع أنحاء العالم لجميع أنواع البضائع (الجوية والبرية والبحرية النهرية) ،- استيراد وتصدير المنتجات الغذائية (زيت عباد الشمس ، زيت بذور اللفت، زيت النخيل المكرر، سكر إيكومسا 45 ،الأسماك المجمدة، 5٪ إلى 100٪ أرز مكسور ، إلخ) ،جميع المنتجات المشتقة من البترول (الديزل ، زيت الوقود ، البيتومين, JP54 LNG), جميع منتجات الأسمدة الزراعية (يوريا 46٪ ، NPKجميع الدرجات، أمونيوم فوسفات DI-Ammonium Phosphate (DAP), ، إلخ., - المتاجرة في تمويل المشاريع الخاصة / الحكومية دون حصر الدول. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  4. BIO PERFECT DE EGGLEY COMPANY IMPORT EXPORT

    فرنسا

    نحن مجموعة منتجي، مستوردون ومصدرون للفواكه والخضروات الاستوائية الطازجة والمجففة، المزروعة عضوياً بشكل طبيعي 100٪. تحويل الفواكه لأغذية مجمدة في فرنسا. التوزيع في دوريات قصيرة سواءًا على المستوى المحلي أوالدولي: من المزرعة مباشرة إلى المستهلكين، تعمل شركة BIO PERFECT بْيو بارفاكْتْ مباشرة مع المنتجين . بعض من ثمارنا نقوم بإنتاجها مباشرة على أراضينا. تتم زراعتها دون مبيدات وتُقطف و هي ناضجة، مما يسمح بالحفاظ على المزايا والمذاق الحقيقي للفاكهة. فواكهنا وخضرواتنا مصدرها من الزراعة الطبيعية والعضوية، حاصلة على تصنيف label BIO وهي معتمدة من قِبل ECOCERT France. نريد مشاركة مذاق الفاكهة الطازجة مع أكبر عدد ممكن من الأفراد. تشكيلتنا للفواكه والخضروات العضوية الدخيلة متنوعة جدا : الأناناس، البابايا، المانجو، الأفوكادو، البطاطا الحلوة والموز و غيرها, ... فواكه مجففة ومجمدة : أناناس و مانجو . BIO PERFECT متخصص في جودة الذوق . الحد الأدنى للطلب : 3000 كم لتجار الجملة ومنصة نقالة للموزعين الصغار .

  5. MANUFACTER FATIR

    فرنسا

    تاجر جملة للأغذية يقُوم بخِدمة المهنيين ومستورد المنتجات الطبيعية، النقية، العضوية والحاصلة على شهادة Ecocert « FDA » المعتمدة من منظمة الغذاء والدواء الأمريكية USDA. تأتي منتجاتنا مباشرة من مصانعنا الثلاثة، المغرب، غينيا و ساحل العاج. الشركة المصنعة: فاتير متخصصة في استيراد وتوزيع: الذرة، زيت بذور التين الشوكي، زيت الأرغان، زيت الحبة السوداء، الزعفران، ماء الورد، البوكسيت، زيت النخيل، حبوب الكاجو، الفول السوداني، الكاكاو، زبدة الكاكاو و الفلفل. كما نقوم كذلك بتوريد الأسماك من غينيا كوناكري ، سواء كانت مجمدة أو مجففة: الكارب الأحمر، تريفالي، Barracudaباراكودا ، Thazarثازار ،Otolithe أوتوليث ، Capitaineكابتن ، Tarponتاربون ، Licheليش ، Doradeدولفينفيش ، جارفيش ، كلونفيش ، هامور ، بومبانو ، كوبيا ، واهو ، ستينغراي ، سمك القرش ، ماكريل بونيتو ​​، جيتار راي ، تونا ، سردين ، ماكريل ، سمك القد … نسلم منتجاتنا في أي مكان في العالم. Fatir تقدم بانتظام الكثير من المنتجات مثل (النظارات ، الملابس ، الإكسسوارات). للاتصال بنا : ci8@hotmail.fr