• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منتجات خاصة

النتائج لأجل

منتجات خاصة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ALL4HOUSE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ALL4HOUSE هي مُصنع وموزع لمستحضرات التجميل والزيوت العطرية العضوية والبيئية. نقوم بالتصنيع في أوروبا ونزع ونحول منتجاتنا ذات الجودة العالية حتى نلبي احتياجات عملائنا المحترفين الأكثر تطلباً. نقدم جميع أنواع الزيوت العطرية الطبيعية : - زيت الأقحوان، - زيت أملا، - زيت الخروع، - زيت زبدة الشيا، - زيت الخروع الذي يطلق عليه زيت مسكريتي، - زيت الجوجوبا. يتم تقطير منتجاتنا وتعود أصالتها وجودتها إلى خصوصية نباتات الجزيرة التي بقيت وتم الحفاظ عليها وخبرة في دورات النباتات وأوان قطفها حتى تحويلها إلى زيت عطري. عملائنا محترفون يريدون أن يصنعوا المنتجات الخاصة بهم وتطوير ماركاتهم أو إعادة بيع منتجات نهائية (مستحضرات تجميل وطبية وغذائية وعطرية...) وكذلك البيع المباشر. سيبدأ تشغيل موقعنا قريباً. يمكنكم الاتصال بفريقنا إذا كنتم بحاجة إلى مساعدة أو استشارة.

  2. CENTRAL ÉQUIPEMENTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    زيت الزيتون الصوفوني هو زيت معصور على البارد ، يتم استخراجه فقط بالوسائل الميكانيكية. زيتنا ذات نوعية فريدة يتميز بطعمه الحلو وحموضته المنخفضة . تتميز كذلك بِطعم فاكهي خاص مع رائحة طفيفة من الزيتون الصغير. يتميز الزيت بمقاومته للطهي ويطور مجموعة كاملة من النكهات. عند تناوله مع السلطة أو مع الشرائح في نهاية الوجبة، فإنه يحيي ويبرز طابع الطبق. يسكنها الأمازيغ منذ عصور ما قبل التاريخ، وكانت أساس الثورة ضد الأغالبة في القرن العاشر والتي أدت إلى إنشاء السلالة الفاطمية. خلال الفترة العثمانية ، كانت أيضًا القاعدة الخلفية للأخوة بربروسا. تشتهر بشواطئها الرملية الطويلة التي تتناقض مع خط ساحلي شديد الانحدار يسمى كورنيش Djijelienne . تعتبر قطبًا أساسيًا لإنتاج الفواكه والخضروات في الجزائر، وهي تختلف بشكل خاص في هذه المنتجات من الزيتون.

  3. IDEAL SHOES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    اكتشف Ideal Shoes إديال شوزْ، شريكك المفضل للأحذية النسائية الحديثة في B إلى B. منذ تأسيسنا في عام 2000، نحن ملتزمون بتقديم منتجات عالية الجودة من مصنعنا الخاص، الموجود في Wenzhouوينزهوو والمجهز بأحدث التقنيات. مع فريق يضم أكثر من 200 عامل ماهر، لدينا القدرة على إنتاج ما يصل إلى 3000 زوج من الأحذية يوميًا، مما يلبي بشكل فعال طلب السوق المتزايد. في شركة Ideal Shoes، يسير الابتكار والموضة جنبًا إلى جنب. يصمم المصممون الموهوبون لدينا نماذج تجسد أحدث الاتجاهات الأوروبية من حيث الألوان والمواد. نبحث باستمرار عن تطورات السوق لنقدم لكم أحذية تجمع بين الراحة والأناقة، وبالتالي تلبية التوقعات المتنوعة لعملائنا. سواء كنت بائع تجزئة أو موزعًا أو بائع عادي، تتقدم لك أيديال شوز مجموعة واسعة من الأحذية النسائية المصممة لتناسب مختلف الأنماط والمناسبات. استكشف كتالوجنا بدأً من اليوم واكتشف لماذا تعتبر Ideal Shoes الخيار الأمثل لمحترفي الموضة الذين يبحثون عن منتجات متميزة

  4. SAS NOOR INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تُعَدُّ شركة نور الدولية لاعباً رئيسياً في مجال التجارة الدولية، حيث تتخصص في شراء وتوزيع مجموعة متنوعة من السلع والمنتجات إلى السوق الأفريقية. بفضل خبرتها المتعمقة في التجارة الدولية وشبكتها القوية من الشركاء، تضمن شركة نور الدولية توريد منتجات السوبر ماركت والسلع الأخرى في حاويات كاملة، مباشرة من المصانع الشريكة إلى المستوردين في أفريقيا. نتميز بمرونتنا في الإنتاج حسب الطلب وتقديم حلول مخصصة، بما في ذلك العلامات التجارية الخاصة والمنتجات تحت علامتنا التجارية PEGASE. شركة نور الدولية مفتوحة أيضًا لجميع فرص العمل في فرنسا وأوروبا. وتهدف بشكل خاص إلى تقديم منتجات متميزة وفواكه وخضروات طازجة، من خلال استيرادها إلى العملاء الأوروبيين المحتملين حسب الطلب. تابعونا لمعرفة المزيد!

  5. HOLOGRAMME PARIS

    فرنسا

    HOLOGRAMME هي شركة بيع بالجملة، متخصصة في بيع القلنسوات، القبعات والقبعات الشتوية. نحن تجار جملة وموردون للقبعات، القبعات الصغيرة و قبعات للنساء والرجال والأطفال. إكسسوارات الأزياء والمنتجات الجلدية الخاصة بنا مخصصة لمحترفي الأزياء. تقع صالات العرض الاحترافية لدينا في أوبرفيلييه وباريس. أغلب إكسسوارات الأزياء لدينا هي القبعات، القلنسوات، القفازات والأوشحة. لكننا أضفنا مؤخرًا الطاقيات و القبعات الصغيرة المستديرة . فيما يتعلق بالسلع الجلدية، ستجدون المحافظ الصغيرة المخصصة لجمع الأوراق، الحقائب الصغيرة وحقائب، الأحزمة، حقائب الظهر والمظلات وغيرها من السلع الجلدية الصغيرة. في إكسسوارات الموضة، ستجدون قبعاتنا المُحدبة، القبعات الصيفية، القلنسوات و ميكي البحرية. يمكن بيع جميع هذه المنتجات المتاحة للمحترفين على مدار العام. يظل منتجنا الرئيسي هو قبعة فيدورا المصنوعة من الصوف، و كذلك قبعات بائع الصحف المسطحة الأيرلندية!

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MENGUE INTERNATIONAL SERVICES

    فرنسا

    مجموعة MENGUE INTERCONTINENTAL GROUP هي شركة تصدير واستيراد لمنتجات افريقيا. تم إنشاء الشركة في عام 2014 على يد مارتن مينج الفرنسي الكاميروني. مقرنا في الكاميرون (بمدينة ياوندي) وفرنسا (المنطقة الباريسية) مما يتيح لنا إدارة الأمور بالقرب من المُصنعين وطلبات العملاء والتحقق من المنتجات قبل كل عملية شحن. متخصصون في المواد الأولية من افريقيا ونقدم خدمة تسويق المنتجات الغذائية والمنتجات المتعلقة بالتجميل وكذلك الأحجار والصخور. ستجدوا معظهم المنتجات التي نقدمها في القسم المختص. لكل طلبياتكم الخاصة راسلونا عبر البريد الالكتروني. يمكننا التعامل في طلبيات محددة غير موجودة في كتالوج المنتجات الخاص بنا.

  2. PHARMA EXPRESS

    فرنسا

    شركة Pharma Express متخصصة في توزيع الأغراض الطبية. تحت العلامة التجارية Ajan، نقوم بتوريد منتجات صحية للحماية خاصة الأقنعة لمواجهة الطلب المتزايد في هذه الكارثة الصحية الحالية. نوفر جميع الأقنعة المتوافرة في السوق مثل الأقنعة الجراحية FFP2 والكمامات ثلاثية الطبقات وكذلك السترات والقفازات والجل المعقِم ومجموعات اختبار كوفيد-19. بالإضافة إلى ذلك نوفر محطات جِل معقِم بدون لمس. نحن نتواصل مع موردين متعددين في كل من آسيا وفرنسا وعليه نطبق أسعار تنافسية ونقوم بالتوصيل في مهلات مثالية بكل أمان. نسلم فقط منتجات حاصلة على شهادات CE وFDA بكميات كبيرة. هناك العشرات من الجمعيات المحلية والبلدات والمناطق والشركات التي وضعت ثقتها بنا واعتمدوا على سرعة استجابتنا للحفاظ على صحتهم ومساعدتهم على الاستمرار في أنشطتهم.

  3. CARABUS

    فرنسا

    شركة استيراد وتصدير، CARABUS FH INTERNATIONAL هي مؤسسة ذات حجم إنساني تهدف إلى تقديم منتجاتها لعملائها وشركائها الدوليين في جميع أنحاء فرنسا. تقع فى مدينة Thiais ثاييس، CARABUS FH INTERNATIONAL متخصصة في المتاجرة بالجملة وبالتجزئة للمنتجات البحرية، وخاصة القشريات، الأسماك والرخويات. كما أنها تقوم بتوفير المنتجات الغذائية الغريبة ، مثل الفواكه و البهارات، و أيضًا تشكيلة من المشروبات كالنبيذ والمشروبات الروحية. الجودة، القدرة التنافسية، المرونة صفات مُدرجة في جدول الأعمال لضمان توفير منتجات وخدمات عالية الجودة لشركائنا من أجل السماح لنا ببناء علاقات قوية طويلة الأجل معًا. نحترم منتجاتنا المختارة بعناية من مصائد الأسماك المستدامة. في الواقع ، نحن نقدم لهم أفضل علاج ونشعر بالقلق إزاء تأثيرنا على البيئة. وبهذه الطريقة، نضمن لك الامتثال للمعايير البيئية.

  4. TOTALENERGIES LUBRIFIANTS

    فرنسا

    طوتال لوبْريفْيون Total Lubrifiants هو فرع من فروع مُجمع Totalطوتال يقدم منتجات وخدمات خاصة بقطاع الصناعات. بفضل فروعها البالغ عددها 120 حول العالم،42 مصنعًا للمزج ،5800 موظفًا من بينهم 130 باحثًا، تقدم مجموعة من المنتجات والخدمات المبتكرة المُحترِمة للبيئة. نُقدم حلول تشحيم لأكثر من 400 تطبيق، خبراؤنا تحت تصرفكم لدعمكم وإيجاد حلول للقيود الصناعية التي تواجهكم. نعمل بشكل وثيق مع مصنعي المعدات ومورديها، مع أكثر من 4000 موافقة من مصنعي المعدات الأصلية OEM في جميع أنحاء العالم. كما نقدم مجموعة من الخدمات مثل خدمات تحليل الزيت (ANAC) ، برنامج إدارة الصيانة بالكمبيوتر (TIG6) وغيرها ، للحصول على حلول موثوقة. علاقتُنا مع العملاء نضعُها في صميم اهتماماتنا، بتوفير فريق متخصص لضمان علاقة تجارية وتقنية متوافقة مع احتياجاتكم.

  5. FORECAST ELECTRONICS

    فرنسا

    شركة Forecast electronics هي شركة توزيع مستقلة للمكونات الالكترونية والكهربائية والكهروميكانيكية. نحن نقدم لكم خدمات عديدة فيما يتعلق بحلول التموين بما يقرب من 455 علامة تجارية مثل TEXAS INSTRUMENT و ATMEL و ALTERA و STM وFUJITSU وNSC وMOTOROLA و MAXIM. شركة Forecast électronics تقدم لكم خدماتها في ثلاث مجالات مختلفة : توفير المصادر والتوزيع ومراكز الشراء. بالإضافة إلى تشكيلة المنتجات التي تزيد عن 10 ملايين مرجع، نحن نقدم لكم الدعم التقني للأبحاث الخاصة بالمنتجات المعادلة للماركات الكبيرة للمكثفات وآلات تقليم الأشجار ومقاييس فرق الجهد والديودات ومفجرات الغاز والمقاومات المتغيرة ومفاتيح القطع والمُرحِلات. مخزوننا الذي تبلغ قيمته أكثر من مليون يورو يضمن لكم إتاحة المنتجات والتوصيل السريع في فرنسا وعلى المستوى الدولي. شركة Forecast électronics تقوم بتقييم الفائض من المخزون لديكم من خلال شبكتها من الشركاء والسوق الخاص بنا. هناك فريق متحرك وتقني يلبي احتياجاتكم.

  1. ABEILLON

    فرنسا

    نحن ننشر منتجاتنا في العالم أجمع ونحقق ما يقرب من 65% من رقم أعمالنا من التصدير.شركة أبيون تتمتع بسمعة قوية وقد حصلت عليها بفضل البحث والتطوير اللذان سمحا بتصنيع منتجات تلائم احتياجات العملاء. بالإضافة إلى ذلك وبفضل خبرتها، تستطيع شركة أبيون تصنيع منتجات خاصة يتم تنفيذها طبقاً لخطط العملاء.

  2. BIOTYDERM LC&SZ COSMETICS INNOVATION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    بْيوتيدارْمْ LC&SZ كوسْميتيكْ إينوباصْيونBIOTYDERM LC&SZ COSMETICS INNOVATION : بوابتك نحو التميز في قطاع صناعة العطور ومستحضرات التجميل. BIOTYDERM LC&SZ COSMETICS INNOVATION موزع دولي للعطور ، مستحضرات ومنتجات التجميل.يقع المقر الرئيسي لشركتنا في باريس، فرنسا ، رسخت شركتنا نفسها كلاعب رئيسي في الصناعة ، حيث تخدم العملاء في جميع أنحاء العالم من خلال مكاتب التوزيع ذات الموقع الاستراتيجي في جميع القارات. في صميم عملنا، تكمن رؤية مؤسس Bioty Derm Cosmetics، الذي يلتزم بالاختيار الدقيق لأفضل المنتجات من جميع أنحاء العالم. نسعى جاهدين لتقديم مجموعة استثنائية من المنتجات التي تتميز بأفضل الأسعار والقيمة التي لا مثيل لها مقابل المال والمنتجات الأصلية والراقية. إرضاء عملاء التجزئة والجملة لدينا يُعتبر من أولويتنا القصوى. نحن ملتزمون بتقديم تجربة استثنائية مع كل تفاعل. بفضل شراكاتنا القوية مع العلامات التجارية المرموقة والشركات المصنعة ذات السمعة الطيبة و الراقية، نحن قادرون على تقديم مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة التي تلبي التوقعات الأكثر تطلبًا. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  1. DR LABEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    الدكتور LABEL هو مختبر متخصص في إنتاج مستحضرات التجميل الدقيقة ومقره في باريس ، فرنسا. نختار أفضل المواد الخام، مع ضمان إمكانية التتبع المثالية. وطوال عملية التصنيع، نتبع ممارسات دقيقة لتصنيع مستحضرات التجميل حرفياً. سواءًا ترغب في إنشاء علامة تجارية متخصصة أو علامة تجارية عضوية أو متخصصة في مستحضرات التجميل الفاخرة ، فإن فريق خبرائِنا سوف يهتم بمشاريعكم وخصوصيات سوقكم. جنبًا إلى جنب، نعمل بالتعاون مع Dr label، سوف يجعل عملكم أسهل بكثير! نهتم بجميع مراحل الإنتاج، و أنتم بعمليات البيع! يعد إنشاء علامة تجارية حلمًا مدى الحياة بالنسبة للكثيرين منا.… مفهومنا? نقدم لكم منتجات من مجموعتنا البيضاء والمُبتكرة، وسيتعين عليكم فقط اختيار عناصر التسويق لإنشاء علامتكم التجارية في أسرع وقت ممكن. إنشاء منتجات فريدة، تقدم لكم Dr label خدمة صياغة المنتجات المصممة خصيصًا وفقًا للطلب: في الواقع، يمكننا العمل بالتعاون وفقًا لرغباتكم من حيث المكونات النشطة، القوام والمرئيات. إنها طريقة جيدة للتميز عن المنافسة من خلال امتلاك نطاق جديد لعملائكم. لدينا التزام بجودة منتجاتنا من خلال الاختبارات، التقييمات، التصميم، اللوائح و التصميم& التغليف والتصنيع والتعبئة والتغليف.

  2. SOCIETE MARMON SPORTS

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE MARMON SPORTS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات رياضة، أدوات, التخييم، معدات, رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة, رياضة، أدوات, التخييم، معدات, رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, و صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  3. SARL AZUR MARINE

    فرنسا

    المؤسسة SARL AZUR MARINE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع رياضة، أدوات. كما تعمل في قطاعات رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, التخييم، معدات, رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, و التخييم، معدات. ومقرها في Bennecourt, فرنسا.

  4. CLEMELEC SAS (DISCOUNT MARINE EQUIPEMENT)

    فرنسا

    المؤسسة CLEMELEC SAS (DISCOUNT MARINE EQUIPEMENT), وتعمل في قطاع تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات رياضة، أدوات, التخييم، معدات, رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة, رياضة، أدوات, التخييم، معدات, رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, و صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة. ومقرها في Boulogne Billancourt Cedex, فرنسا.

  5. YIY SPORTS

    فرنسا

    المؤسسة YIY SPORTS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع رياضة، أدوات. كما تعمل في قطاعات تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, التخييم، معدات, تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, و التخييم، معدات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. AUDIOCAR

    فرنسا

  7. NOBEL SPORT

    فرنسا

  8. VETIA INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة VETIA INTERNATIONAL هي شركة تصدير واستيراد مقرها في باريس وهي متخصصة في التجارة الدولية للمنتجات الزراعية الغذائية. نقوم باستيراد وتصدير منتجات ومكونات زراعية للطعام مثل : الشاي والقهوة والفواكه المجففة بقشرة وبدون (البندق واللوز والفستق) ونشا الكسافا. نقوم بتغليفها تحت العلامة التجارية الخاصة بنا وهي KHAIMA وبغلاف يحمل علامتكم التجارية ونقوم بتوزيع منتجاتنا في فرنسا. نقوم بالتصدير أيضاً إلى أوربا وجميع أنحاء العالم.للمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال بخدمة العملاء الخاصة بنا. يُسعدنا الإجابة عليكم بأسرع وقت.

  1. MAISON BOTEH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    MAISON BOTEH شركة عائلية، أنشأتها أم وابنها، متخصصة في منتجات البقالة الفاخرة ذات النكهات الفارسية/الإيرانية. منتجاتنا مصنوعة بطريقة حرفية تجمع بين الإبداع والشغف بالمطبخ الإيراني. كما نقدم خدمتين أخريين: إنشاء العلامة البيضاء للمنتجات &تحديد مصادر المنتجات المصنوعة في فرنسا. مزيد من التفاصيل أدناه: لدينا عدة أنشطة: بيع منتجات شركة MAISON BOTEH : •منتج فريد: الذهب الأسود، معجون الليمون الأسود من إيران، مربى بنكهات فارسية (انظر المنتجات). متوفر على شكل: البيع بالتجزئة أو CHR: من 100 جرام إلى 500 جرام/فنادق: 28 جرام ، 42 جرام ، مُتوفر على شكل حيوي، تصديق IFS • توابل (زعفران ، سماق ، إلخ ...) ، فواكه جافة ((فستق ، لوز بري ، إلخ ...) أو مجففة (فراولة مجففة، مانجو مجففة من إيران، مُتوفر على شكل حيوي. 2/ موردو منتجات العلامات التجارية البيضاء: - نقوم بإنشاء وصفات لكم، نصنع الملصق معًا إذا لم يكن لديكم مصمم / مصمم جرافيك ، ندعمكم في إنشاء مواصفاتكم الخاصة . 3/ الحصول على منتجات الذواقة "المصنوعة في فرنسا"» : - شبكة من الشركاء تسمح لنا بمساعدتكم في البحث عن المنتجات المصنوعة في فرنسا. زيت ، بهار ، مربيات ، إلخ.… في مؤسسة بوت MAISON BOTEH، كل شيء ممكن . نقدم خدمات مصممة خصيصًا لتلبية توقعاتكم واحتياجاتكم على أفضل وجه.

  2. ALL WE NEED IS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    ALL YOU NEED IS هي شركة فرنسية متخصصة في المنتجات الحرفية ومقرها في باريس. نضع خبرتنا المتوارثة في تصميم منتجات فريدة مصنوعة يدويًا من الخشب الطبيعي ونلتزم بحماية البيئة. من بين منتجاتنا المصنوعة بشكل كامل في فرنسا ستجدون مجموعة متنوعة من أدوات المطبخ وأدوات المائدة الحرفية: ألواح التقطيع وأدوات المائدة وملاعق خشب الزيتون وأوعية التوابل وأكثر من ذلك بكثير! للقيام بذلك، قوموا بزيارة كتالوج الإنتاج الخاص بنا. يمكن تخصيص جميع منتجاتنا لتناسب أذواق عملائكم النهائيين!

  3. FIELCOM INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    أكثر من 30 عامًا من الخبرة، تقدم شركة FIELCOM INTERNATIONAL مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات بضمان ورضا كبيرين! هي متخصصة في المجال: - النقل والتسليم في جميع أنحاء العالم لجميع أنواع البضائع (الجوية والبرية والبحرية النهرية) ،- استيراد وتصدير المنتجات الغذائية (زيت عباد الشمس ، زيت بذور اللفت، زيت النخيل المكرر، سكر إيكومسا 45 ،الأسماك المجمدة، 5٪ إلى 100٪ أرز مكسور ، إلخ) ،جميع المنتجات المشتقة من البترول (الديزل ، زيت الوقود ، البيتومين, JP54 LNG), جميع منتجات الأسمدة الزراعية (يوريا 46٪ ، NPKجميع الدرجات، أمونيوم فوسفات DI-Ammonium Phosphate (DAP), ، إلخ., - المتاجرة في تمويل المشاريع الخاصة / الحكومية دون حصر الدول. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  4. NYCO

    فرنسا

    شركة NYCO تقوم بدراسة وتصميم وتصنيع الاسترات الصناعية والمزلقات الخاصة للطيران والدفاع والصناعة. نحن شركة فرنسية خاصة ومستقلة ونحن المصنعين الأوروبيين الوحيدين المتمكنين في كل مراحل العمليات من انتاج الاسترات الصناعية حتى المزلقات النهائية والإضافات المحسنة للأداء التي تدخل في تكوين المزلقات. نقوم بتوريد المنتجات التي يتم تصميمها خصيصاً لتلبية احتياجات عملائنا وبحسب المتطلبات الأكثر تعقيداً : زيوت وشحوم وسوائل ومنتجات متخصصة. حلولنا تتضمن • مزلقات للطيران المدني ومزلقات عسكرية توافق المواصفات العالمية• مزلقات للتوربينات بالغاز على الأرض• قواعد استرات صناعية لتكوين المزلقات والمواد المُلدنة والسوائل العازلة كهربائياً• مزلقات صناعية للتطبيقات في الصناعة والسيارات• استرات ومزلقات متوافقة مع البيئة وقابلة للتحلل البيولوجي

  5. DARRIAH COMPANY

    فرنسا

    تقوم شركة DARRIAH COMPANY بتدعيم الهياكل الغذائية للحصول على أفضل المنتجات. نقدم منتجات عالية الجودة يتم تسليمها من قبل المنتجين الأخلاقيين في جميع أنحاء العالم. يمكننا تلبية جميع احتياجاتكم، خاصة فيما يتعلق بالفواكه والخضروات الطازجة والمجففة. شركتنا متخصصة في استيراد وتصدير الفواكه، الخضروات، المنتجات الغريبة ، التوابل ، زبدة الشيا ، المورينجا ، مسحوق الحليب ، الصمغ العربي والسمسم… هدفنا هو تعزيز تنمية القطاع الزراعي في مناطقنا ، وبشكل خاص في أفريقيا.