• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مكونات للسيارات

النتائج لأجل

مكونات للسيارات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. MOBA

    فرنسا

    المؤسسة MOBA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سيارات كهربائية. كما تعمل في قطاعات مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, مكونات للسيارات, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, و بطاريات كهربائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. TOTAL PIECES AUTO

    فرنسا

    المؤسسة TOTAL PIECES AUTO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. كما تعمل في قطاعات دواسات القابض ومكوناتها للسيارات, تجميع مكونات ميكانيكية, و مكونات السيارات. ومقرها في Linas, فرنسا.

  3. 1ADOMICILE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة 1ADOMICILE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. كما تعمل في قطاعات تكييف، تجهيزات, سيارات كهربائية, تكييف، تجهيزات, و سيارات كهربائية. ومقرها في Versailles, فرنسا.

  4. DCARBONIZE

    فرنسا

    منذ أكثر من 7 سنوات، تخصصت شركة DCARBONIZE في تصدير آلات إزالة الترسبات. لذلك نقوم بعملية التجريف و إزالة الترسبات بفضل حقن الهيدروجين. وقد أثبتت مقاومتها في الحالات الأكثر تطرفًا(درجات الحرارة المرتفعة والبيئات القاسية). فهي مخصصة لإزالة الترسبات على المركبات الخفيفة و الثقيلة على حد سواء. فهي من بين الشركات الحاصلة على شهادة ISO 12100 في السوق، مما يجعل آلاتها ذات قيمة عالية في قطاع السيارات.

  5. RESTAGRAF

    فرنسا

    المؤسسة RESTAGRAF, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و قطع غيار الكترونية للعربات. ومقرها في Sannois, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LISI AUTOMOTIVE RAPID

    فرنسا

    المؤسسة LISI AUTOMOTIVE RAPID, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. كما تعمل في قطاعات مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية, سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية, سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و قطع تثبيت. ومقرها في Puiseux Pontoise, فرنسا.

  2. PARTNERS TRADING

    فرنسا

    المؤسسة PARTNERS TRADING, هي الموزع, وتعمل في قطاع قطع تبديل للسيارات. كما تعمل في قطاعات مجموعات توليد كهرباء, سيارات، قطع ومكونات ميكانيكية, قطع غيار مركبات البضائع الكبيرة, و مجموعات توليد كهرباء. ومقرها في Antony, فرنسا.

  3. BRIGHTLOOP CONVERTERS

    فرنسا

    المؤسسة BRIGHTLOOP CONVERTERS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إلكترونيات، دراسات وأبحاث. كما تعمل في قطاعات مكونات كهربائية والكترونية للسيارات, و معدات لصناعة الطيران. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. GMOTEUR

    فرنسا

    المؤسسة GMOTEUR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. كما تعمل في قطاعات اصلاحات السيارات, و أجهزة تنعيم للرؤوس وأحاديات الكتلة الخاصة بمحرك السيارة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. HOTEL FAMILIA

    فرنسا

    المؤسسة HOTEL FAMILIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فندق. كما تعمل في قطاعات قاعة مؤتمرات, مؤتمرات، اجتماعات، حفلات استقبال - تنظيم وخدمات, و فندق بمكان انتظار سيارات في المكان. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. ALRIV AUTOMOTIVE

    فرنسا

    المؤسسة ALRIV AUTOMOTIVE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. كما تعمل في قطاعات إدارة مشتريات على الانترنت ومصادر الكترونية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SA CORBESS

    فرنسا

    المؤسسة SA CORBESS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. كما تعمل في قطاعات سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية, سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية. ومقرها في Corbeil Essonnes, فرنسا.

  1. RRG TYRE ET SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة RRG TYRE ET SERVICES, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. كما تعمل في قطاعات قطع غيار بالجملة للسيارات, و قطع غيار العربات الصناعية. ومقرها في Ozoir-La-Ferriere, فرنسا.

  2. BUY MY CLE - REPRODUCTION DE CLÉ DE VOITURE

    فرنسا

    المؤسسة BUY MY CLE - REPRODUCTION DE CLÉ DE VOITURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ST QUENTIN RADIO

    فرنسا

    المؤسسة ST QUENTIN RADIO, وتعمل في قطاع مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. كما تعمل في قطاعات سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. VALEO SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة VALEO SERVICE, وتعمل في قطاع مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. كما تعمل في قطاعات مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية, سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية, و سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. ومقرها في St Denis, فرنسا.

  5. RD INNOVATION DISTRIBUTION AUTOMOBILE

    فرنسا

    المؤسسة RD INNOVATION DISTRIBUTION AUTOMOBILE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مركبات، إكسسوارات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و قطع غيار الكترونية للعربات. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  6. AFFAIRES ET RELATIONS

    فرنسا

    المؤسسة AFFAIRES ET RELATIONS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. ومقرها في Clichy Sous Bois, فرنسا.

  7. SCIFRANCE CIGOGNE

    فرنسا

    المؤسسة SCIFRANCE CIGOGNE, هي الموزع, وتعمل في قطاع سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. ومقرها في PARIS, فرنسا.

  8. DIAGCOMPTEUR

    فرنسا

    المؤسسة DIAGCOMPTEUR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. ومقرها في Les Mureaux, فرنسا.

  1. SNECI EQUIPEMENT

    فرنسا

    المؤسسة SNECI EQUIPEMENT, وتعمل في قطاع مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. كما تعمل في قطاعات سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.

  2. ETS JEAN M. TROUVE

    فرنسا

  3. VALEO VISION

    فرنسا

  4. ETABLISSEMENTS L.LAIR

    فرنسا

    شركة L.LAIR هي أول صانع فرنسي للمواقد بصمام هوائي وهي متخصصة في مواقد الغازات الصناعية ومجموعات الأسلحة الغازية وتنظيم وتأمين الغاز والتحكم في الاشتعال وتجهيزات تدفئة الهواء في الصناعة. من السيارات إلى الطيران ومن الصناعات الزراعية الغذائية حتى إعادة معالجة النفايات، تلبي شركة L.LAIR جميع احتياجات الصناعة باستخدام أنظمة تدفئة الهواء بواسطة الغاز في فرنسا وفي الخارج : من التصميم حتى التركيب وخدمة ما بعد البيع والتدريب والمكونات المنفصلة. المنتجات المختلفة التي تقوم شركة L.LAIR بتصنيعها تمتد لنطاقات صناعية متعددة كتكييف الهواء، الطهي، غرف التجفيف، ،الأفران، الحمامات، المرمدات، التهوية المعتدلة، المعالجة الحرارية، معالجة الهواء، مجففات مُخصصة لتجفيف الحبوب، الأوراق، الفواكه، المساحيق، الرمال، الزجاج، الخ. شركة L.LAIR حاصلة على شهادة كشريك لحلول SIEMENS، ويمكنها تطوير حلول ممتازة للتطبيقات الصناعية للحرق.

  5. AGORA TECHNIQUE

    فرنسا

    المؤسسة AGORA TECHNIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، فولاذ ومعادن. كما تعمل في قطاعات مكونات ميكانيكية, و قوائم سيارات. ومقرها في Alfortville, فرنسا.