• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مكونات تركيبية إلكترونية

النتائج لأجل

مكونات تركيبية إلكترونية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ENVYTECH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ENVYTECH, هي الموزع, وتعمل في قطاع إلكترونيات، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات لاقطات, آليات منزلية, مكونات كهربائية وإلكترونية, إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, تشغيل ذاتي إلكتروني صناعي, أدوات لقياس درجة الحرارة, رف, تكنولوجيا لا سلكية (نقاط اتصال، موزع لا سلكي), و جهاز أمن ذاتي الحركة. ومقرها في Rambouillet, فرنسا.

  2. SERVOTECHNICS

    فرنسا

    المؤسسة SERVOTECHNICS, وتعمل في قطاع إلكترونيات، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات مكونات الكترونية. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  3. FORECAST ELECTRONICS

    فرنسا

    شركة Forecast electronics هي شركة توزيع مستقلة للمكونات الالكترونية والكهربائية والكهروميكانيكية. نحن نقدم لكم خدمات عديدة فيما يتعلق بحلول التموين بما يقرب من 455 علامة تجارية مثل TEXAS INSTRUMENT و ATMEL و ALTERA و STM وFUJITSU وNSC وMOTOROLA و MAXIM. شركة Forecast électronics تقدم لكم خدماتها في ثلاث مجالات مختلفة : توفير المصادر والتوزيع ومراكز الشراء. بالإضافة إلى تشكيلة المنتجات التي تزيد عن 10 ملايين مرجع، نحن نقدم لكم الدعم التقني للأبحاث الخاصة بالمنتجات المعادلة للماركات الكبيرة للمكثفات وآلات تقليم الأشجار ومقاييس فرق الجهد والديودات ومفجرات الغاز والمقاومات المتغيرة ومفاتيح القطع والمُرحِلات. مخزوننا الذي تبلغ قيمته أكثر من مليون يورو يضمن لكم إتاحة المنتجات والتوصيل السريع في فرنسا وعلى المستوى الدولي. شركة Forecast électronics تقوم بتقييم الفائض من المخزون لديكم من خلال شبكتها من الشركاء والسوق الخاص بنا. هناك فريق متحرك وتقني يلبي احتياجاتكم.

  4. CODEXIM

    فرنسا

    المؤسسة CODEXIM, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Massy, فرنسا.

  5. MB-ELECTRONIQUE

    فرنسا

    المؤسسة MB-ELECTRONIQUE, وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية فعالة, مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, مكونات إلكترونية فعالة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Buc Cedex, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. HYTEM

    فرنسا

    المؤسسة HYTEM, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Villeconin, فرنسا.

  2. XP POWER S.A

    فرنسا

  3. ACQUISYS

    فرنسا

    المؤسسة ACQUISYS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Voisins Le Bretonneux, فرنسا.

  4. BERNIER ELECTRONIK

    فرنسا

    المؤسسة BERNIER ELECTRONIK, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Corbreuse, فرنسا.

  5. SECURITE RADIOCOMMUNICATION INGENIERIE (SRI)

    فرنسا

    المؤسسة SECURITE RADIOCOMMUNICATION INGENIERIE (SRI), هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Noisy-Le-Roi, فرنسا.

  1. SOC INDUST CONTROLE REGULATION AUTOMATISME

    فرنسا

    المؤسسة SOC INDUST CONTROLE REGULATION AUTOMATISME, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية فعالة, و مكونات إلكترونية فعالة. ومقرها في Fontenay Sous Bois, فرنسا.

  2. INTEGRAL TECHNOLOGIE

    فرنسا

    المؤسسة INTEGRAL TECHNOLOGIE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Evry Cedex, فرنسا.

  1. P T W - FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة P T W - FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في La Ville Du Bois, فرنسا.

  2. MULTIMEDIA CONSEIL

    فرنسا

  3. CIS AMREIN

    فرنسا

  4. TEKNIS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة TEKNIS FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Le Chesnay Cedex, فرنسا.

  5. ETRONICS

    فرنسا

    المؤسسة ETRONICS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية فعالة, و مكونات إلكترونية فعالة. ومقرها في St Germain En Laye, فرنسا.

  6. AR FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة AR FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية فعالة, و مكونات إلكترونية فعالة. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  7. ELEXO

    فرنسا

    المؤسسة ELEXO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  8. SED

    فرنسا

  1. UNIWATT

    فرنسا

  2. AEROMARITIME SYSTEMEBAU (FRANCE)

    فرنسا

    المؤسسة AEROMARITIME SYSTEMEBAU (FRANCE), هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  3. SANMINA

    فرنسا

    المؤسسة SANMINA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Montigny Le Bretonneux, فرنسا.

  4. CRMS

    فرنسا

    المؤسسة CRMS, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية فعالة, و مكونات إلكترونية فعالة. ومقرها في Villebon Sur Yvette, فرنسا.

  5. HIGH TECHNOLOGIES DETECTION SYSTEMS

    فرنسا

    المؤسسة HIGH TECHNOLOGIES DETECTION SYSTEMS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية فعالة, و مكونات إلكترونية فعالة. ومقرها في Massy, فرنسا.

  6. SOLID STATE LOGIC

    فرنسا

    المؤسسة SOLID STATE LOGIC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Le Blanc Mesnil, فرنسا.

  7. GENERAL HYBRID FRANCE SA

    فرنسا

    المؤسسة GENERAL HYBRID FRANCE SA, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية فعالة, و مكونات إلكترونية فعالة. ومقرها في Verrieres Le Buisson, فرنسا.

  8. HYDROLEC

    فرنسا

    المؤسسة HYDROLEC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية فعالة, و مكونات إلكترونية فعالة. ومقرها في St Pathus, فرنسا.

  9. SYSTEMS AND TECHNOLOGY INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة SYSTEMS AND TECHNOLOGY INTERNATIONAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Marolles En Brie, فرنسا.

  10. CARD BUSINESS DEVELOP INTERNATIONAL

    فرنسا