• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مكاتب تقنية

النتائج لأجل

مكاتب تقنية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. UNIONTRAD COMPANY

    فرنسا

    خبير في الترجمة التحريرية والفورية، ترجمة معتمدة. خدمات استشارات وترجمة تحريرية وفورية. 1000 مترجم محترف ومترجم معتمد للترجمة إلى لغاتهم الأم من معظم اللغات لجميع أنواع المستندات. ترجمة جميع اللغات : ترجمة إلى الفرنسية، ترجمة إلى الألمانية، ترجمة إلى الأسبانية، ترجمة إلى العربية، ترجمة إلى الانجليزية. ترجمة تجارية، ترجمة قانونية، ترجمة تقنية، ترجمة ميزانيات، ترجمة كتالوجات... استشارات في الترجمة، ترجمة معتمدة، ترجمة قانونية، ترجمة عقود، ترجمة مواقع، ترجمة دعائية، ترجمة شهادات، ترجمة كتيبات ارشادات. الترجمة عبر الإنترنت. ترجمة الطباعة الضوئية، منشورات بمساعدة الكمبيوتر جميع اللغات، منشورات متعددة اللغات. مترجمون فوريون : ترجمة فورية قانونية، ترجمة تجارية، ترجمة تقنية. مكاتب الترجمة الخاصة بنا تستمع لكم. تثمين مجاني في أقل من 2 ساعة.

  2. ESOLVE-SDC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2019، أصبحت ESOLVE-SDC موزعًا مستقلًا ، وتخصصت في معدات تكييف الهواء، التهوية، التدفئة والهيدروليكا في أوروبا وخارجها (إفريقيا و DOM-TOM). منذ عام 2019، نختار أفضل الموردين والمنتجات لتلبية احتياجات عملائنا المحترفين. خدماتنا: المشورة التقنية قبل البيع، دعم التكليف، خدمة ما بعد البيع، خدمة قطع الغيار ، التدريب بالشراكة مع الشركات المصنعة. منتجاتنا: تكييف الهواء، التدفئة، التبريد ، التهوية، التحكم الهيدروليكي، الملحقات. ستجدون عندنا جميع المنتجات اللازمة لتحقيق مشاريع التكييف، التدفئة ومعالجة الهواء ، بما في ذلك جميع المنتجات الطرفية. نقدم خدمات مخصصة حسب الطلب والاستجابة لأداء مشاريع عملائنا (مكاتب التصميم ، التركيب ، المستثمرين). نرافق عملائنا وآفاقنا في البحث عن حلول تقنية واقتصادية. نعمل باستمرار على اختيار العديد من العلامات التجارية والمنتجات التي نوزعها، وكذلك على أداء مشترياتنا حتى يتمكن عملاؤنا من الاستفادة من الأسعار الأكثر جاذبية. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  3. 3 TRANSMISSIONS

    فرنسا

    3 نواقل حركة، وهو شريك لشركة RATHI EUROPE GMBH، متخصص في توزيع مقارن و وصلات المحركات، ويقدم مجموعة واسعة من منتجات النقل الميكانيكي الصناعي. نواقل حركة، يتمتع بِخبرة مُقدرة ب 30 عامًا، يقدم مجموعة من النصائح و الإرشادات في مجال تعريف أنظمة النقل الميكانيكية ، السلاسل ، الأحزمة ، الخطية ، الدائرية ، الأسطوانية، الهزازة و المرنة…. فريقنا المتكوِن من التقنيين جاهز للاستجابة لتطبيقات النقل الميكانيكية الأكثر تعقيدًا. ٣ نواقل حركة، هو أيضًا فريق من المهندسين المتخصصين داخل مكاتب RATHI Transpower. لضمان الحصول على الجودة الدائمة، فإن وصلات RATHI حاصلة على شهادة ISO إيزو وتستفيد من شهادة ATEX عند الطلب. نقوم بتطوير روابط وثيقة مع عملائنا من أجل ضمان حصولهم على خدمات ومنتجات عالية الجودة بسعر معقول دائمًا بفضل مخزوننا الكبير من المنتجات القادمة مباشرة من المصنع.

  4. BATI GROUP

    فرنسا

    المؤسسة BATI GROUP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رسومات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, مكاتب دراسات صناعية, هندسة صناعية, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, مكاتب دراسات صناعية, و دراسات تقنية. ومقرها في Saint Mande, فرنسا.

  5. AMAREXIA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة AMAREXIA FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, توظيف موظفين, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, توظيف موظفين, و مساعدة تقنية. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ACAL BFI FRANCE S.A.S

    فرنسا

    المؤسسة ACAL BFI FRANCE S.A.S, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات خبرة تقنية, و استشاريو تصميم مشاريع. ومقرها في Evry Cedex, فرنسا.