• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مكابس المكابح

النتائج لأجل

مكابس المكابح

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. GIL AUTOMOTIVE

    فرنسا

    شركة جيل للسيارات هي شركة متخصصة في قطع المكابح للمركبات الصناعية، مركبات الخدمات الخفيفة أو الأوزان الثقيلة. نحن نستورد ونجمع ونوزع قطع متفرقة لنظام المكابح والعجل لسيارات الخدمات. نحن نصمم ونجدد قطعكم بشكل يلبي احتياجاتكم دائماً. المنتجات التي نوزعها هي منتجات عالية الجودة من الماركات بريمبو وتكستار وتيمكن.

  2. GREEN CREATIVE

    فرنسا

    المؤسسة GREEN CREATIVE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حماية البيئة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات شاحنات ضغط القمامة, مكابس نفايات, أجهزة تمزيق لمصانع الأسمدة, و تجهيزات الفرز لأنظمة تسميد النفايات. ومقرها في Sucy En Brie, فرنسا.

  3. REMO OUTILLAGE SARL

    فرنسا

    المؤسسة REMO OUTILLAGE SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد يدوية لأشغال المعادن. كما تعمل في قطاعات مضغطة طوّاية, مضغطات هيدروليكية, و مكابس أفقية. ومقرها في Carrières Sur Seine, فرنسا.

  4. GKN STROMAG FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GKN STROMAG FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكابح هيدروليكية. ومقرها في Roissy Cdg Cedex, فرنسا.

  5. BRUDERER PRESSES FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BRUDERER PRESSES FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات مكابس صناعية للمعادن, مكابس صناعية للمعادن, مكابس يدوية, مضغطة طوّاية, و مضغطات خاصة. ومقرها في Ecquevilly, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CEMOP

    فرنسا

    المؤسسة CEMOP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكابس صناعية للمعادن. كما تعمل في قطاعات مكابس هيدروليكية, مكابس هيدروليكية, تأجير عصارات, مكابس للسيارات, و مضغطة دوّارة. ومقرها في Domont, فرنسا.

  2. COCI (SA)

    فرنسا

    المؤسسة COCI (SA), وتعمل في قطاع مكابس طباعة. ومقرها في Noisy Le Sec, فرنسا.

  3. ENGEL FRANCE S.A.

    فرنسا

    المؤسسة ENGEL FRANCE S.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكابس هيدروليكية. كما تعمل في قطاعات مكابس لحقن الكاوتشوك. ومقرها في Wissous, فرنسا.

  4. ISSA SISSOKO

    فرنسا

    المؤسسة ISSA SISSOKO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطع تبديل للسيارات. كما تعمل في قطاعات عدة توزيع بأحزمة, تيل مكابح, و اسطوانات مكابح. ومقرها في Drancy, فرنسا.

  5. ETIENT FRERES

    فرنسا

    المؤسسة ETIENT FRERES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكابح مركبات. كما تعمل في قطاعات مكابح هيدروليكية, و مكابح هيدروليكية. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.

  1. LES IMPRESSIONS TYPOFSET

    فرنسا

    المؤسسة LES IMPRESSIONS TYPOFSET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة وتنضيد. كما تعمل في قطاعات مكابس طباعة, و مكابس طباعة. ومقرها في Paris, فرنسا.