• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مقدمون

النتائج لأجل

مقدمون

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. MONPRESTATAIRELOGISTIQUE.COM

    فرنسا

    المؤسسة MONPRESTATAIRELOGISTIQUE.COM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات لوجستيات مقدمي الخدمات, و مرجعية على الانترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. AB TRANSPORTS

    فرنسا

    المؤسسة AB TRANSPORTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سيارات. كما تعمل في قطاعات لوجستيات مقدمي الخدمات. ومقرها في Brunoy, فرنسا.

  3. DALIOUS SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    DALIOUS SAS, شريكك المفضل لتسهيل التجارة بين كوريا الجنوبية وأوروبا. تأسست عام 2013 وتقع في Séoul سيول وباريس، بيتنا التجاري متخصص في توريد وتصدير المنتجات الفرنسية المصنعة إلى كوريا الجنوبية ، وكذلك في توزيع منتجات التجميل K-beautyفي السوق الأوروبية بالجملة. بفضل الخبرة الواسعة و الدراية في المعايير واللوائح الكورية والأوروبية ضف إلى ذلك لوجستيات النقل والتخزين المثلى ، تسمح Dalious ضاليووس للشركات الأوروبية بالاستفادة من اتجاه Hallyu حالليو (الموجة الكورية) وبالتوازي مع الشركات الآسيوية لتلبية احتياجاتها من المنتجات الفرنسية الفاخرة . بصفتنا تاجر جملة لمنتجات التجميل الجلدية الكورية ، فإننا نقدم مجموعة واسعة من المنتجات المتوافقة مع لوائح الاتحاد الأوروبي لتجار التجزئة والمحترفين الأوروبيين. يختار خبراؤنا أفضل العلامات التجارية الكورية لتلبية احتياجات عملائنا. نمثل كذلك الموزع الحصري للاتحاد الأوروبي لعلامة القرطاسية الكورية "Pانسيضايسي" "PansyDaisy"التي تجسد الرعاية الكورية المقدمة لدعم الكتابة والتفكير. نولي أهمية كبيرة لبناء علاقات قوية مع شركائنا، مما يضمن التواصل الواضح وتحقيق أقصى قدر من الرضا لموردينا وعملائنا. لا تتردد في الاتصال بنا لمعرفة المزيد عن خدماتنا!

  4. FIDEALIS IP - COPYRIGHT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2001، تتواجد شركة FIDEALIS كفاعل رئيسي في مجال حماية الملكية الفكرية (IP). شركة Fidealis، ومقرها في باريس، متخصصة في الحلول الآمنة لحماية الإبداعات والابتكارات. لكونها رائدة في حماية الابتكارات عبر الإنترنت، تقدم شركة FIDEALIS مجموعة كاملة من الخدمات للدفاع عن حقوق الملكية الفكرية، وتصميمات العلامات التجارية، وبراءات الاختراع للبرمجيات. مقاييس رئيسية: على مدار عقدين من الزمن، قدمت شركة FIDEALIS مليوني إيداع لخدمة مجموعة متنوعة من العملاء: الصناعيون، ورواد الأعمال والمصممين. وتعكس هذه الخبرة التزامها بالحماية الفعالة للإبداعات الفكرية. خدمات ابتكارية: لكونها رائدة في مجال الملكية الفكرية، تقدم شركة FIDEALIS إيداعات الابتكارات وتسجيل العلامات التجارية وحماية البرمجيات والتطبيقات وبراءات الاختراع. استخدام التقنيات المتقدمة (مثل الطابع الزمني، التوقيع الإلكتروني، إرساء سلسلة الكتل) يعزز من الأمان المقدم. الالتزام بالجودة/الموثوقية: يُعامل كل مشروع بعناية لضمان إمكانية التتبع والسلامه. تتعاون شركة FIDEALIS مع محضرين للتصديق على الإيداعات ومحامين متخصصين من أجل العلامات التجارية. التوسع/الآفاق: تشهد شركة FIDEALIS توسعًا مستمرًا لتعزيز حضورها العالمي. لغرض تقديم أفضل حلول حماية للملكية الفكرية، تستشرف الشركة المستقبل بخطط التوسع الجغرافي وتطوير الخدمات لتتكيف مع اتجاهات السوق.

  5. PHARMA BIO UNIVERS

    فرنسا

    تأسست PHARMA BIO UNIVERSفارْما بْيو أونيبارْ عام 2018، وهي شركة مقرها واقع في Neuilly-sur-Seineنيويلي سور سانْ ، في منطقة Île-de-Franceإيل دو فرانس.PHARMA BIO UNIVERS هي مُصمم و مُصنِّع فرنسي لمنتجات التجميل والعناية الطبيعية، آمنة خالية من المكونات الكيميائية . منتجاتنا مصنوعة من مكونات طبيعية 100٪. جميع منتجاتنا مصنوعة يدويًا من قبل محترفين مؤهلين ومتحمسين. تشكيلتنا تضمن الاستفادة من أقصى قدر من الفوائد الطبيعية. من خلال منتجاتنا، نريد الترويج لأفضل مستحضرات التجميل العضوية، الطبيعية والنباتية! نقوم بتسويق وتوزيع مُنتجاتنا "الصحة، مستحضرات التجميل، الجمال والرفاهية" في جميع أنحاء البلاد، و كذلك في أوروبا و نحو جميع أنحاء العالم. منتجاتنا الطبيعية المصنوعة يدويًا مخصصة للعملاء المحترفين، الذين يمكننا ضمان الجودة العالية للمنتجات المُقدمة. تعجبكم منتجاتنا هل ترغب أن تصبح موزعًا أو بائعًا? إذا كان لديكم أي استفسارات، برجاء عدم التردد في الاتصال بنا. فرقنا المُحترفة تحت تصرفكم وتضمن لكم الإجابة في أقرب الآجال.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. JACIR

    فرنسا

    Jacir-Gohl مجموعة فرنسية ألمانية تقوم بتصنيع إحدى المجموعات الأولى من أبراج التبريد بالعالم. Jacir حاصلة على شهادتي أيزو 9001 و « Eurovent-CTI »، مما يحقق ضمانا للأداء. نحن نشطون جدا في مجال البحث والتطوير، ونقدِّم كل عام منتجات جديدة ونسجِّل براءات اختراع متعددة بهدف سبق تطور احتياجات عملائنا واللوائح. مجموعة التكنولوجيات المقدّمة كاملة وتشمل الأبراج المفتوحة والمغلقة والمختلطة وذات درجة الحرارة الثابتة مع معرفة فنية تتيح تحسين الصوت واستهلاك الماء والطاقة وتجنب الانبعاث العمودي. تتم دراسة حلول عديدة حسب الطلب. نعمل في HVAC (مراكز البيانات، المراكز التجارية، المستشفيات، إلخ) ولدينا تواجد قوي في مجالي الطاقة والصناعة: صناعة السكر، صناعة الصُلب، معامل التقطير، الكيمياء، الغذاء، صناعة الأسمنت، صناعة الورق إلخ. قامت Jacir-Gohl بتسليم حوالي 65000 برج في 95 بلدا لدى مستخدمين متنوّعين.

  2. OPEN FINANCE

    فرنسا

    تأسستOPEN FINANCE في عام 2017 ، تقدم شركة خدمات متنوعة: التمويل الاستهلاكي ، اتفاقات إعادة شراء الائتمان ، إدارة الحافظ ، ائتمانات التأمين ، تمويل المشاريع ، الاستثمار ، استشارات BtoB ، المساعدة المالية ، الاسترداد ، التأمين , ... حلنا الائتماني سوف يلبي جميع احتياجاتكم: قروض الاستهلاك، السيارات والعقارات ، والحاجة لأموال للاستثمار أو السيولة النقدية ، إلخ. يجب أن تكون لديك القدرة على السداد سوف ستحصل على القرض وفقًا لذلك. تعرفون أكثر منا سبب احتياجكم للمال، ونحن نثق بكم 100٪ من خلال هذه القناة.. تعتمد قيمة قروضنا للأفراد والشركات على الحاجة والمشروع المقدم ، كما أننا نغطي الاحتياجات النقدية العاجلة. ولكل المتطلبات المالية والنوعية ، نقدم حلولا موثوقة وسريعة وملموسة. ! لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات

  3. MMC

    فرنسا

    MMC هو تاجر جملة و موزع في مجال استيراد و تصدير مختلف السلع سواءًا على المستوى الأوروبي والدولي. البضائع، التي نقوم باستيرادها وتصديرها، مخصصة للمهنيين من جميع أنحاء العالم: المنتجات الزراعية، الأجهزة الكهرومنزلية، المُعلبات، المشروبات غير الكحولية، العناية والنظافة، السجائر الإلكترونية، مستحضرات التجميل، وكذلك الآلاف من المراجع مثل كوكا كولا، فانتا و غيرها. من خلال متاجرها الثلاثة في أوبيرفيلييه ، تعد شركة MMC في المقدمة بأسعار لا تقبل المنافسة. تسمح للمحلات، المتاجر الكبيرة، السوبر ماركت ، متاجر البقالة ،المطاعم ، إلخ. بالاستفادة من مجموعة كبيرة من المنتجات بأسعار جذابة و مغرية مع مراقبة اللوجستيات في جميع أنحاء الأراضي الفرنسية. نقوم بانتظام بتخليص مخزون الأغراض المختلفة بكميات صغيرة وكبيرة . لمزيد من المعلومات، يمكنكم الاتصال بقسم المبيعات +33 661757133 أو الانتقال إلى 38 RUE DE LA HAIE AU COQ 93300 Aubervilliers. موقعنا على الإنترنت قيد الإنشاء حاليا.