• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • and international

النتائج لأجل

And international

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. LUXIBERG INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة LUXIBERG INTERNATIONAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جودة، شهادات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ALHAMBRA INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة ALHAMBRA INTERNATIONAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكتب باحث عن المواهب. كما تعمل في قطاعات توظيف مدراء, و توظيف مدراء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. AS INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة AS INTERNATIONAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ضبط وشهادات جودة. ومقرها في Lieusaint, فرنسا.

  4. DESSANGE INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة DESSANGE INTERNATIONAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مصممو أزياء. كما تعمل في قطاعات أزياء، مصممون, و أزياء، مصممون. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. A.D.T. INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة A.D.T. INTERNATIONAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ترجمة. ومقرها في Soisy-Sous-Montmorency, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AND INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة AND INTERNATIONAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات تدريب المدربين وتدريب في موقع العمل, و تدريب المدربين وتدريب في موقع العمل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ALTOUR INTERNATIONAL SARL

    فرنسا

  3. EMVEST INTERNATIONAL

    فرنسا

  4. GAMA INTERNATIONAL

    فرنسا

  5. EVENT INTERNATIONAL

    فرنسا

  1. BDP INTERNATIONAL

    فرنسا

  2. ORMES INTERNATIONAL

    فرنسا

  1. IOSIS INTERNATIONAL

    فرنسا

  2. BLUELINK INTERNATIONAL

    فرنسا

  3. EUROBIN INTERNATIONAL SARL

    فرنسا

  4. SAS 007BUSINESS PRAGEN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    SAS 007BUSINESS PRAGEN هي شركة متعددة الخدمات تم إنشاؤها في عام 2016 ، مقرها يقع بباريس يقوم بإدارتها“Princess Aggeex HUTIN”, ، الرئيسة والمؤسسة / الفنانة و التي درست مهنة المحاماة ديناميكية وإبداع استثنائي ونادر، تحصلت على تسعة امتيازات وطنية ودولية. نموذج عمل فريد من نوعه: امتيازات PRAGENالمبسطة الاستثنائية، النادرة والأصلية وتلك الخاصة بشركاء PRAGEN; «صنع في فرنسا» مستوحى من العديد من النباتات الأفريقية الفاضلة، بهدف اقتصادي تشاركي ومسؤول بيئيًا ، ومواطن موحد. تعد كمصدر للحلول الفريدة والفرص المثالية لتحسين الإدماج والتماسك الاجتماعي والمهني للمجتمعات والشعوب ذات الشراكاتWIN-WIN وعبر إمكاناتها الهائلة للقيم المضافة النادرة والرائدة ، من خلال تنوعها وتعدد استخداماتها التكميلية. لذلك ، فإن تجربة PRAGENهي أفضل مخاطرة يمكن أن يتحملها أي مستثمر ذو رؤية عالية. من إبداعاتها الفنية الثقافية، خبرتها الإدارية والقانونية التجارية، التي تلهم عقود شركائها الإجمالية لتذوق الإصدارات الباريسية والشمبانيا المقتبسة من الأعمال الزراعية والفعاليات، المساعدة والتدريب، هي مختلف خدمات PRAGEN: السفر وتحويل الأموال وما إلى ذلك. أكثر من 20 عامًا في خدمة قطاع تقديم الطعام وتجهيز الأغذية، تصنيع المنتجات الحيوية ومستحضرات التجميل القائمة على نفس النباتات

  5. AIR TIME CRITICAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة AIR TIME CRITICAL ® متخصصة في عمليات التسليم الدولية المُستعجلة للصناعة من باريس رْويسي، أورليParis Roissy CDG, Orly والمطارات الأوروبية الرئيسية.: - الشحن الجوي ذو الأولوية، النقل بطائرات الهليكوبتر، رحلة الشحن عند الطلب (الميثاق الجوي)،البريد السريع على متن الطائرة، نقوم بعملية نقل صناعية عاجلة للغاية (منصات نقالة وطرود وقطع غيار عاجلة) على الصعيد الدولي. نحن ناشِطون في جميع أنحاء أوروبا (فرنسا، إسبانيا، البرتغال، ايطاليا، سويسرا، السويد، الدنمارك، فنلندا، تركيا، سلوفاكيا، النمسا، المجر، سلوفينيا، بولندا، رومانيا، جمهورية التشيك الخ ..)، والولايات المتحدة الأمريكية، كندا، المكسيك، الهند، الدول والمدن الرئيسية في آسيا (اليابان ، الصين ، هونغ كونغ ، شنغهاي ، قوانغتشو ، شنتشن ، ووهان ، فوشان ، إلخ). قوموا بالإتصال بنا، وسوف ننصحكم بأفضل حل للشحن الجوي لمختلف حالاتكم الطارئة. خدمات مُخصصة فقط للمهنيين

  6. AGS FRANCE PARIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تعد شركة AGS France رائدة في مجال نقل الأثاث الشخصي والمكتبي على المستوى الدولي. الشركة تمثل جزءا من شبكة AGS العالمية التي لها 146 فرع داخل 97 دولة. فريق العاملين لدينا مؤهلون لارشادكم طوال عملية نقل الأثاث الخاص بكم ويقومون أيضا بتخليص كافة الإجراءات الجمركية ويمدونكم بأدوات التغليف الخاصة. نظامنا في متابعة النقل يتيح لك متابعة عملية النقل في أي لحظة. تعمل شركة AGS France أيضا على تلبية كافة احتياجاتكم المتعلقة بحاويات حماية الأثاث. تقع مستودعاتنا المؤمنة في 26 مدينة في مقاطعات فرنسا الأم ومقاطعات ما وراء البحار. لأنها شركة مسئولة إجتماعيا، تشارك AGS France في الميثاق العالمي للأمم المتحدة. نقوم بزرع شجرة بإسم كل عملائنا لكل عملية نقل أثاث دولية نقوم بها. شركة AGS France حاصلة على ISO وتطبق معايير الجودة FAIM وهما رموز الإمتياز في صناعة نقل الأثاث. AGS، ندين لكم بالأفضل دائما. التسعير مجانا.

  7. FIELCOM INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    أكثر من 30 عامًا من الخبرة، تقدم شركة FIELCOM INTERNATIONAL مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات بضمان ورضا كبيرين! هي متخصصة في المجال: - النقل والتسليم في جميع أنحاء العالم لجميع أنواع البضائع (الجوية والبرية والبحرية النهرية) ،- استيراد وتصدير المنتجات الغذائية (زيت عباد الشمس ، زيت بذور اللفت، زيت النخيل المكرر، سكر إيكومسا 45 ،الأسماك المجمدة، 5٪ إلى 100٪ أرز مكسور ، إلخ) ،جميع المنتجات المشتقة من البترول (الديزل ، زيت الوقود ، البيتومين, JP54 LNG), جميع منتجات الأسمدة الزراعية (يوريا 46٪ ، NPKجميع الدرجات، أمونيوم فوسفات DI-Ammonium Phosphate (DAP), ، إلخ., - المتاجرة في تمويل المشاريع الخاصة / الحكومية دون حصر الدول. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  8. EBUSINESS EXPERT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EBUSINESS EXPERT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التبادل الإلكتروني للبيانات (EDI). كما تعمل في قطاعات تحويل المستندات لصورة الكترونية, تحرير على الانترنت, تجهيز و إعادة تجهبز معدّات السيّارات, اصدار الفواتير, برنامج إصدار فواتير على الإنترنت, محرر برامج, تبادل البيانات الإلكترونية, خبرة في خدمات الويب (استشارة وتصميم), و تحويل المستندات لصورة الكترونية. ومقرها في Joinville-Le-Pont, فرنسا.

  1. ASCO INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ASCO INTERNATIONAL, هي الموزع, وتعمل في قطاع ترجمة فورية، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات ترجمة, ترجمة شفهية (فورية), ترجمة فورية, ترجمة فورية, تأجير كبائن ترجمة, ترجمة تجارية, ترجمة علمية, ترجمة طبية, و وكالة ترجمة. ومقرها في La Garenne Colombes, فرنسا.