• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • وكالات الصحف- تصوير

النتائج لأجل

وكالات الصحف- تصوير

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. FENRIS MARKETING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FENRIS MARKETING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. كما تعمل في قطاعات تسويق مباشر، وكالة استشارات, التسويق لحدث, تسويق على الانترنت, وكالات علاقات عامة, استشارات وتخطيط إعلامي, تسويق مباشر، وكالة استشارات, التسويق لحدث, تسويق على الانترنت, و وكالات علاقات عامة. ومقرها في Enghien-Les-Bains, فرنسا.

  2. CAROLINE ELBAZ-ZENATTI

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CAROLINE ELBAZ-ZENATTI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع علاقات مع الصحافة. كما تعمل في قطاعات وكالات علاقات عامة, تدريب محفّذ, استشارات وخدمات صحفية, بيانات صحفية, و وكالات علاقات عامة. ومقرها في Vincennes, فرنسا.

  3. Denis Tribhou - Photographe / Videaste

    فرنسا

    المؤسسة Denis Tribhou - Photographe / Videaste, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فيديو، إنتاج. كما تعمل في قطاعات صور، إنتاج وتوزيع, دعاية وإعلان، تصوير, تصوير فوتوغرافي, تحقيق صحفي, صور، إنتاج وتوزيع, و دعاية وإعلان، تصوير. ومقرها في Antony, فرنسا.

  4. PHOTOPRESTA

    فرنسا

    المؤسسة PHOTOPRESTA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تقارير مصورة. كما تعمل في قطاعات تصوير فوتوغرافي, وكالة إنتاج فيديو, و صوتي-مرئي، إنتاج صور وشرائح عرض. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. COW AGENCY

    فرنسا

    المؤسسة COW AGENCY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات دعاية وإعلان. كما تعمل في قطاعات اصدار فني, أعمال تصويرية, إنشاء مواقع انترنت, و تصميم وإدارة مواقع إلكترونية. ومقرها في Bois Colombes, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ODW

    فرنسا

    المؤسسة ODW, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تقارير مصورة. كما تعمل في قطاعات تصوير فوتوغرافي, تصوير فوتوغرافي وفيديو جوي بواسطة طائرة صغيرة بدون طيار, و وكالة تنظيم فعاليات. ومقرها في Paris, فرنسا.