• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ورق

النتائج لأجل

ورق

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. ECANN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ECANN, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع زيوت نباتية. كما تعمل في قطاعات زيوت غير غذائية, مستحضرات تجميل, ورق سجائر, مستحضرات تجميل للعناية بالجلد, مستحضرات تجميل من الأعشاب, زيوت غير غذائية, مستحضرات تجميل, و ورق سجائر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. YOOMABOX

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة YOOMABOX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. كما تعمل في قطاعات تغليف, إرسال الطرود, ورق مقوى رقائقي, و طرد. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. GLORY LE COMPTOIR DE L'EMBALLAGE

    فرنسا

    المؤسسة GLORY LE COMPTOIR DE L'EMBALLAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. كما تعمل في قطاعات أكياس ورق, و أكياس ورق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. CPR - CENTRE PARISIEN DE RECYCLAGE

    فرنسا

    المؤسسة CPR - CENTRE PARISIEN DE RECYCLAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ورق، مواد أولية. كما تعمل في قطاعات عجينة ورق مسحوبة الخيطان, ورق، جمع وإعادة تدوير, عجينة ورق مسحوبة الخيطان, ورق، جمع وإعادة تدوير, إعادة تدوير الورق, و تجميع النفايات. ومقرها في Morangis, فرنسا.

  5. CARLIMPEX

    فرنسا

    المؤسسة CARLIMPEX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صحون ورق. كما تعمل في قطاعات أكياس ورق, مواد تغليف من الورق والكرتون, أكياس ورق, و مواد تغليف من الورق والكرتون. ومقرها في Clichy, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ETS F DUTHOIT

    فرنسا

    المؤسسة ETS F DUTHOIT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. كما تعمل في قطاعات صناعة الكرتون, صناعة الكرتون, المداميك /مدماك, صناديق ورق مقوى, و صناديق أمريكية. ومقرها في Guerville, فرنسا.

  2. LA COMPAGNIE DU PACKAGING

    فرنسا

    المؤسسة LA COMPAGNIE DU PACKAGING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. كما تعمل في قطاعات تصميم أغلفة سلع, هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, تصميم أغلفة سلع, أكياس للتسوق, و هدايا وسوفنير وأدوات دعائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. FRANCE BTP

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE BTP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات ورق جدران, دهان للخارج, و ورق جدران. ومقرها في Mantes La Jolie, فرنسا.

  4. CL IMPRIMERIE

    فرنسا

    المؤسسة CL IMPRIMERIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ورق للمطابع - آليات ومعدات. ومقرها في Goussainville, فرنسا.

  5. LAVIGNE

    فرنسا

    المؤسسة LAVIGNE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ورق، أصناف. ومقرها في Vélizy-Villacoublay, فرنسا.

  1. LE COMPTOIR DE L IMAGE

    فرنسا

    المؤسسة LE COMPTOIR DE L IMAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة. كما تعمل في قطاعات ضم وتجليد وإنهاء, تلبيس بالبلاستيك، ورق وكرتون, ضم وتجليد وإنهاء, و تلبيس بالبلاستيك، ورق وكرتون. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  2. LIVET ET COMPAGNIE

    فرنسا

    المؤسسة LIVET ET COMPAGNIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ورق جدران. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.

  1. FOURNITURES ET MATERIELS DE DEMENAGEMENTS

    فرنسا

    المؤسسة FOURNITURES ET MATERIELS DE DEMENAGEMENTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  2. SA LES ATELIERS MARINA

    فرنسا

    المؤسسة SA LES ATELIERS MARINA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أواني مائدة وأدوات تستخدم لمرة واحدة من الورق والبلاستيك. ومقرها في Villebon Sur Yvette, فرنسا.

  3. SMURFIT KAPPA EUROPE

    فرنسا

  4. RAKOVIC ET FRERES

    فرنسا

    شركة راكوفتش واخوته. شركة متخصصة في أعمال الطلاء الداخلي والخارجي. حلول للمباني لكل من الأفراد والشركات، تجديد مكاتب، أعمال سباكة وتدفئة وعزل. الشركة تقوم أيضاً بكل من أعمال التجديدات الداخلية (طلاء داخلي وتركيب فواصل وأسقف معلقة وموكيت وخشب باركيه مصمت ورصف وتبليط وأرضيات فينيل وورق مطلي وخزف حائطي) والتجديدات الخارجية كذلك.