• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • هندسة معلوماتية

النتائج لأجل

هندسة معلوماتية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. C.R.E.T

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة C.R.E.T, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات بمقاسم هاتفية, هندسة شبكات معلوماتية واتصال عن بعد, دمج شبكات هاتف ip, و تحكم عن بعد بالراديو. ومقرها في Saint-Denis, فرنسا.

  2. AGIL SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة AGIL SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، كابلاج. كما تعمل في قطاعات اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات, الأمن - خدمات, هندسة شبكات معلوماتية واتصال عن بعد, أنظمة المحاضرة المرئية, اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات, و الأمن - خدمات. ومقرها في Vincennes Cedex, فرنسا.

  3. S2I PARTNER

    فرنسا

    المؤسسة S2I PARTNER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج، استشارات. كما تعمل في قطاعات خدمة صيانة تكنولوجيا المعلومات, استشارات في الهندسة المعلوماتية, مراجعة واشتشارات وخبرات في أنظمة المعلومات, و تثبيت المواد الإلكترونية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ALLPLAN

    فرنسا

    المؤسسة ALLPLAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج، استشارات. كما تعمل في قطاعات برامج تكوين نماذج ثلاثية الأبعاد, و استشارات في الهندسة المعلوماتية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. BRIGHTWAY

    فرنسا

    المؤسسة BRIGHTWAY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات خدمة مراجعة للحماية الإلكترونية, خدمة استشارة للحماية الإلكترونية, و السلامة المعلوماتية. ومقرها في Sevres, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AMBIENT IT

    فرنسا

    المؤسسة AMBIENT IT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات تدريب كومبيوتري, إرشادات في المعلوماتية, السلامة المعلوماتية, و تدريب كومبيوتري. ومقرها في Pantin, فرنسا.