• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نماذج

النتائج لأجل

نماذج

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. FORMATRONIC

    فرنسا

    المؤسسة FORMATRONIC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بطاقات إلكترونية. كما تعمل في قطاعات تصميم دوائر مطبوعة, نماذج, و تجميع البطاقات الكهربائية. ومقرها في Villepreux, فرنسا.

  2. FIDEALIS IP - COPYRIGHT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2001، تتواجد شركة FIDEALIS كفاعل رئيسي في مجال حماية الملكية الفكرية (IP). شركة Fidealis، ومقرها في باريس، متخصصة في الحلول الآمنة لحماية الإبداعات والابتكارات. لكونها رائدة في حماية الابتكارات عبر الإنترنت، تقدم شركة FIDEALIS مجموعة كاملة من الخدمات للدفاع عن حقوق الملكية الفكرية، وتصميمات العلامات التجارية، وبراءات الاختراع للبرمجيات. مقاييس رئيسية: على مدار عقدين من الزمن، قدمت شركة FIDEALIS مليوني إيداع لخدمة مجموعة متنوعة من العملاء: الصناعيون، ورواد الأعمال والمصممين. وتعكس هذه الخبرة التزامها بالحماية الفعالة للإبداعات الفكرية. خدمات ابتكارية: لكونها رائدة في مجال الملكية الفكرية، تقدم شركة FIDEALIS إيداعات الابتكارات وتسجيل العلامات التجارية وحماية البرمجيات والتطبيقات وبراءات الاختراع. استخدام التقنيات المتقدمة (مثل الطابع الزمني، التوقيع الإلكتروني، إرساء سلسلة الكتل) يعزز من الأمان المقدم. الالتزام بالجودة/الموثوقية: يُعامل كل مشروع بعناية لضمان إمكانية التتبع والسلامه. تتعاون شركة FIDEALIS مع محضرين للتصديق على الإيداعات ومحامين متخصصين من أجل العلامات التجارية. التوسع/الآفاق: تشهد شركة FIDEALIS توسعًا مستمرًا لتعزيز حضورها العالمي. لغرض تقديم أفضل حلول حماية للملكية الفكرية، تستشرف الشركة المستقبل بخطط التوسع الجغرافي وتطوير الخدمات لتتكيف مع اتجاهات السوق.

  3. NIMOS DESIGN

    فرنسا

    شركة نيموس للتصميمات هي وكالة تصميم صناعي لإنتاج المنتجات والخدمات. الوكالة تقدم القيمة الاقتصادية للشركة من خلال الابتكار وتصميم المنتج وتصميم الحجم والتصميم المرتقب والحسي مع توجه للتصميم الاقتصادي ... نحن نحلل الاحتياجات وعلامات الماركات لتحديد قيمة الهوية والمعرفة من خلال المنتجات في الطاقة والتحرك والمعدات الصناعية والتغليف والأغراض اليومية.

  4. PROTOTYPAGE3D

    فرنسا

    المؤسسة PROTOTYPAGE3D, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نماذج أولية صناعية. كما تعمل في قطاعات ماسح ثلاثي الأبعاد (3D), نماذج للهندسة المعمارية, نماذج أولية وطبعات ثلاثية الأبعاد, شغل نموذج تصميم أولي بالآلة, و ماسح ثلاثي الأبعاد (3D). ومقرها في Carrieres Sur Seine, فرنسا.

  5. IDO

    فرنسا

    المؤسسة IDO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات نماذج ثلاثيّة الأبعاد. ومقرها في Paris 13, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. REALBOX

    فرنسا

    المؤسسة REALBOX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مخططات. كما تعمل في قطاعات برامج تكوين نماذج ثلاثية الأبعاد, و برامج بعد ثاني وبعد ثالث. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SCULPTEO SAS - A BRAND OF BASF

    فرنسا

    المؤسسة SCULPTEO SAS - A BRAND OF BASF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم وتصنيع بمساعدة الكومبيوتر CAD/CAM. كما تعمل في قطاعات تصنيع قطع الغيار الميكانيكية, و تنفيذ سريع للنماذج الأصلية. ومقرها في Villejuif, فرنسا.

  3. APSHAN

    فرنسا

    المؤسسة APSHAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات مصممون وأخصائيي أزياء, و مصمم نماذج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. SAS L SEGUIN

    فرنسا

    المؤسسة SAS L SEGUIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الدقة الهندسية. كما تعمل في قطاعات ماكينات الحفر, ميكانيكا صناعية, ماكينات الحفر, و مُصمِم نماذج صناعية. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  5. MARIE LAURE PLV MERCHANDISING

    فرنسا

    المؤسسة MARIE LAURE PLV MERCHANDISING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسويق مباشر. كما تعمل في قطاعات تصنيع حوامل العرض, بناء نماذج أصلية, و بحث وتطوير. ومقرها في Epinay Sur Seine, فرنسا.

  1. PIGMENT GRAFITI

    فرنسا

    المؤسسة PIGMENT GRAFITI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم أغلفة سلع. كما تعمل في قطاعات ماكيتات ونماذج، تجهيزات تعليمية, و ماكيتات ونماذج، تجهيزات تعليمية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ALLPLAN

    فرنسا

    المؤسسة ALLPLAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج، استشارات. كما تعمل في قطاعات برامج تكوين نماذج ثلاثية الأبعاد, و استشارات في الهندسة المعلوماتية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. BE SCAN SARL

    فرنسا

    المؤسسة BE SCAN SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نماذج أولية صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة ارتدادية, و خدمات أرصاد جوية. ومقرها في Fontanay Sous Bois, فرنسا.

  2. AXONE INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة AXONE INDUSTRIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برنامج ثلاثية الأبعاد (3D). كما تعمل في قطاعات نماذج ثلاثيّة الأبعاد. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. GA PRESTA

    فرنسا

    المؤسسة GA PRESTA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات نماذج ثلاثيّة الأبعاد, تصميم الأثاث, مساعدة في إدارة المشروعات, و إجادة الحرفة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. IDEAL SHOES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    اكتشف Ideal Shoes إديال شوزْ، شريكك المفضل للأحذية النسائية الحديثة في B إلى B. منذ تأسيسنا في عام 2000، نحن ملتزمون بتقديم منتجات عالية الجودة من مصنعنا الخاص، الموجود في Wenzhouوينزهوو والمجهز بأحدث التقنيات. مع فريق يضم أكثر من 200 عامل ماهر، لدينا القدرة على إنتاج ما يصل إلى 3000 زوج من الأحذية يوميًا، مما يلبي بشكل فعال طلب السوق المتزايد. في شركة Ideal Shoes، يسير الابتكار والموضة جنبًا إلى جنب. يصمم المصممون الموهوبون لدينا نماذج تجسد أحدث الاتجاهات الأوروبية من حيث الألوان والمواد. نبحث باستمرار عن تطورات السوق لنقدم لكم أحذية تجمع بين الراحة والأناقة، وبالتالي تلبية التوقعات المتنوعة لعملائنا. سواء كنت بائع تجزئة أو موزعًا أو بائع عادي، تتقدم لك أيديال شوز مجموعة واسعة من الأحذية النسائية المصممة لتناسب مختلف الأنماط والمناسبات. استكشف كتالوجنا بدأً من اليوم واكتشف لماذا تعتبر Ideal Shoes الخيار الأمثل لمحترفي الموضة الذين يبحثون عن منتجات متميزة