• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نفايات

النتائج لأجل

نفايات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. E-BENNE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة E-BENNE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, قلابات لمركبات صناعية, شاحنات قلابة, نفايات, تنظيف، خدمات, و قلابات لمركبات صناعية. ومقرها في Montmorency, فرنسا.

  2. SENTEURS DE FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مُنتَجة حصريًا في فرنسا من قبل حرفيين يتمتعون بمعرفة فريدة ويتم بيعها في أكوان تذكرنا بـ «القرن العظيم» فيVersailles فرساي، باريس، Paris de Montmartre مونمارتر أو سحر بروفنسال charme provençal، ويتمتع الصابون، الشموع والحلويات الأخرى منd’Anne-Laure آن لور بهذه الحلاوة التي لا يمكن تحديدها تجعل الجميع يقولون إنهم « So French » "فرنسيون حقًا"! انتاج فرنسي. زيتيGrasse للعطر.صانع شمع في Aix إيكس. صانع الصابون في جبال الألب. الطابعة في Aubagne أوباني. باختصار، إنها فرنسية بنسبة 100٪!

  3. SABAK'S RECYCLING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SABAK'S RECYCLING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خردة الحديد، جمع وإعادة تدوير. كما تعمل في قطاعات شراء نفايات الكترونية, و جمع النفايات والتخلص منها. ومقرها في Persan, فرنسا.

  4. SDK DEMOLITION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SDK DEMOLITION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات هدم عمارات, و معالجة النفايات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. AVR ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة AVR ENVIRONNEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات إدارة النفايات الصناعية, أسبستوس، أشغال إزالة, إدارة النفايات الصناعية, أسبستوس، أشغال إزالة, و تدمير المباني المدنية والصناعية. ومقرها في Gretz-Armainvilliers, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CPR - CENTRE PARISIEN DE RECYCLAGE

    فرنسا

    المؤسسة CPR - CENTRE PARISIEN DE RECYCLAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ورق، مواد أولية. كما تعمل في قطاعات عجينة ورق مسحوبة الخيطان, ورق، جمع وإعادة تدوير, عجينة ورق مسحوبة الخيطان, ورق، جمع وإعادة تدوير, إعادة تدوير الورق, و تجميع النفايات. ومقرها في Morangis, فرنسا.

  2. DÉBARRAS ET NETTOYAGES

    فرنسا

    المؤسسة DÉBARRAS ET NETTOYAGES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معالجة وإعادة تدوير النفايات. كما تعمل في قطاعات إفراغ المكاتب والمستودعات والمحلات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. NOVALIS TRANSPORT BIOLOGIQUE

    فرنسا

    المؤسسة NOVALIS TRANSPORT BIOLOGIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل في درجة حرارة مضبوطة. كما تعمل في قطاعات نقل الأعضاء, و نقل النفايات الخطيرة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ECODROP

    فرنسا

    المؤسسة ECODROP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة النفايات الصناعية. كما تعمل في قطاعات حاويات نفايات, رفع ومعالجة النفايات الخاصة, و نفايات خاملة. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  5. LES RIPEURS

    فرنسا

    المؤسسة LES RIPEURS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مخلفات البناء، إعادة تدوير. كما تعمل في قطاعات إدارة النفايات, شاحنات قلابة, مركبات قلب النفايات, و أكياس للدبش. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  1. URBYN

    فرنسا

    المؤسسة URBYN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة النفايات الصناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. TRICYCLE

    فرنسا

    المؤسسة TRICYCLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة النفايات الصناعية. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  1. SEMARDEL

    فرنسا

    المؤسسة SEMARDEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معالجة وإعادة تدوير النفايات، آلات ومنشآت. ومقرها في Vert Le Grand, فرنسا.

  2. EUROPAMIANTE

    فرنسا

    المؤسسة EUROPAMIANTE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث. كما تعمل في قطاعات إزالة اسبستوس, و إزالة تلوّث بالأمينت من التربة والأوساط. ومقرها في Mareuil Les Meaux, فرنسا.

  3. TSE GRAVAT

    فرنسا

    المؤسسة TSE GRAVAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة النفايات الصناعية. كما تعمل في قطاعات إفراغ المكاتب والمستودعات والمحلات. ومقرها في Ris-Orangis, فرنسا.

  4. ENNOV IT LTD

    فرنسا

    المؤسسة ENNOV IT LTD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ضبط التلوث، تنظيف المواقع. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, إدارة النفايات, إدارة مجمعات النفايات,, و تنظيف، خدمات. ومقرها في Bezons, فرنسا.

  5. SOCIETE DES ESPACES VERTS

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE DES ESPACES VERTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات سماد ومنتجات تحسين التربة, معالجة وإعادة تدوير النفايات, سماد ومنتجات تحسين التربة, و معالجة وإعادة تدوير النفايات. ومقرها في Montesson, فرنسا.

  6. MASTOC DÉBARRAS

    فرنسا

    المؤسسة MASTOC DÉBARRAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معالجة وإعادة تدوير النفايات. كما تعمل في قطاعات إفراغ المكاتب والمستودعات والمحلات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. LES JOYEUX RECYCLEURS

    فرنسا

    المؤسسة LES JOYEUX RECYCLEURS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معالجة وإعادة تدوير النفايات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. CENTRE EUROPÉEN POUR LE RECYCLAGE DE L'ÉNERGIE SOLAIRE - CERES

    فرنسا

    المؤسسة CENTRE EUROPÉEN POUR LE RECYCLAGE DE L'ÉNERGIE SOLAIRE - CERES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الطاقات المتجددة. كما تعمل في قطاعات تجميع، إعادة تدوير، تخلص من النفايات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. NED-CONSTRUCTION

    فرنسا

    المؤسسة NED-CONSTRUCTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات استصلاح النفايات, و نفايات خاملة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SOBELOC

    فرنسا

    المؤسسة SOBELOC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل نفايات. ومقرها في Ablis, فرنسا.

  3. VPIS GROUPE VEOLIA

    فرنسا

    المؤسسة VPIS GROUPE VEOLIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة النفايات الصناعية. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  4. ROYAL SERVICE S.A

    فرنسا

    المؤسسة ROYAL SERVICE S.A, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات معالجة وإعادة تدوير النفايات, و معالجة وإعادة تدوير النفايات. ومقرها في Noisy Le Grand, فرنسا.

  5. THEMIS

    فرنسا

    المؤسسة THEMIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, و نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث. ومقرها في Coignieres, فرنسا.

  6. SOTREMA

    فرنسا

  7. VALT

    فرنسا

  8. OTUS

    فرنسا

  9. SAGE EXPORT

    فرنسا

  10. SANIFA

    فرنسا