• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نظم استئذان للدخول

النتائج لأجل

نظم استئذان للدخول

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. NEOAXESS INTELLIGENT SYSTEMS

    فرنسا

    المؤسسة NEOAXESS INTELLIGENT SYSTEMS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب آلية وتحكم بالدخول. كما تعمل في قطاعات تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات, نظام الكشف عن الاقتحام, تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات, و أنظمة المراقبة المرئية. ومقرها في Houilles, فرنسا.

  2. TEKITALK

    فرنسا

    المؤسسة TEKITALK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات كاميرا مراقبة, انتركوم (تليفون داخلي), أجهزة انذار واختراق, و التحكم في الدخول. ومقرها في Drancy, فرنسا.

  3. SARL LEMONNIER

    فرنسا

    المؤسسة SARL LEMONNIER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أبواب آلية وتحكم بالدخول. كما تعمل في قطاعات إغلاق آلي، نظم وتجهيزات, و إغلاق آلي، نظم وتجهيزات. ومقرها في Lagny Sur Marne, فرنسا.

  4. ACCESS SECURITY FIRST

    فرنسا

    المؤسسة ACCESS SECURITY FIRST, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مراقبة، خدمات. كما تعمل في قطاعات إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, تجهزيات وأنظمة أمنية, كاميرات فيديو للمحترفين, إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, و التحكم في الدخول إلى الشبكة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ORNET

    فرنسا

    المؤسسة ORNET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات شبكة لان/ وان - مشروع وتشكيل ودعم, شبكات خاصة بالشركات, هندسة شبكات لا سلكية (تركيب وصيانة وتأمين), و حلول تحكم بالدخول. ومقرها في Paris, فرنسا.