• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نظم إعداد البيانات

النتائج لأجل

نظم إعداد البيانات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. SCASICOMP

    فرنسا

  2. MASTERNAUT

    فرنسا

    شركة Masternaut من مجموعة Michelinمتخصصة في تحسين فاعلية تشغيل الأساطيل المتحركة باستخدام التكنولوجيا الخاصة بالمركبات المتصلة وحلول علوم المعلومات. في قلب العمليات، الإدارة الفعالة للأسطول ضرورية لنجاج الشركة. شركة Masternaut تصحب وتساعد عملائها على تحقيق ما يلي : تخفيض نفقاتهم وتعظيم انتاجيتهم (رؤية واضحوة للأسطول بأكمله لسرعة تحديد مواطن التقصير وامكانيات النمو). تقديم خدمة عملاء أفضل (تحسين نسبة رضاء العملاء من خلال المتابعة في الزمن الحقيقي للمهام التي يتم تنفيذها وحل فوري لمشاكل التخطيط). الحد من التأثير على البيئة (تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون للشركة واستراتيجية التحول إلى أسطول أخضر - صديق للبيئة). زيادة أمان السائق (تثبيت أدوات وبرامج تساعد على تقييم وتحسين الأداء أثناء القيادة).

  3. AUTOMATIC ANSWER COMMUNICATION -

    فرنسا

    المؤسسة AUTOMATIC ANSWER COMMUNICATION -, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات تحليل بيانات, و تحليل بيانات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. EXPLI SITE

    فرنسا

    المؤسسة EXPLI SITE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات تحليل بيانات, و تحليل بيانات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. SERVICES TECHNIQUES ET ADMINISTRATIFS FRANCILIENS

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ANTEOS

    فرنسا

  2. OPUS TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة OPUS TECHNOLOGIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات تحليل بيانات, و تحليل بيانات. ومقرها في Clichy Cedex, فرنسا.

  3. FISI INSTAR SAS

    فرنسا

    المؤسسة FISI INSTAR SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات تحليل بيانات, و تحليل بيانات. ومقرها في Aulnay Sous Bois, فرنسا.

  4. ON-X GROUPE

    فرنسا

    المؤسسة ON-X GROUPE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برمجة وبرامج, إرشادات في المعلوماتية, استشارات واستراتيجيات نظم المعلومات, إدارة إعداد البرامج, و برمجة وبرامج. ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  5. VEGA INFORMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة VEGA INFORMATIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات تحليل بيانات, و تحليل بيانات. ومقرها في Viroflay, فرنسا.

  1. TORIILINKS

    فرنسا

  2. INFORMATIQUE GESTION SECRETARI AT

    فرنسا

    المؤسسة INFORMATIQUE GESTION SECRETARI AT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات تحليل بيانات, و تحليل بيانات. ومقرها في Vincennes, فرنسا.

  1. FICHIER SELECTION INFORMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة FICHIER SELECTION INFORMATIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات تحليل بيانات, و تحليل بيانات. ومقرها في Noisy Le Grand, فرنسا.

  2. SA STEVENIN

    فرنسا

    المؤسسة SA STEVENIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات تحليل بيانات, و تحليل بيانات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. BSCOM

    فرنسا

    المؤسسة BSCOM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات ملتيميديا (أوساط متعددة)، خدمات إنترنت. كما تعمل في قطاعات وصلة انترنت, إدارة نظم المعلومات, نظام تخزين بيانات, و خبراء اتصالات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. EURO MAGHREB SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة EURO MAGHREB SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات تحليل بيانات, و تحليل بيانات. ومقرها في Alfortville, فرنسا.

  5. TRANSACTIVE

    فرنسا

  6. DEVCOMWEB MICRO LOGICIEL

    فرنسا

    المؤسسة DEVCOMWEB MICRO LOGICIEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات تحليل بيانات, و تحليل بيانات. ومقرها في Montfermeil, فرنسا.