• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نسيج

النتائج لأجل

نسيج

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. ARCUS NETWORKS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    إنّ شركة ARCUS NETWORKS هي شركة رائدة في مجال الاستشارات المتعلقة بالاتصالات وأنظمة المعلومات. بفضل خبرتنا الواسعة، نحن مصممون على أن نكون شريككم الموثوق به، ونقدم لكم دعمًا مخصصًا طوال مدة مشاريعكم. سواء أكان الأمر يتعلق بالمشورة الإستراتيجية أو وضع البنى التحتية أو هندسة الحلول أو النشر الفعال للأنظمة المعقدة، فإن فريقنا المتخصص يبذل كل ما في وسعه لتلبية احتياجاتكم الخاصة. في ARCUS NETWORKS، ندرك أن كل مشروع فريد من نوعه، ولهذا السبب نحن ملتزمون بتخصيص خدماتنا لضمان نجاحكم. هدفنا الرئيسي هو مساعدتكم في إنشاء وتعزيز عرض القيمة الخاص بكم في السوق. ومن خلال العمل معكم بشكل وثيق، نهدف إلى تحديد نقاط قوتكم وتحسين مواردكم وتطوير استراتيجيات مبتكرة.

  2. STORM WASH INDUSTRIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STORM WASH INDUSTRIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تبييض وتنظيف جاف، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مبيضات صناعية للمؤسسات, آلات صناعية للكي بالبخار, طرازة بالضغط, و غسيل نسيج فنادق. ومقرها في Romainville, فرنسا.

  3. INTERCOM TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة INTERCOM TECHNOLOGIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات. كما تعمل في قطاعات النسيج البصري, توصيل الشبكات المعلوماتية, و شبكات لنقل البيانات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. IPÉFIX

    فرنسا

    المؤسسة IPÉFIX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هاتف إنترنت. كما تعمل في قطاعات النسيج البصري, و خبراء اتصالات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. CELESTE

    فرنسا

    المؤسسة CELESTE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات. كما تعمل في قطاعات مزود بالدخول إلى الإنترنت, النسيج البصري, استضافة خوادم, و حماية شبكة إلكترونية. ومقرها في Champs Sur Marne, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DTCOMPAGNIE

    فرنسا

    المؤسسة DTCOMPAGNIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حشو الأقمشة. كما تعمل في قطاعات طباعة, ملابس, طباعة, و تعليم النسيج. ومقرها في Arnouville, فرنسا.

  2. BELHAJ NADIA

    فرنسا

    المؤسسة BELHAJ NADIA, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات. كما تعمل في قطاعات النسيج البصري, مشغلو هواتف ثابتة, مشغلو هواتف محمولة, و وصلة انترنت. ومقرها في Sucy En Brie, فرنسا.

  3. BRODTEX

    فرنسا

    المؤسسة BRODTEX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطريز. كما تعمل في قطاعات تعليم النسيج, و قبّعات مشخصنة. ومقرها في Beauchamp, فرنسا.

  4. NEXUMPRO

    فرنسا

    المؤسسة NEXUMPRO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذارات، تجهيزات مراقبة. كما تعمل في قطاعات شبكات كومبيوتر، تركيب وصيانة, النسيج البصري, أجهزة انذار واختراق, تكنولوجيا لا سلكية (نقاط اتصال، موزع لا سلكي), و شبكات كومبيوتر، تركيب وصيانة. ومقرها في Pontoise, فرنسا.

  5. BRODREAM

    فرنسا

    المؤسسة BRODREAM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة الأقمشة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ثياب للدعاية والطباعة على النسيج, و الطبع على الأقمشة والمنسوجات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. STAFOTEL

    فرنسا

    المؤسسة STAFOTEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومطاعم. كما تعمل في قطاعات تظيف مباني, غسيل نسيج فنادق, مبيضات صناعية للمؤسسات, تظيف مباني, و شركات نظافة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ATELIER AFDAL

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER AFDAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حشو الأقمشة. كما تعمل في قطاعات وضع علامات، منتجات متنوعة, مُطرّزات, الطباعة على ملابس العمل, وضع علامات، منتجات متنوعة, و ثياب للدعاية والطباعة على النسيج. ومقرها في La Celle Saint Cloud, فرنسا.

  1. JUST ELEC-FIBRE

    فرنسا

    المؤسسة JUST ELEC-FIBRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات النسيج البصري. ومقرها في Stains, فرنسا.

  2. SA TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة SA TECHNOLOGIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تركيبات كهربائية. كما تعمل في قطاعات صيانة مساعدة الكمبيوتر, و النسيج البصري. ومقرها في Souppes-Sur-Loing, فرنسا.

  3. SIMONE TEINTURERIE DE LUXE

    فرنسا

  4. C & A FRANCE

    فرنسا

  5. CMC INVESTISSEMENT

    فرنسا