• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نجارة

النتائج لأجل

نجارة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. GROUPE PRÉVENTION DU PATRIMOINE FRANÇAIS

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE PRÉVENTION DU PATRIMOINE FRANÇAIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات عزل, بطانية, إطار هيكلي, و نجارة. ومقرها في Cergy, فرنسا.

  2. CREA PLUS

    فرنسا

    المؤسسة CREA PLUS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أشغال صيانة، مقاولون, أشغال إنهاء, دهانات, أشغال صيانة، مقاولون, أشغال إنهاء, و نجارة. ومقرها في Aulnay-Sous-Bois, فرنسا.

  3. ALLIANCES COUVERTURE

    فرنسا

    المؤسسة ALLIANCES COUVERTURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات نوافذ وكوى سقفية, نافذة من الخشب, نجارة, و نوافذ وكوى سقفية. ومقرها في Monthlery, فرنسا.

  4. DP CONSTRUCT

    فرنسا

    المؤسسة DP CONSTRUCT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات إنشاء المباني, نجارة, عزل حراري, و كهرباء. ومقرها في Bezons, فرنسا.

  5. BETHEL

    فرنسا

    المؤسسة BETHEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات أعمال ال البناء, تجديد السقف, و نجارة. ومقرها في Taverny, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SARL LEOPOLD

    فرنسا

    المؤسسة SARL LEOPOLD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات نجارة, و تجميع وتركيب أثاث. ومقرها في Civry La Forêt, فرنسا.

  2. ASSARO CONSTRUCTION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ASSARO CONSTRUCTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, دهان، مقاولون, تمديدات صحية، أشغال, دهانات, دهان، مقاولون, و طلاءات. ومقرها في Colombes, فرنسا.

  3. SARO BATIMENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SARO BATIMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات مواد للمباني, مواد للمباني, مبنى, دهانات, و طلاء المباني. ومقرها في Vernouillet, فرنسا.

  4. ISO DÉCO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ISO DÉCO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات أعمال ال البناء, بناء, أعمال البناء, و زينة داخلية. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  5. BTP BENMAAMAR

    فرنسا

    المؤسسة BTP BENMAAMAR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات دهان، مقاولون, أعمال البناء, بناء المباني, دهان، مقاولون, و دهان المباني الخاصة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. CLÉMENT DE FRENEUSE

    فرنسا

    المؤسسة CLÉMENT DE FRENEUSE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات مختبرات نجارة, و أبواب كراج. ومقرها في Freneuse, فرنسا.

  2. CER-BAT MONTREUIL

    فرنسا

    المؤسسة CER-BAT MONTREUIL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات عمارة، مكاتب تصميم, هدم عمارات, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  1. BOUTHORS COUVERTURE

    فرنسا

    المؤسسة BOUTHORS COUVERTURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات بطانية. ومقرها في Chelles, فرنسا.

  2. MLC PARIS

    فرنسا

    المؤسسة MLC PARIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع زراعة الأزهار، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات مختبرات نجارة, بائعي الورد, ديكور, و هدايا وتذكارات. ومقرها في Serris, فرنسا.

  3. ALIA BTP

    فرنسا

    المؤسسة ALIA BTP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ردم، أشغال. كما تعمل في قطاعات نجارة بناء، أشغال, و نجارة بناء، أشغال. ومقرها في Guyancourt, فرنسا.

  4. HASSINE RENOV

    فرنسا

    المؤسسة HASSINE RENOV, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات نجارة بناء، أشغال, نجارة بناء، أشغال, عزل داخلي, و دهانات. ومقرها في Asnieres-Sur-Seine, فرنسا.

  5. ART.CONSTRUCTION. ARTHUR BAT

    فرنسا

    المؤسسة ART.CONSTRUCTION. ARTHUR BAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات إنشاء المباني, أعمال تجديد عامة, و تصميم المساحات الخضراء والحدائق. ومقرها في Vaux-Le-Penil, فرنسا.

  6. RENOVBAT PEINTURE

    فرنسا

    المؤسسة RENOVBAT PEINTURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات دهانات. ومقرها في Fontenay-Sous-Bois, فرنسا.

  7. SPEC TRAVAUX

    فرنسا

    المؤسسة SPEC TRAVAUX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. ومقرها في 92227170500019, فرنسا.

  8. MICKAEL CABARET

    فرنسا

    المؤسسة MICKAEL CABARET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات مختبرات نجارة. ومقرها في Maisoncelles-En-Brie, فرنسا.

  1. MARIE TOIT

    فرنسا

    المؤسسة MARIE TOIT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات معامل للنجارة, إطار هيكلي, الهياكل الخشبية, و خشب لأغطية المباني. ومقرها في Montfermeil, فرنسا.

  2. SAS MILLET

    فرنسا

    المؤسسة SAS MILLET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات مختبرات نجارة, صناعة المعادن, و تركيب القفل. ومقرها في Maison-Rouge, فرنسا.

  3. RSCJ78

    فرنسا

    المؤسسة RSCJ78, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات دهان، مقاولون, تجديد للحمامات, أعمال تجديد عامة, و دهان، مقاولون. ومقرها في Villepreux, فرنسا.

  4. MOHLI-TP.FR

    فرنسا

    المؤسسة MOHLI-TP.FR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات أثاث مصنوع بالمقاس, دهانات, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Gretz Armainvilliers, فرنسا.

  5. ARTISAN SOULES

    فرنسا

    المؤسسة ARTISAN SOULES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أسقف، أشغال, نجارة بناء، أشغال, أسقف، أشغال, نجارة بناء، أشغال, و ترميم الواجهات. ومقرها في Longpont-Sur-Orge, فرنسا.

  6. CHAFFA'S DFECP

    فرنسا

    المؤسسة CHAFFA'S DFECP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات نجارة بناء، أشغال, و نجارة بناء، أشغال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. ROSTYMAN RENOV

    فرنسا

    المؤسسة ROSTYMAN RENOV, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات نجارة بناء، أشغال, تصليح- خدمة للمنازل, خدمة أنظمة, نجارة بناء، أشغال, و تنظيف وتجديد. ومقرها في Neuilly-Sur-Marne, فرنسا.

  8. JESTOM MENUISERIE BOIS

    فرنسا

    المؤسسة JESTOM MENUISERIE BOIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات أبواب, نوافذ, سلالم من خشب, و سدائل. ومقرها في Montigny-Les-Cormeilles, فرنسا.

  9. ZONE HORIZONS

    فرنسا

    المؤسسة ZONE HORIZONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, نجارة وهياكل، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, و نجارة وهياكل، أشغال. ومقرها في Chatillon, فرنسا.

  10. KIMA

    فرنسا

    المؤسسة KIMA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. ومقرها في Paris, فرنسا.