• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مُعدات

النتائج لأجل

مُعدات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. KREA-COGITO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    نحن شركة متخصصة في الاستيراد والتصدير، والتجارة، وفرص الأعمال التجارية الدولية. وتشمل مجالات خبرتنا المواد الخام، التكنولوجيا العالية، الدفاع والأمن، البحث والتطوير البيئي وقطاع المطارات. ينبع جوهر KREA-COGITO © من رغبتنا في توحيد وإرضاء البائعين والمشترين العاملين في مجالات المواد الخام والتكنولوجيا المتقدمة والدفاع والبحث والتطوير البيئي والمطارات. في الأصل، كان هدفنا هو دعم التطوير التجاري للشركات المتخصصة في استيراد وتصدير التكنولوجيا الفائقة، وخاصة تلك القادمة من آسيا. ومن خلال الخبرات والتبادلات بين مختلف الثقافات، أصبحت الحاجة إلى ضمان ثقة مختلف الجهات الفاعلة في الدائرة التجارية واضحة. نطمح إلى إقامة علاقات تجارية دائمة مع عملائنا وموردينا وشركائنا، مستندين في نهجنا على الثقة المتبادلة والتواصل الشفاف والاحترام المتبادل. طموحنا هو أن يتم الاعتراف بقدرتنا على تحديد الاحتياجات المخصصة لعملائنا والاستجابة لها من خلال تزويدهم بالمنتجات والخدمات المصممة خصيصًا لتلبية متطلباتهم.

  2. CHALLENGE PARTNERS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    حلول مرنة وفعالة . وفيما يتعلق بالمؤتمرات،الندوات، المؤتمرات الدولية، القمم الأوروبية والندوات ... التقريب لا يعني الترجمات. ومن الضروري العمل مع مهني جاد وكفؤ. CHALLENGE PARTNERS تقدم مجموعة من خدمات الترجمة الفورية، المعدات والخدمات السمعية البصرية لتلبية جميع الاحتياجات المتعلقة بهذا النوع من الأحداث. مع ضمان الاستفادة من أفضل المعدات وخبرات المهنيين المتمتعين بالخبرة والكفاءة في جميع الظروف. لأكثر من 20 عامًا في خدمة عملائها، CHALLENGE PARTNERS دائمًا تحت تصرفكم للرد على الأسئلة المتعلقة باحتياجاتكم تأجير معدات الترجمة الفورية ومعدات الوسائط المتعددة في جميع أنحاء أوروبا.

  3. SECURITY SERVICES GUARD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة Security Services Guard، الخبير الأمني في باريس، وهي شركة أمنية مشهورة في باريس، توفر عملاء مؤهلين من أجل الإدارة الفعالة للمواقف الصعبة، بما يضمن أقصى قدر من الحماية خلال فترة زمنية قصيرة. حماية الأشخاص والأماكن الخاصة تكمن مهمتنا في ضمان سلامتك عبر تعبئة الموارد البشرية والمادية المناسبة. ضباط الأمن لدينا يقومون على حراسة الأماكن المختلفة، مع الالتزام بتعليماتك ومعاييرك التشريعية، والتي تغطي مناطق مثل الشركات والمصانع والمحلات التجارية والبنوك والفنادق والمساكن ومواقف السيارات وما إلى ذلك. أمن شامل للأحداث تضمن شركة Security Services Guard أمن مختلف الأحداث مثل الحفلات الموسيقية والمهرجانات والصالونات والعمليات التجارية والمؤتمرات والفعاليات الرياضية وحفلات الاستقبال الخاصة. مهام محددة وحساسة لتلبية المتطلبات المتخصصة، تقدم شركة المراقبة لدينا مهام مثل النقل الآمن والحماية بواسطة مدرب الكلاب والسلامة من الحرائق وأمن المطارات.

  4. VINCIO EQUIPMENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة VINCIO EQUIPMENT, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات مضخات هيدروليكية, مضخات نابذة, مراكز تبضع, دهانات, قطع بروفيليه, آلات ومعدات, قطع ميكانيكية, معدات للأمان, و ماكنات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. EVENTS PRESTIGE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EVENTS PRESTIGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات تسلية وترفيه. كما تعمل في قطاعات تحريك الكتروني - معدات ولوازم, تأجير ديكورات للحفلات والمناسبات, وكالة تنظيم فعاليات, تحريك الكتروني - معدات ولوازم, و تنظيم الزواجات. ومقرها في Uvisy-Sur-Orge, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. E-BENNE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة E-BENNE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, قلابات لمركبات صناعية, شاحنات قلابة, نفايات, تنظيف، خدمات, و قلابات لمركبات صناعية. ومقرها في Montmorency, فرنسا.

  2. IDEAL TECHNOLOGIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة IDEAL TECHNOLOGIES, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع إعادة تدوير، آلات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تصميم آلات إعادة التدوير, تصنيع آلات إعادة التدوير, إعادة تدوير أغراض طعام, و معدات إعادة تدوير المعادن. ومقرها في Rambouillet, فرنسا.

  3. ALPIS TRADUCTION ET INTERPRÉTATION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ALPIS TRADUCTION ET INTERPRÉTATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ترجمة. كما تعمل في قطاعات ترجمة تقنية, ترجمة تجارية, ترجمة قانونية, مترجمون محلفون, مترجمون فوريون للمؤتمرات, ترجمة علمية, ترجمة إلى اللغة العربية, ترجمة براءات إختراع, و ترجمة باللغة البرتغالية. ومقرها في PARIS, فرنسا.

  4. SMARTSECURITY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SMARTSECURITY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم كاميرات مراقبة. كما تعمل في قطاعات تحكم ومراقبة، لوحات عرض إلكتروني, معدات للأمان, أجهزة انذار واختراق, و تحكم ومراقبة، لوحات عرض إلكتروني. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. TALKIA ENERGETIQUE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TALKIA ENERGETIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات صيانة أجهزة تكييف الهواء, صيانة وتركيب المنشآت الكهربائية, معدات لتوليد البخار, و صيانة المعدات. ومقرها في Versailles, فرنسا.

  1. TECLINEA

    فرنسا

    شركة TECLINEA هي شركة متخصصة في القضاء على الأتربة في قطاع المناجم والمحاجر. عمليات التخلص من الأتربة الصناعية وتنظيم ومعالجة الأتربة، فرقنا تتعامل في أكثر من 100 دولة. تهدئة الأتربة وتذرية الأتربة وأكثر من 300 مشروع في جميع أنحاء العالم للمساهمة في تحسين جودة الهواء. يستفيد عملاء شركة TECLINEA من خبرة معروفة. الفرق التقنية الخاصة بشركة تكلينيا والمتخصصة في إزالة الأتربة الصناعية، تضمن التركيب والدعم والصيانة بجودة عالية لمنتجاتها في فرنسا وفي الخارج. شركة تكلينيا شريككم في القضاء على الأتربة ومعالجة الأتربة الصناعية وإزالة أتربة المناجم وإزالة أتربية المحاجر.

  2. EUROPE ENDOSCOPE

    فرنسا

    المؤسسة EUROPE ENDOSCOPE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معدات طبية. كما تعمل في قطاعات كشف الشعب, و معدات مناظير. ومقرها في Montigny-Le-Bretonneux, فرنسا.

  1. CORAK

    فرنسا

    المؤسسة CORAK, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات نظم حماية من السرقة، تجهيزات ونظم, نظم حماية من السرقة، تجهيزات ونظم, معدات أمان مهنية, خدمة الأمن, و أنظمة أمان. ومقرها في Bailly-Romainvilliers, فرنسا.

  2. ASN TRANSPORT

    فرنسا

    المؤسسة ASN TRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل المعدات الطبية, و ناقلات المنصات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SETUP ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة SETUP ENTREPRISE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اجتماع مرئي من بعد وهاتف مرئي، نظم. كما تعمل في قطاعات معدات سمعية بصرية, تجهيزات لقاعات المقابلات, و عرض ديناميكي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. SONOLOC

    فرنسا

    المؤسسة SONOLOC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آلات موسيقية إلكترونية. كما تعمل في قطاعات تأجير آلات غيتار, تأجير الآلات الموسيقية, تأجير آلات الحفلات, و تأجير معدات للكلام. ومقرها في Saint-Maur-Des-Fosses, فرنسا.

  5. AMPS

    فرنسا

    المؤسسة AMPS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مجموعات توليد كهرباء. كما تعمل في قطاعات ماكنات صناعية, استيراد و تصدير معدات البناء, أدوات مميكنة, و تبريد صناعي. ومقرها في Drancy, فرنسا.

  6. SUNNYCARE

    فرنسا

    المؤسسة SUNNYCARE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تعقيم وتطهير، تجهيزات طبية. كما تعمل في قطاعات اتصالات الصحة, تركيبات ومعدات وأجهزة صحية, تصميم المعدات والأجهزة الصحية, و خبرات في قطاع الصحة اختصاصات طبية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. 307 STUDIO

    فرنسا

    المؤسسة 307 STUDIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في مجال اتصالات الشركات. كما تعمل في قطاعات خدمة تصوير, رسم, معدات صوت وصورة, و إنشاء مواقع انترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. PARIS-EVENT-SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة PARIS-EVENT-SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معارض، تنسيق أجنحة. كما تعمل في قطاعات مظلات معدة مسبقاً, و تركيب الهياكل المعدنية للتجهيزات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. LAVERIE LAV'CLUB

    فرنسا

    المؤسسة LAVERIE LAV'CLUB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات خدمات الغسل, و معدّات المغاسل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. MARCK ET BALSAN

    فرنسا

    المؤسسة MARCK ET BALSAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مركبات عسكرية. كما تعمل في قطاعات معدات عسكرية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ATEQ - AGENCE DE PARIS

    فرنسا

    المؤسسة ATEQ - AGENCE DE PARIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قياس وضبط، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات, معدات قياس, قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات, جهاز فحص المساكة, و معدات قياس. ومقرها في Les-Clayes-Sous-Bois, فرنسا.

  4. SRETT

    فرنسا

    المؤسسة SRETT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و معدات gps. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  5. MAGICIEN FRANCKY LE TRICHEUR

    فرنسا

    المؤسسة MAGICIEN FRANCKY LE TRICHEUR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عروض مسرحية وتمثيل، إنتاج. كما تعمل في قطاعات اتصالات المناسبات الخاصة, تأجير معدات الترفيه والمسارح, انتاج العروض الفنية والترفيهية, و اتصالات المناسبات الخاصة. ومقرها في Suresnes, فرنسا.

  6. DESIGN YOUR EVENT

    فرنسا

    المؤسسة DESIGN YOUR EVENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات المناسبات الخاصة. كما تعمل في قطاعات تأجير معدات الترفيه والمسارح, تأجير صالات للحفلات, و تأجير قاعات المؤتمرات. ومقرها في Sucie-En-Bry, فرنسا.

  7. AUMA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة AUMA FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات آليات مؤازِرة, محركات مؤازرة, و آليات مؤازِرة. ومقرها في Taverny, فرنسا.

  8. EASYTABLETTES

    فرنسا

    المؤسسة EASYTABLETTES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معدات مكتبية، استئجار. كما تعمل في قطاعات تأجير شاشات, تأجير حاسبات محمولة, و لوازم المكتب. ومقرها في Neuilly-Sur-Seine, فرنسا.

  9. SMARTCOM

    فرنسا

    المؤسسة SMARTCOM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معدات مكتبية، استئجار. كما تعمل في قطاعات تأجير شاشات, تأجير حاسبات محمولة, حواسيب محمولة, و شاشات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. MMV INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة MMV INDUSTRIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات آلات ومعدات للتغليف والتكييف, و آلات تعليب أكياس. ومقرها في Beynes, فرنسا.