• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ميكنة

النتائج لأجل

ميكنة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. AUTOMATA CONSULTANTS ET ENTREPRENEURIAT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AUTOMATA CONSULTANTS ET ENTREPRENEURIAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل سلع غير معبأة. كما تعمل في قطاعات برنامج إدارة أسطول, برامج ميكنة, أساطيل سيارات, و إدارة أسطول. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. YZAELEC

    فرنسا

    المؤسسة YZAELEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات أنظمة كهربية, و تجهيزات ميكنة. ومقرها في Evry, فرنسا.

  3. SYGA ELECTRONIQUE

    فرنسا

    المؤسسة SYGA ELECTRONIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات ميكنة الآلات, إرشادات تتعلق بتصميم وتصنيع الماكينات والآلات, هندسة كمبيوتر صناعية, و ميكنة الآلات الخاصة. ومقرها في Taverny, فرنسا.

  4. ELECTRICIEN A VOTRE SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة ELECTRICIEN A VOTRE SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تركيبات كهربائية. كما تعمل في قطاعات إنارة مكتبية, صيانة وتركيب المنشآت الكهربائية, ميكنة صناعية, تجديد آلات وتجهيزات, و إنارة مكتبية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. EURO METAL IDF

    فرنسا

    المؤسسة EURO METAL IDF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شبكات مصبعة معدنية. كما تعمل في قطاعات ستائر معدنية, مصراع آليّة حديدية, انتاج الغالقات والميكنة, و ستائر معدنية. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GROWTHPERF

    فرنسا

    المؤسسة GROWTHPERF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات عمليات ميكنة, موقع تجارة الكترونية, و تطبيقات الانترنت على الهاتف المحمول. ومقرها في Paris, فرنسا.