• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منصات

النتائج لأجل

منصات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. EXPO 21

    فرنسا

    المؤسسة EXPO 21, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أجنحة عرض، تصميم وتركيب. كما تعمل في قطاعات تصميم المنصات, و منصات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. AIR TIME CRITICAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة AIR TIME CRITICAL ® متخصصة في عمليات التسليم الدولية المُستعجلة للصناعة من باريس رْويسي، أورليParis Roissy CDG, Orly والمطارات الأوروبية الرئيسية.: - الشحن الجوي ذو الأولوية، النقل بطائرات الهليكوبتر، رحلة الشحن عند الطلب (الميثاق الجوي)،البريد السريع على متن الطائرة، نقوم بعملية نقل صناعية عاجلة للغاية (منصات نقالة وطرود وقطع غيار عاجلة) على الصعيد الدولي. نحن ناشِطون في جميع أنحاء أوروبا (فرنسا، إسبانيا، البرتغال، ايطاليا، سويسرا، السويد، الدنمارك، فنلندا، تركيا، سلوفاكيا، النمسا، المجر، سلوفينيا، بولندا، رومانيا، جمهورية التشيك الخ ..)، والولايات المتحدة الأمريكية، كندا، المكسيك، الهند، الدول والمدن الرئيسية في آسيا (اليابان ، الصين ، هونغ كونغ ، شنغهاي ، قوانغتشو ، شنتشن ، ووهان ، فوشان ، إلخ). قوموا بالإتصال بنا، وسوف ننصحكم بأفضل حل للشحن الجوي لمختلف حالاتكم الطارئة. خدمات مُخصصة فقط للمهنيين

  3. WISHIBAM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WISHIBAM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات إدارة الطلبات, و منصة للتجارة على الإنترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. WEFRET

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WEFRET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات نقل بري, نقل سريع, ملاحة، مستأجرو سفن, منصات نقالة للأمتعة والبضائع, نقل بري, نقل عاجل, وكيل نقل, نقل سريع, و تنفيد سلسلة التموين (إدارة النقل والمخزون). ومقرها في Maisons-Laffitte, فرنسا.

  5. ASN TRANSPORT

    فرنسا

    المؤسسة ASN TRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل المعدات الطبية, و ناقلات المنصات. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. OFC CRÉATION ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة OFC CRÉATION ENTREPRISE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رصد استراتيجي وعلمي وتقني. كما تعمل في قطاعات مركز تدريب على الانترنت, تدريب على التعليم الالكتروني, و منصة تدريب عن بعد. ومقرها في Guyancourt, فرنسا.

  2. DESIGN-R

    فرنسا

    المؤسسة DESIGN-R, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أجنحة عرض، تصميم وتركيب. كما تعمل في قطاعات منصة معيارية. ومقرها في Versailles, فرنسا.

  3. M&K MANUTENTION

    فرنسا

    المؤسسة M&K MANUTENTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عربات رفع (ذات رافعات شوكية). كما تعمل في قطاعات آلات تنضيد, آلات تنضيد, رفع، عربات رفع ومنصات نقالة, بطاريات آليات مناولة, و كماليات وقطع متفرقة. ومقرها في Fosses, فرنسا.

  4. EURO DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة EURO DESIGN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أجنحة عرض، تصميم وتركيب. كما تعمل في قطاعات تصميم المنصات, و أثاث للمعارض والمؤتمرات. ومقرها في Trappes, فرنسا.

  5. ATELIER IMAGES & CIE

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER IMAGES & CIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة رقمية. كما تعمل في قطاعات تأثيث منصات العرض, و إكسسوارات مناصب عرض. ومقرها في Saint Ouen, فرنسا.

  1. COURSIER PAS CHER

    فرنسا

    المؤسسة COURSIER PAS CHER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, فراشون, توصيل خلال اليوم, و تسليم المِنصات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ALABRI

    فرنسا

    المؤسسة ALABRI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل بري دولي للبضائع, منصة نقالة, و نقل بري دولي للبضائع. ومقرها في 21 Rue Edmond Darbois, فرنسا.

  1. GALAXIE SONO

    فرنسا

    المؤسسة GALAXIE SONO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أجهزة نداء عام، تجهيزات مهنية. كما تعمل في قطاعات تأجير وتركيب معدات التضخيم الصوتي, عرض أفلام فيديو, تأجير إضاءة للأحداث عامة, و منصات، مصطبات المحاضرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. TRANSPORT EXCELLENCE

    فرنسا

    المؤسسة TRANSPORT EXCELLENCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل جوي للبضائع. كما تعمل في قطاعات نقل في برادات, توصيل البضائع إلى المنزل, نقل بضائع, نقل في برادات, و تسليم المِنصات. ومقرها في Noisy-Le-Sec, فرنسا.

  3. TRANS & DEM

    فرنسا

    المؤسسة TRANS & DEM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات إفراغ المكاتب والمستودعات والمحلات, نقل سريع, شركات إزالات, و تسليم المِنصات. ومقرها في Conflans Ste Honorine, فرنسا.

  4. PAL CONSULTING

    فرنسا

    المؤسسة PAL CONSULTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع منصات نقالة للأمتعة والبضائع. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  5. TIGRINE TRANSPORT

    فرنسا

    المؤسسة TIGRINE TRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات تسليم المِنصات. ومقرها في 77000 Melun, فرنسا.

  6. COM'ONSOFT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    وكالة ويب رقمية، تتمتع بخبرة تزيد عن 20 عامًا في مجال إنشاء مواقع الإنترنت والإنترانت. وكالة خبراء بريستاشوب Agence Expert Prestashop، نحن متخصصون في بريستاشوب لنظام إدارة المحتوى CMS للتجارة عبر الإنترنت. لقد قمنا بتطوير موديولات بريستاشوب للتوصيل والتشغيل Prestashop Plug and Play على متجرنا عبر الإنترنت: https: //boutique.comonsoft.com. كما نقوم حسب المواصفات بإنشاء موديولات مصممة خصيصًا لمنصة بريستاشوب، لكل من المكاتب الأمامية والمكاتب الخلفية. كما تقوم وكالتنا بإنشاء سمات مخصصة (تصميم/قالب) لمنصة بريستاشوب، للتأكد من أن لديك متجرًا خاصًا بصورتك واحتياجاتك الوظيفية. كما يمكننا دعم الشركات التي لديها بالفعل موقع تحت منصة بريستاشوب، من خلال التحديثات (ترحيل الإصدارات) أو مواءمة سمة موجودة بالفعل، وتصحيح الأخطاء، أوتغيير المضيف... كشركة بمواصفات بشرية، نحن متجاوبون ومتاحون للغاية. لا تتردد في الاتصال بنا لدراسة احتياجاتك معًا.

  7. MUST

    فرنسا

    لقد قمنا بإنشاء Must وهي منصة إنشاء علاقات بين الشركات لتسهيل خلق منظومة بيئية للتكنولوجيا الرفيعة من خلال سلسلة ذات قيمة. وهي تقدم أدوات تفعيل معارض افتراضية ودعم رقمي لمختلف المشاركية في هذه المنظومة. يتم تغذية منصة Must لوغاريتمات الذكاء الاصطناعي باستخدام التقييم الديناميكي للرسوم المبنية على التدريب على الانترنت مما يسمح بتقليل تكلفة المعاملات وجعلها أكثر سرعة وسهولة في مجال التبادل التجاري والتقني. بالإضافة إلى خلق علاقات تقوم منصة Must بتنظيم معارض افتراضية لمساعدة صناعة بعينها على تقديم أحدث ما لديها من منتجات وخدمات. حلول المعارض الافتراضية التي تقدمها منصة Must تتمتع بنفس المميزات التي تتمتع بها المعارض التجارية والاحترافية العادية مع توافر أدوات قوية في خلق العلاقات والتحليل. اللوغاريتم القوي لخلق العلاقات (matchmaking) وفعالياتنا القابلة للتخصيص وخبرتنا المتقدمة في مجال ثلاثيات الأبعاد تضمن لكن فعاليات احترافية لا تُنسى لكم وللمشاركين في الفعاليات.

  8. DRINKS & SPIRITS

    فرنسا

    Drinks & Spirits هو اتحاد لمنتجي المشروبات الروحية المستقلين الذي يضع منتجي المشروبات الروحية على اتصال مباشر مع موزعي المشروبات الروحية في جميع أنحاء أوروبا. لا يوجد أي وسيط عند Drinks & Spirits. يتم تحديد المنتجات، الأسعار، المخزون وإدارتها من قبل المنتجين أنفسهم ، من خلال متاجرهم التي يمكن التواصل معها عبر شبكة الإنترنت على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع. المنتجات التي يقدمها هؤلاء المنتجون هي منتجات استثنائية مخصصة للخبراء. يتضمن Drinks & Spirits منصة طلب رقمية لأخذ الطلبات وحل لوجستي كامل ودعم إدارة الجمارك بأكملها. تتيح المنصة هذه المجموعة كامل الأدوات لمنتجي المشروبات الروحية المستقلة لتمكينهم من توزيع منتجاتهم بأنفسهم على شبكة واسعة من المهنيين. من بين عملاء Drinks & Spirits عدد كبير من تجار النبيذ، المقاهي، الفنادق، المطاعم وتجار الجملة في فرنسا وأوروبا.