• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ملاحة

النتائج لأجل

ملاحة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. PRIMADVIZ

    فرنسا

    المؤسسة PRIMADVIZ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مال، استشارات. كما تعمل في قطاعات ملاحة, رأس مال للاستثمار, استشارات للوساطة التمويلية, و إدارة التراث. ومقرها في Colombes, فرنسا.

  2. GO INSIDER

    فرنسا

    المؤسسة GO INSIDER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مال، استشارات. كما تعمل في قطاعات استثمار بديلي, و ملاحة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. WEFRET

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WEFRET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات نقل بري, نقل سريع, ملاحة، مستأجرو سفن, منصات نقالة للأمتعة والبضائع, نقل بري, نقل عاجل, وكيل نقل, نقل سريع, و تنفيد سلسلة التموين (إدارة النقل والمخزون). ومقرها في Maisons-Laffitte, فرنسا.

  4. MASTERNAUT

    فرنسا

    شركة Masternaut من مجموعة Michelinمتخصصة في تحسين فاعلية تشغيل الأساطيل المتحركة باستخدام التكنولوجيا الخاصة بالمركبات المتصلة وحلول علوم المعلومات. في قلب العمليات، الإدارة الفعالة للأسطول ضرورية لنجاج الشركة. شركة Masternaut تصحب وتساعد عملائها على تحقيق ما يلي : تخفيض نفقاتهم وتعظيم انتاجيتهم (رؤية واضحوة للأسطول بأكمله لسرعة تحديد مواطن التقصير وامكانيات النمو). تقديم خدمة عملاء أفضل (تحسين نسبة رضاء العملاء من خلال المتابعة في الزمن الحقيقي للمهام التي يتم تنفيذها وحل فوري لمشاكل التخطيط). الحد من التأثير على البيئة (تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون للشركة واستراتيجية التحول إلى أسطول أخضر - صديق للبيئة). زيادة أمان السائق (تثبيت أدوات وبرامج تساعد على تقييم وتحسين الأداء أثناء القيادة).

  5. GEOLOC SYSTEMS

    فرنسا

    المؤسسة GEOLOC SYSTEMS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مركبات، نظم ملاحة ذكية. ومقرها في Colombes, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GEOSOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة GEOSOLUTIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مركبات، نظم ملاحة ذكية. ومقرها في Guyancourt, فرنسا.

  2. EURO TRUCK PART & SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة EURO TRUCK PART & SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية. كما تعمل في قطاعات مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, مركبات، نظم ملاحة ذكية, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و مركبات، نظم ملاحة ذكية. ومقرها في Gonesse, فرنسا.

  3. STE INTERNATIONALE DE TELECOMMUNICATIONS AERONAUTIQUES

    فرنسا