• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معدات مؤتمرات

النتائج لأجل

معدات مؤتمرات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. DIGITAL4BIZ

    فرنسا

    المؤسسة DIGITAL4BIZ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات. كما تعمل في قطاعات إستشارات للشركات, معدات مؤتمرات الفيديو, الهاتف وتوابعه, إنشاء وإدارة شبكات vpn, و إستشارات للشركات. ومقرها في Maule, فرنسا.

  2. MAGNUM

    فرنسا

    المؤسسة MAGNUM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات معدات وتجهيزات فيديو للمعارض والمؤتمرات, و خدمات الضوء والصوت للعروض الفنية. ومقرها في GONESSE, فرنسا.

  3. SERVCORP

    فرنسا

  4. CHALLENGE PARTNERS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    حلول مرنة وفعالة . وفيما يتعلق بالمؤتمرات،الندوات، المؤتمرات الدولية، القمم الأوروبية والندوات ... التقريب لا يعني الترجمات. ومن الضروري العمل مع مهني جاد وكفؤ. CHALLENGE PARTNERS تقدم مجموعة من خدمات الترجمة الفورية، المعدات والخدمات السمعية البصرية لتلبية جميع الاحتياجات المتعلقة بهذا النوع من الأحداث. مع ضمان الاستفادة من أفضل المعدات وخبرات المهنيين المتمتعين بالخبرة والكفاءة في جميع الظروف. لأكثر من 20 عامًا في خدمة عملائها، CHALLENGE PARTNERS دائمًا تحت تصرفكم للرد على الأسئلة المتعلقة باحتياجاتكم تأجير معدات الترجمة الفورية ومعدات الوسائط المتعددة في جميع أنحاء أوروبا.