• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معالجة معادن

النتائج لأجل

معالجة معادن

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. SGI PLAISIR

    فرنسا

    المؤسسة SGI PLAISIR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. ومقرها في Plaisir, فرنسا.

  2. ANDRE RICHARD SA

    فرنسا

    المؤسسة ANDRE RICHARD SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع المنتجات النهائية المعدنية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, طلاء كيميائي للأسطح بالنيكل, و فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  3. SOFINADE

    فرنسا

    المؤسسة SOFINADE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات طلاء بالنيكل, طلاء المعادن بالنيكل, تغطية بطبقة مذهبة, و طلاء بالكروم. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  4. PROTEXSUR

    فرنسا

    المؤسسة PROTEXSUR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات طلي كهربائي بالزنك, طلاء الغل الكهربائي, طلي كهربائي بالزنك, و صفائح لأزرار الجرس. ومقرها في Saint Pierre Les Nemours, فرنسا.

  5. METASPA SARL

    فرنسا

    المؤسسة METASPA SARL, هي الموزع, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات صقل الفولاذ والمعادن, سفع بالرمل، فولاذ ومعادن, جلي الفولاذ والمعادن, صقل الفولاذ والمعادن, سفع بالرمل، فولاذ ومعادن, و جلي الفولاذ والمعادن. ومقرها في NEUILLY SUR SEINE, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. STE NOISEENNE D'OUTILLAGE ET DE PRESSE

    فرنسا

    المؤسسة STE NOISEENNE D'OUTILLAGE ET DE PRESSE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات معدنة الفولاذ والمعدن, و معدنة الفولاذ والمعدن. ومقرها في Tremblay En France, فرنسا.

  2. SOCIETE THERMIQUE DE L'ALMONT

    فرنسا

  3. LASCO SA

    فرنسا

  4. AICO FRANCE

    فرنسا

  5. TRAITEMENT INDUSTRIEL DES METAUX

    فرنسا