• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معالجات

النتائج لأجل

معالجات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. MAYI TREATMENT FRANCE - TRAITEMENT DES EAUX USÉES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MAYI TREATMENT FRANCE - TRAITEMENT DES EAUX USÉES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معالجة المياه الصناعية المطروحة. كما تعمل في قطاعات إعادة تدوير مياه المجاري, إعادة تدوير المياه, معالجة المياه, إعادة تدوير مياه المجاري, و المعالجة ضد الحجر الجيري. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. VERSE IT - COFFEE BEINS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بكم في Coffee Beins، حيث يلتقي التميز الزراعي بالانتشار العالمي. باعتبارنا قوة رائدة في قطاع التصدير الزراعي، فقد وضعنا معايير جديدة في الجودة والكفاءة، وأعدنا تعريف مشهد تسليم المنتجات الزراعية. Coffee Beins هي شركة تصدير زراعية مبتكرة تركز على العملاء وتلتزم بتوفير منتجات زراعية عالية الجودة في جميع أنحاء العالم. ينصب تركيزنا الرئيسي على المحاصيل الأفريقية، ونقدم مجموعة متنوعة بما في ذلك الكاكاو والكاجو وبذور السمسم ونواة النخيل وزبدة الشيا والثوم والفاصوليا وبذور فول الصويا والفاصوليا سوداء العين وبذور زبدة الشيا والكركم وأكثر من ذلك بكثير. نقوم أيضًا بتصدير حبوب البن من البرازيل (ميناس جيرايس) وكينيا وتنزانيا ورواندا وبوروندي! تعتبر Coffee Beins أكثر من مجرد شركة تصدير زراعية؛ نحن ندافع عن الممارسات الزراعية المستدامة والصديقة للبيئة، ونكرس جهودنا لتقديم منتجات عالية الجودة وتقديم خدمة عملاء لا مثيل لها. انضموا إلينا بينما نقوم بتحويل قصة الصادرات الزراعية، شحنة بعد شحنة.

  3. SDK DEMOLITION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SDK DEMOLITION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات هدم عمارات, و معالجة النفايات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. KERBIRIO SAS

    فرنسا

    KERBIRIO كيربيريو هو متخصص في المعالجة السطحية المتعددة العمليات معتمد من قبل المقاولين الرئيسيين في الميدان الصناعي، لدينا تنوع أنماط المعالجات مما يسمح لنا بتلبية جميع احتياجات تلبيس و تغطِية المعادنقطاع السيارات و العمليات الصناعية: زنك قلوي، زنك حديد، زنك نيكل، زنك. رقائقي بتِقنِية الطرد المركزي : ديلتاپروتيكت، زينتيك رحلان مهبطي أسود. علم الفضاء و عمليات خاصة: معالجة على الألومِنْيُوم أو أَ اسْ، أو أَ سي، أو أَ دي، سورتيچ 650، الودين، الزنك والنيكل، ايرو، تخميل اينوكس، النيكل الكيميائي، النيكل الكهربائي، أكسدة أنودِية للتيتانيوم، وضع النحاس، تعليب، تفضيض، تذهيب، وضع الكروم. أعمال الطلاء: زنك رقائقي بالرشديلتاپروتيكت، زينتيك، پريمار، إيپوكْسي، مسحوق، طلاء حراري. تحضِير و إنْهاءكشط، إزالة الشحوم، تحبيب، ترميل، معالجة فوسفاتِية بالزنك (الجافة أو المُزيتة) تخميل الزنك و كذلك إزالة الغازات. خدمات إضافية : إسْتِكمال، فرز، تغليف و نقل

  5. BAN-IDF

    فرنسا

    المؤسسة BAN-IDF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطهير من الحشرات وإبادة القوارض، خدمات. كما تعمل في قطاعات معالجة ضد الصراصير. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. HORUS ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة HORUS ENVIRONNEMENT, هي الموزع, وتعمل في قطاع معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت, معالجة المياه الصناعية المطروحة, معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت, و معالجة المياه الصناعية المطروحة. ومقرها في Saint-Ouen-L'aumône, فرنسا.

  2. VULCAN

    فرنسا

    المؤسسة VULCAN, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تيسير المياه، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تجهيزات الكترونية ومغناطيسية مانعة لتشكّل الكلس, تجهيزات معالجة المياه بالمجال المغناطيسي, ملطفات صناعية, و ملطفات منزلية. ومقرها في Nanteuil Les Meaux, فرنسا.

  3. DÉBARRAS ET NETTOYAGES

    فرنسا

    المؤسسة DÉBARRAS ET NETTOYAGES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معالجة وإعادة تدوير النفايات. كما تعمل في قطاعات إفراغ المكاتب والمستودعات والمحلات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. LEGALSTART

    فرنسا

    المؤسسة LEGALSTART, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات إستشارات للشركات, تسجيلات, مستندات معالجة, تسجيل شركات, و إستشارات للشركات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. PROCESS SYSTEMS

    فرنسا

    المؤسسة PROCESS SYSTEMS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بتروكيمياء، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات معالجة الغاز, و غاز بيولوجي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. STAT4DECISION

    فرنسا

    المؤسسة STAT4DECISION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب كومبيوتري. كما تعمل في قطاعات ذكاء الأعمال, معالجة بيانات، استشارات, التأهيل المهني, تحليلات إحصائية, و ذكاء الأعمال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. INGETECH SOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة INGETECH SOLUTIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بيئة، استشارات وضبط تلوث. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات صناعية, صرف صحي - أشغال, مكاتب دراسات صناعية, صرف صحي - أشغال, معالجة بيولوجية للمياه, و معالجة طبقات الماء. ومقرها في Chessy, فرنسا.

  1. SGI PLAISIR

    فرنسا

    المؤسسة SGI PLAISIR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. ومقرها في Plaisir, فرنسا.

  2. ECODROP

    فرنسا

    المؤسسة ECODROP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة النفايات الصناعية. كما تعمل في قطاعات حاويات نفايات, رفع ومعالجة النفايات الخاصة, و نفايات خاملة. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  3. Sodeka Méca

    فرنسا

    المؤسسة Sodeka Méca, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع القصدير وخلائطه. كما تعمل في قطاعات تحليل كهربائي، معالجة السطوح, نحاس, زنك, نيكل, و تحليل كهربائي، معالجة السطوح. ومقرها في Le Blanc Mesnil, فرنسا.

  4. ANDRE RICHARD SA

    فرنسا

    المؤسسة ANDRE RICHARD SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع المنتجات النهائية المعدنية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, طلاء كيميائي للأسطح بالنيكل, و فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  5. PROTEXSUR

    فرنسا

    المؤسسة PROTEXSUR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات طلي كهربائي بالزنك, طلاء الغل الكهربائي, طلي كهربائي بالزنك, و صفائح لأزرار الجرس. ومقرها في Saint Pierre Les Nemours, فرنسا.

  6. SOFINADE

    فرنسا

    المؤسسة SOFINADE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات طلاء بالنيكل, طلاء المعادن بالنيكل, تغطية بطبقة مذهبة, و طلاء بالكروم. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  7. WATURA

    فرنسا

    المؤسسة WATURA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.

  8. SEMARDEL

    فرنسا

    المؤسسة SEMARDEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معالجة وإعادة تدوير النفايات، آلات ومنشآت. ومقرها في Vert Le Grand, فرنسا.

  1. IONBOND PVD FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة IONBOND PVD FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, هندسة، تركيبات صناعية, و معالجة الأسطح. ومقرها في Le Mee Sur Seine, فرنسا.

  2. LA CLINIQUE LUTÉTIA DHI FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة LA CLINIQUE LUTÉTIA DHI FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معالجة الشعر. ومقرها في Paris, France, فرنسا.

  3. FLEX UP

    فرنسا

    المؤسسة FLEX UP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنابيب مرنة من معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, معالجة ذراع هيدروليكية, خراطيم هيدروليكية, و مواسير مرنة للضغط العالي. ومقرها في Orly Cedex, فرنسا.

  4. NEOPOST FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة NEOPOST FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بريد، آلات معالجة. كما تعمل في قطاعات ماكينات التحرير, و رسوم الطوابع. ومقرها في Rueil Malmaison Cedex, فرنسا.

  5. METASPA SARL

    فرنسا

    المؤسسة METASPA SARL, هي الموزع, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات صقل الفولاذ والمعادن, سفع بالرمل، فولاذ ومعادن, جلي الفولاذ والمعادن, صقل الفولاذ والمعادن, سفع بالرمل، فولاذ ومعادن, و جلي الفولاذ والمعادن. ومقرها في NEUILLY SUR SEINE, فرنسا.

  6. WOODY TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة WOODY TECHNOLOGIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنتاج وبث أعمال فنية. كما تعمل في قطاعات تأجير ودعم تقني للأجهزة والتركيبات البصرية والسمعية, و معالجة رقمية للفيديو، خدمات إنترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. STD COSMETIQUE

    فرنسا

    المؤسسة STD COSMETIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عيادات ومستشفيات. كما تعمل في قطاعات معالجة الشعر, تجميل، مستحضرات, شاشات حماية, معالجة الشعر, و عناية للبشرة المحطية بالعين. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. TIMPLY

    فرنسا

    المؤسسة TIMPLY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بريد، آلات معالجة. كما تعمل في قطاعات إرسال دعايات بالبريد, ارسال بريد, إرسال دعايات بالبريد, و إنشاء وإدارة وتحديد مسارات رسائل البريد الالكتروني. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. PAPREC GROUP

    فرنسا

    المؤسسة PAPREC GROUP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معالجة الروائح، شركات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. CHIMIREC

    فرنسا

    المؤسسة CHIMIREC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معالجة الرواسب الكهربائية والإلكتلرونية. ومقرها في Dugny, فرنسا.