• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مطارات دولية

النتائج لأجل

مطارات دولية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. INFINITY LUXE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Infinity Luxe تقدم سائق خدمات النقل الشخصي للشركات والأفراد وتحويلات من المطار إلى المطار مع خدمة النقل المكوكية حول العالم. سائق يضمن خدمات محترفة فريدة ومصممة خصيصًا. سيارات فاخرة في متناول الجميع. 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. نقدم لكم كذلك خدمات Prestige Conciergerieالكونسيرج لتلبية جميع احتياجاتكم أثناء سفركم، ولكن أيضًا خدمة نقل استثنائية مع عرض الخاص بنا. قوموا بحجز سائقكم عبر الإنترنت بنقرة 1.

  2. ISA GUARD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    إيزا قارْدْ ISA GUARD هي شركة قابضة لشركات خاصة،ISA PROTECTION - SECURITY SERVICES GUARD إيزا بروتاكصيون سيكوريتي قارْدْ مع أكثر من 15 عامًا من الخبرة في مجال الأمن. لقد اكتسبنا سمعة طيبة بفضل خبرتنا ومعرفتنا. بدأنا في الحماية المباشرة، ثم وسعنا تدخلاتنا: المساعدة الخاصة، النقل الآمن للأشخاص والبضائع، السلامة من الحرائق، أمن المطارات، أمن الأحداث، تأمين المناسبات العامة، الحماية المباشرة للأشخاص، الدعم في تحليل المخاطر والتهديدات، وكلاء النخبة الخاصين، البنية التحتية وحماية الموظفين… نحن نقدم خدمات مصممة خصيصا. نقوم بتوظيف محترفين أكفاء وصارمين مدربين على أحدث التقنيات الأمنية. نحن متخصصون في إقامة المناطق الحساسة. خبرتنا ومهنيتنا هي أصولنا الرئيسية. نحن نستجيب لجميع الطلبات الأمنية في فرنسا وخارجها.

  3. KREA-COGITO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    نحن شركة متخصصة في الاستيراد والتصدير، والتجارة، وفرص الأعمال التجارية الدولية. وتشمل مجالات خبرتنا المواد الخام، التكنولوجيا العالية، الدفاع والأمن، البحث والتطوير البيئي وقطاع المطارات. ينبع جوهر KREA-COGITO © من رغبتنا في توحيد وإرضاء البائعين والمشترين العاملين في مجالات المواد الخام والتكنولوجيا المتقدمة والدفاع والبحث والتطوير البيئي والمطارات. في الأصل، كان هدفنا هو دعم التطوير التجاري للشركات المتخصصة في استيراد وتصدير التكنولوجيا الفائقة، وخاصة تلك القادمة من آسيا. ومن خلال الخبرات والتبادلات بين مختلف الثقافات، أصبحت الحاجة إلى ضمان ثقة مختلف الجهات الفاعلة في الدائرة التجارية واضحة. نطمح إلى إقامة علاقات تجارية دائمة مع عملائنا وموردينا وشركائنا، مستندين في نهجنا على الثقة المتبادلة والتواصل الشفاف والاحترام المتبادل. طموحنا هو أن يتم الاعتراف بقدرتنا على تحديد الاحتياجات المخصصة لعملائنا والاستجابة لها من خلال تزويدهم بالمنتجات والخدمات المصممة خصيصًا لتلبية متطلباتهم.

  4. AIR TIME CRITICAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة AIR TIME CRITICAL ® متخصصة في عمليات التسليم الدولية المُستعجلة للصناعة من باريس رْويسي، أورليParis Roissy CDG, Orly والمطارات الأوروبية الرئيسية.: - الشحن الجوي ذو الأولوية، النقل بطائرات الهليكوبتر، رحلة الشحن عند الطلب (الميثاق الجوي)،البريد السريع على متن الطائرة، نقوم بعملية نقل صناعية عاجلة للغاية (منصات نقالة وطرود وقطع غيار عاجلة) على الصعيد الدولي. نحن ناشِطون في جميع أنحاء أوروبا (فرنسا، إسبانيا، البرتغال، ايطاليا، سويسرا، السويد، الدنمارك، فنلندا، تركيا، سلوفاكيا، النمسا، المجر، سلوفينيا، بولندا، رومانيا، جمهورية التشيك الخ ..)، والولايات المتحدة الأمريكية، كندا، المكسيك، الهند، الدول والمدن الرئيسية في آسيا (اليابان ، الصين ، هونغ كونغ ، شنغهاي ، قوانغتشو ، شنتشن ، ووهان ، فوشان ، إلخ). قوموا بالإتصال بنا، وسوف ننصحكم بأفضل حل للشحن الجوي لمختلف حالاتكم الطارئة. خدمات مُخصصة فقط للمهنيين

  5. DARQUE LOGISTICS FRANCE TURKEY

    فرنسا

    يقع DARQUE LOJISTIK، وكيل الشحن الخاص بك ووكيل التخليص الجمركي للبضائع، في قلب منطقة الشحن في مطار باريس شارل ديغول (CDG) والمتخصص في النقل الدولي متعدد الوسائط، وهو يوفر النقل الجوي أو البحري أو بالسكك الحديدية أو النقل البري لجميع أنواع البضائع. أسطول الشاحنات الخاص بنا يسمح لنا بتقديم خدمة نقل سريع للرسائل والشحنات والتوزيع إلى جميع أنحاء العالم.