• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مضخّات

النتائج لأجل

مضخّات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. DESMI FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DESMI FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مضخات. كما تعمل في قطاعات مضخات نابذة, تنقية البيئة من الملوثات، آلات وتجهيزات, مضخات نابذة, محطات ضخ, أغشية للمضخات, و تنقية البيئة من الملوثات، آلات وتجهيزات. ومقرها في Voisins-Le-Bretonneux, فرنسا.

  2. IDEAL SHOES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    اكتشف Ideal Shoes إديال شوزْ، شريكك المفضل للأحذية النسائية الحديثة في B إلى B. منذ تأسيسنا في عام 2000، نحن ملتزمون بتقديم منتجات عالية الجودة من مصنعنا الخاص، الموجود في Wenzhouوينزهوو والمجهز بأحدث التقنيات. مع فريق يضم أكثر من 200 عامل ماهر، لدينا القدرة على إنتاج ما يصل إلى 3000 زوج من الأحذية يوميًا، مما يلبي بشكل فعال طلب السوق المتزايد. في شركة Ideal Shoes، يسير الابتكار والموضة جنبًا إلى جنب. يصمم المصممون الموهوبون لدينا نماذج تجسد أحدث الاتجاهات الأوروبية من حيث الألوان والمواد. نبحث باستمرار عن تطورات السوق لنقدم لكم أحذية تجمع بين الراحة والأناقة، وبالتالي تلبية التوقعات المتنوعة لعملائنا. سواء كنت بائع تجزئة أو موزعًا أو بائع عادي، تتقدم لك أيديال شوز مجموعة واسعة من الأحذية النسائية المصممة لتناسب مختلف الأنماط والمناسبات. استكشف كتالوجنا بدأً من اليوم واكتشف لماذا تعتبر Ideal Shoes الخيار الأمثل لمحترفي الموضة الذين يبحثون عن منتجات متميزة

  3. VINCIO EQUIPMENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة VINCIO EQUIPMENT, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات مضخات هيدروليكية, مضخات نابذة, مراكز تبضع, دهانات, قطع بروفيليه, آلات ومعدات, قطع ميكانيكية, معدات للأمان, و ماكنات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. NES INVEST FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة NES INVEST FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كتامة وعزل، مقاولون. كما تعمل في قطاعات عزل, عزل, مراوح ومضخات الهواء, و تخصيل، تنديف. ومقرها في Neuilly-Sur-Seine, فرنسا.

  5. SCHMALZ S.A.S

    فرنسا

    المؤسسة SCHMALZ S.A.S, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع مضخات تفريغ. كما تعمل في قطاعات شفط صناعي, و اوعية تفريغ. ومقرها في Champs-Sur-Marne, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. POMPES FUNÈBRES MUSULMANES - OBSÈQUES AL FARDH

    فرنسا

    المؤسسة POMPES FUNÈBRES MUSULMANES - OBSÈQUES AL FARDH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع متعهدو دفن، مستلزمات. كما تعمل في قطاعات مخرجي الجنازات, و مضخات جنزائزية. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  2. SERVICES FUNÉRAIRES DE MELUN

    فرنسا

    المؤسسة SERVICES FUNÉRAIRES DE MELUN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع متعهدو دفن، مستلزمات. كما تعمل في قطاعات مضخات جنزائزية. ومقرها في Melun, فرنسا.

  3. PHOTO ECOLOGIE

    فرنسا

    المؤسسة PHOTO ECOLOGIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الطاقات المتجددة. كما تعمل في قطاعات سخان الماء, لوحات شمسية كهربائية ضوئية, مضخات الحرارة, و طاقة شمسية. ومقرها في Tremblay-En-France, فرنسا.

  4. GDER

    فرنسا

    المؤسسة GDER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طاقة شمسية، نظم. كما تعمل في قطاعات مضخات الحرارة, و تسخين المياه بالطاقة الشمسية. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  5. HYDELEC SARL

    فرنسا

    المؤسسة HYDELEC SARL, هي الموزع, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات أسطوانات هيدروليكية, مكونات هيدروليكية, أسطوانات هيدروليكية, محركات مضخات هيدروليكية, و تصميم محطات هيدروليكية. ومقرها في Magny En Vexin, فرنسا.

  1. INDUSFROID

    فرنسا

    المؤسسة INDUSFROID, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات مضخات حرارية، تدفئة منزلية, معدات للتبريد الصناعي, مضخات حرارية، تدفئة منزلية, و صيانة تبريد صناعي. ومقرها في Coulommiers, فرنسا.

  2. PLANITIS ENERGIE

    فرنسا

    المؤسسة PLANITIS ENERGIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مضخات حرارية، تدفئة منزلية. كما تعمل في قطاعات تجهيزات مكابس الحرارة للتكييف, معدات للتكييف وتهوية المباني, و تحليل الاحتراق للمعدات الحرارية والتكييف. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  1. AIR CLIM HOLDING

    فرنسا

    المؤسسة AIR CLIM HOLDING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات هواء مكيف, و مضخات الحرارة. ومقرها في Montevrain, فرنسا.

  2. PRODIA ÉNERGIES

    فرنسا

    المؤسسة PRODIA ÉNERGIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الطاقات المتجددة. كما تعمل في قطاعات مضخات حرارية، تدفئة منزلية, مر اجل مكثِّفة, سخان الماء, و مضخات حرارية، تدفئة منزلية. ومقرها في Saint Michel Sur Orge, فرنسا.

  3. LABEL ENERGIE

    فرنسا

    المؤسسة LABEL ENERGIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مضخات حرارية، تدفئة منزلية. كما تعمل في قطاعات صيانة للتجهيزات الحرارية. ومقرها في Croissy-Beaubourg, فرنسا.

  4. FIXE ÉNERGIE

    فرنسا

    المؤسسة FIXE ÉNERGIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مضخات حرارية، تدفئة منزلية. كما تعمل في قطاعات مضخات الحرارة, تدفئة مكبس السخونة, و تكييف هواء وتدفئة. ومقرها في Ris Orangis, فرنسا.

  5. POMPEACHALEUR.NET

    فرنسا

    المؤسسة POMPEACHALEUR.NET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مضخات حرارية، تدفئة منزلية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. POMPES FUNÈBRES MUSULMANES OBSÈQUES NOUR

    فرنسا

    المؤسسة POMPES FUNÈBRES MUSULMANES OBSÈQUES NOUR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع متعهدو دفن، مستلزمات. كما تعمل في قطاعات مضخات جنزائزية. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  7. AIRJ&CO

    فرنسا

    المؤسسة AIRJ&CO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات مضخات الحرارة, و سباكة. ومقرها في Villiers Sur Morin, فرنسا.

  8. SAURON ENERGIES

    فرنسا

    المؤسسة SAURON ENERGIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مضخات حرارية، تدفئة منزلية. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.