• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مرافق

النتائج لأجل

مرافق

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. LMK CARGO SOLUTION

    فرنسا

    المؤسسة LMK CARGO SOLUTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل سريع. كما تعمل في قطاعات نقل البضائع, مركبات مرافق, خدمة شحن سريع, نقل البضائع, و نقل خفيف. ومقرها في Herblay-Sur-Seine, فرنسا.

  2. C&G ENTRETIEN

    فرنسا

    المؤسسة C&G ENTRETIEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات دهّانين, و مرافق للمساحات المفتوحة. ومقرها في Vauréal, فرنسا.

  3. BLACKSEARCH

    فرنسا

    المؤسسة BLACKSEARCH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدقيق مالي دولي. كما تعمل في قطاعات الأمن - خدمات, مفاوضات نقابية, خدمات مرافقة دولية, استخبارات اقتصادية, و الأمن - خدمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. RB'VÉGÉTAL

    فرنسا

    المؤسسة RB'VÉGÉTAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون. كما تعمل في قطاعات تجهيزات الحدائق, إعداد المساحات الخضراء, تنفيذ سينوغرافيا, و مرافق للمساحات المفتوحة. ومقرها في Hérouville En Vexin, فرنسا.

  5. PEAK PERFORMANCES

    فرنسا

    المؤسسة PEAK PERFORMANCES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات استراتيجيات المنشئات, مرافقون للمدير, تدريبات على الإدارة, و تدريب وتطوير مهني. ومقرها في Issy Les Moulineaux, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. EMPOWER COACHING

    فرنسا

    المؤسسة EMPOWER COACHING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب على الإدارة. كما تعمل في قطاعات تدريب محفّذ, و مرافقون للمدير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. TRANSAFE SOLUTION T2S

    فرنسا

    المؤسسة TRANSAFE SOLUTION T2S, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أدوية. كما تعمل في قطاعات نقل بري, نقل المرافق الصحية, نقل سريع, نقل بري, و نقل بري. ومقرها في Asnières Sur Seine, فرنسا.

  3. SELENIUMS

    فرنسا

    المؤسسة SELENIUMS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤسسة تدريب ومصاحبة مهنية. كما تعمل في قطاعات مرافقون للمدير, و نصيحة إدارة. ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  4. JMP JARDINERIE

    فرنسا

    المؤسسة JMP JARDINERIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية. كما تعمل في قطاعات صيانة دورية للحدائق, العناية بالحدائق, و مرافق للمساحات المفتوحة. ومقرها في Neuilly-Sur-Marne, فرنسا.