• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مراجعة إدارية وحسابية

النتائج لأجل

مراجعة إدارية وحسابية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. ADMINISTRO

    فرنسا

    المؤسسة ADMINISTRO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محاسبون ومراجعون وأوصياء قانونيون. كما تعمل في قطاعات حسابات الشركة, و استشارات للرقابة لإدارة المنشئات. ومقرها في Chatenay-Malabry, فرنسا.

  2. SBA COMPTA - SMALLBUSINESSACT

    فرنسا

    المؤسسة SBA COMPTA - SMALLBUSINESSACT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محاسبون ومراجعون وأوصياء قانونيون. كما تعمل في قطاعات خبراء في المحاسبة, و حسابات الشركة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. PROSPECTIVE EXPERTISE AUDIT CONSEIL

    فرنسا

    المؤسسة PROSPECTIVE EXPERTISE AUDIT CONSEIL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محاسبون ومراجعون وأوصياء قانونيون. كما تعمل في قطاعات حسابات الشركة, استشارات مالية, و تحضيرات الدفع. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. SECOFI

    فرنسا

    المؤسسة SECOFI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محاسبون ومراجعون وأوصياء قانونيون. كما تعمل في قطاعات خبراء في المحاسبة, محاسبة للمهنيين, تحضيرات الدفع, و حسابات مالية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. DARIANE

    فرنسا

    المؤسسة DARIANE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات استشارات إدارية, مراجعة ومراقبة داخلية, استشارات إدارية, و ترجمة باللغة الانجليزية. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MEKONG CONSEIL : AUDIT & EXPERTISE COMPTABLE

    فرنسا

    المؤسسة MEKONG CONSEIL : AUDIT & EXPERTISE COMPTABLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محاسبون ومراجعون وأوصياء قانونيون. كما تعمل في قطاعات إدارة محاسبية, و مراجعة ومراقبة داخلية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. JURIS PAYE

    فرنسا

    المؤسسة JURIS PAYE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مساعة في الشؤؤن الإدارية. كما تعمل في قطاعات مراجعة ومراقبة داخلية, و مساعدة قضائية. ومقرها في Choisy-Le-Roi, فرنسا.

  3. ADL EXPERTISE COMPTABLE

    فرنسا

    المؤسسة ADL EXPERTISE COMPTABLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محاسبون ومراجعون وأوصياء قانونيون. كما تعمل في قطاعات خبراء في المحاسبة, استشارة قضائية, و نصيحة إدارة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. EFFICAPLUS

    فرنسا

    المؤسسة EFFICAPLUS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات مراجعة واشتشارات وخبرات في أنظمة المعلومات, تعليم, الدعم الفني, و استشارات إدارة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ADSI

    فرنسا

    المؤسسة ADSI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات مراجعة واشتشارات وخبرات في أنظمة المعلومات, برامج الإدارة المدمجة erp, محرر برامج الإدارة, و برنامج إدارة العميل. ومقرها في Puteaux, فرنسا.