• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مبرّد

النتائج لأجل

مبرّد

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. MID-TRANSPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    MID TRANSPORT هي شركة متخصصة في النقل البري للبضائع، وتقدم حلولاً لوجستية تتكيف مع احتياجات الشركات في جميع أنحاء فرنسا وأوروبا. بفضل أسطولها الحديث والمتنوع، تضمن MID TRANSPORT خدمة نقل موثوقة وآمنة وسريعة، مهما كان نوع البضائع المراد نقلها. تشمل خدماتنا النقل المحلي والدولي، وتسليم الطرود، والتأجير، بالإضافة إلى حلول البريد السريع لتلبية متطلبات الوقت الأكثر صرامة. نحن ملتزمون بتقديم خدمات مصممة خصيصًا، ومتكيفة مع خصوصيات كل عميل، مع ضمان إمكانية التتبع الكامل للبضائع طوال الرحلة. مع فريق من المهنيين ذوي الخبرة والإدارة الصارمة لأسطولها، تضع MID ​​TRANSPORT نفسها كلاعب رئيسي في مجال النقل البري، حيث تجمع بين الأداء والسلامة والامتثال للمواعيد النهائية. سواء كنت بحاجة إلى نقل بضائع عادية أو كبيرة الحجم أو تلك التي تتطلب شروطًا محددة، فإن MID TRANSPORT تضع خبرتها في خدمتك من أجل تحسين الخدمات اللوجستية وضمان رضا العملاء.

  2. BNA LOGISTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة BNA LOGISTIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تركيب وفك المنشآت الصناعية. كما تعمل في قطاعات رفوف صناعية, تركيب مقسمات المساحات الصناعية, تركيب الهياكل المعدنية للتجهيزات, و خزانات مبردة لتخزين البضائع. ومقرها في Paris 16, فرنسا.

  3. FDA CAFÉS

    فرنسا

    المؤسسة FDA CAFÉS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آلات صنع قهوة مهنية. كما تعمل في قطاعات آلة صناعة القهوة, سبيل مياه مبردة للمؤسسات, و تأجير وإدارة الموزعات الأوتوماتيكية. ومقرها في Collégien, فرنسا.

  4. HC ENERGY

    فرنسا

    المؤسسة HC ENERGY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات تركيب مكابس حرارية, مقتصدات الطاقة لأنظمة الطاقة الشمسية, غرف مبردة, و أعمال الصيانة. ومقرها في Chanteloup Les Vignes, فرنسا.

  5. TIBBLOC

    فرنسا

    المؤسسة TIBBLOC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات تأجير غلايات المياه, تأجير غلايات متحركة, و تأجير مجموعات مبرِدة. ومقرها في Guibeville, فرنسا.

المؤسسة

النتائج لأجل

مبرّد

عدد النتائج

5 شركة

نوع الشركة