• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • كابل

النتائج لأجل

كابل

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. RG FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة RG FRANCE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع كبلات كهربائية. كما تعمل في قطاعات كابلات تليفونات, موصلات, ألياف ضوئية, و كوابل أّحادية المحور. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  2. CYCEO INFORMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة CYCEO INFORMATIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات كابلات إلكترونية. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  3. SOMESCA

    فرنسا

    المؤسسة SOMESCA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الحرارة، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات كابلات مضادة للسرقة, تجهيزات الأقمار الصناعية ضد السرقة, معدات مضادة للاقتحام, و معدات ضد السرقة. ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  4. NF ENERGIE

    فرنسا

    المؤسسة NF ENERGIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خزائن وعلب، كهرباء. كما تعمل في قطاعات كهربائيون, أجهزة كهربائية, صيانة اللوحات الكهربائية, و شبكة كابلات للتجهيزات الكهربائية. ومقرها في Jouy-Le-Moutier, فرنسا.

  5. EBM ELEC

    فرنسا

    المؤسسة EBM ELEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات كابلات إلكترونية, و كوابل عصبية بصرية. ومقرها في Ris Orangis, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. INNOVELEC INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة INNOVELEC INDUSTRIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات توصيل الكابلات الكهربائية, آليات, و تصميم الكمر. ومقرها في Meaux, فرنسا.

  2. B & K TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة B & K TECHNOLOGIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع دوائر مطبوعة. كما تعمل في قطاعات دراسة وتنفيذ المنتجات بالطابع الشخصي, و توصيل الكابلات الكهربائية. ومقرها في Le Plessis Trévise, فرنسا.

  3. B2M RESEAU

    فرنسا

    المؤسسة B2M RESEAU, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات. كما تعمل في قطاعات تركيب أجهزة الإشارات, شبكة كابلات كهربائية, و صيانة الحاسب الآلي. ومقرها في Lognes, فرنسا.

  4. AMAZIN GO

    فرنسا

    المؤسسة AMAZIN GO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - مواد كهربائية وإلكترونية. كما تعمل في قطاعات كماليات ووصلات للموصلات والأسلاك والكابلات الكهربائية, و أبراج لتصنيع المعادن. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. MEDCOM

    فرنسا

    المؤسسة MEDCOM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكابلات والشبكات. ومقرها في Ivry Sur Seine, فرنسا.