• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • علم

النتائج لأجل

علم

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. CHALLENGE PARTNERS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    حلول مرنة وفعالة . وفيما يتعلق بالمؤتمرات،الندوات، المؤتمرات الدولية، القمم الأوروبية والندوات ... التقريب لا يعني الترجمات. ومن الضروري العمل مع مهني جاد وكفؤ. CHALLENGE PARTNERS تقدم مجموعة من خدمات الترجمة الفورية، المعدات والخدمات السمعية البصرية لتلبية جميع الاحتياجات المتعلقة بهذا النوع من الأحداث. مع ضمان الاستفادة من أفضل المعدات وخبرات المهنيين المتمتعين بالخبرة والكفاءة في جميع الظروف. لأكثر من 20 عامًا في خدمة عملائها، CHALLENGE PARTNERS دائمًا تحت تصرفكم للرد على الأسئلة المتعلقة باحتياجاتكم تأجير معدات الترجمة الفورية ومعدات الوسائط المتعددة في جميع أنحاء أوروبا.

  2. AFTCOM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ إنشائها في عام 2014، أصبحت AFTCom، وهي شركة تابعة لمجموعة AFT Groupe، وكالة متخصصة في الترجمة التحريرية والفورية. نحن نقدم لعملائنا جميع أنواع الترجمات: مجاني أو معتمد أو محلف في جميع التخصصات: التقنية ، القانونية ، الطبية ، المالية والتجارية، الخ. يعمل مترجمونا فقط إلى لغتهم الأم ويعملون في 23 مجالًا من مجالات التخصص. أما بالنسبة للترجمة الفورية، فنحن نقدم هذه الخدمة بأشكال مختلفة: الترجمة الشفوية المتتالية أو المتزامنة، وجها لوجه، عن طريق التداول عن بعد أو التداول بالفيديو أو عبر الهاتف. ويتولى توفير خدمات الترجمة الشفوية للمؤتمرات مترجمون شفويون ذوو مؤهلات عالية من ذوي الخبرة الواسعة في هذا المجال. أما بالنسبة للترجمة الهاتفية في بيئة اجتماعية (IMS) فيتم توفيرها من قبل فرقنا من المترجمين الفوريين بأكثر من 190 لغة ولهجة. يتم تدريب هؤلاء المترجمين بانتظام في سياقات مختلفة للترجمة الفورية الطبية والاجتماعية.

  3. ASCO INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ASCO INTERNATIONAL, هي الموزع, وتعمل في قطاع ترجمة فورية، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات ترجمة, ترجمة شفهية (فورية), ترجمة فورية, ترجمة فورية, تأجير كبائن ترجمة, ترجمة تجارية, ترجمة علمية, ترجمة طبية, و وكالة ترجمة. ومقرها في La Garenne Colombes, فرنسا.

  4. ALPIS TRADUCTION ET INTERPRÉTATION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ALPIS TRADUCTION ET INTERPRÉTATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ترجمة. كما تعمل في قطاعات ترجمة تقنية, ترجمة تجارية, ترجمة قانونية, مترجمون محلفون, مترجمون فوريون للمؤتمرات, ترجمة علمية, ترجمة إلى اللغة العربية, ترجمة براءات إختراع, و ترجمة باللغة البرتغالية. ومقرها في PARIS, فرنسا.

  5. OFC CRÉATION ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة OFC CRÉATION ENTREPRISE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رصد استراتيجي وعلمي وتقني. كما تعمل في قطاعات مركز تدريب على الانترنت, تدريب على التعليم الالكتروني, و منصة تدريب عن بعد. ومقرها في Guyancourt, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MENOVA

    فرنسا

    المؤسسة MENOVA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات معامل أرصاد جوية مصدَقة, علم القياسات, خدمات أرصاد جوية, و معامل قياسية. ومقرها في Champigny Sur Marne, فرنسا.

  2. FRANCE METROLOGIE

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE METROLOGIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محددات قياس عيارية. كما تعمل في قطاعات معايرة الأجهزة, معامل أرصاد جوية مصدَقة, و علم القياسات. ومقرها في Le Plessis-Bouchard, فرنسا.

  3. THE MATHWORKS

    فرنسا

    المؤسسة THE MATHWORKS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج تقنية وعلمية, برامج تقنية وعلمية, و ناشر برمجية cad. ومقرها في Meudon, فرنسا.

  4. ANTHROPOLINKS

    فرنسا

    المؤسسة ANTHROPOLINKS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع منظمات علمية. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  5. CITY.FORECASTING.AI

    فرنسا

    المؤسسة CITY.FORECASTING.AI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج تقنية وعلمية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. ISCOPE

    فرنسا

    المؤسسة ISCOPE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج تقنية وعلمية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. VIEDOC

    فرنسا

    المؤسسة VIEDOC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رصد استراتيجي وعلمي وتقني. ومقرها في Guyancourt, فرنسا.

  1. GEOSYSTEM SURVEYING

    فرنسا

    المؤسسة GEOSYSTEM SURVEYING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مساحة، مكاتب دراسات. كما تعمل في قطاعات علم دراسة مكونات التربة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. NORMADOC

    فرنسا

    المؤسسة NORMADOC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. كما تعمل في قطاعات رصد استراتيجي وعلمي وتقني, شهادة iso 9001/ uni en iso 9001, و رصد استراتيجي وعلمي وتقني. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. LABTOO

    فرنسا

    المؤسسة LABTOO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ADVICIE

    فرنسا

    المؤسسة ADVICIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رصد استراتيجي وعلمي وتقني. ومقرها في Cachan, فرنسا.

  5. CNRS

    فرنسا

    المؤسسة CNRS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. كما تعمل في قطاعات براءات اختراع, و شهادات عليا ومتوسطة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. CODRA INGENIERIE INFORMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة CODRA INGENIERIE INFORMATIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج تقنية وعلمية. كما تعمل في قطاعات برامج كومبيوترية, تكنولوجيا معلومات، برامج, برامج كومبيوترية, تكنولوجيا معلومات، برامج, و هندسة كمبيوتر صناعية. ومقرها في Massy, فرنسا.

  7. DASSAULT SYSTEMES

    فرنسا

    المؤسسة DASSAULT SYSTEMES, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تصميم وتصنيع بمساعدة الكومبيوتر CAD/CAM. كما تعمل في قطاعات برامج تقنية وعلمية, تظهير، منتجات, برامج تقنية وعلمية, و تظهير، منتجات. ومقرها في 78140 Velizy Villacoublay, فرنسا.

  8. LA FRANÇAISE DE LA TRADUCTION

    فرنسا

    المؤسسة LA FRANÇAISE DE LA TRADUCTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ترجمة علمية. كما تعمل في قطاعات مترجمون فوريون للمؤتمرات, ترجمة في مجال الإعلان, ترجمة تقنية معتمدة, ترجمة في مجال التأمينات, و مترجمون فوريون للمؤتمرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. LIXOFT

    فرنسا

    المؤسسة LIXOFT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج تقنية وعلمية. كما تعمل في قطاعات نظم ترميز. ومقرها في Antony, فرنسا.

  2. INSERM TRANSFERT

    فرنسا

    المؤسسة INSERM TRANSFERT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. كما تعمل في قطاعات استراتيجية بحث وتطوير, و استراتيجية بحث وتطوير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. LABS EXPLORER

    فرنسا

    المؤسسة LABS EXPLORER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. كما تعمل في قطاعات تصميم منتجات، خدمات من خارج الملاك, و تصميم منتجات، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  4. LPS-BIOSCIENCES

    فرنسا

    المؤسسة LPS-BIOSCIENCES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. ومقرها في Orsay, فرنسا.

  5. APTEA

    فرنسا

    المؤسسة APTEA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رصد استراتيجي وعلمي وتقني. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. SOCIÉTÉ DE CALCUL MATHÉMATIQUE SA

    فرنسا

    المؤسسة SOCIÉTÉ DE CALCUL MATHÉMATIQUE SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. TRIGO

    فرنسا

    المؤسسة TRIGO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ضبط وشهادات جودة. كما تعمل في قطاعات رقابة على الجودة, و علم القياسات. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  8. DIDIER CLAUDE DEVY

    فرنسا

    المؤسسة DIDIER CLAUDE DEVY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج تقنية وعلمية. ومقرها في Eaubonne, فرنسا.

  9. FLA CONSULTANTS

    فرنسا

    المؤسسة FLA CONSULTANTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك معلومات علمية وتقنية. كما تعمل في قطاعات انترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. ELECTRICITE TELEPHONIE MECANIQUE

    فرنسا

    المؤسسة ELECTRICITE TELEPHONIE MECANIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أجهزة وأدوات علمية. كما تعمل في قطاعات كهرباء، نظم وتجهيزات, و كهرباء، نظم وتجهيزات. ومقرها في Villenoy, فرنسا.