• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صناعة الأقفال الصناعية

النتائج لأجل

صناعة الأقفال الصناعية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. SERRURIER POINTFORT FICHET

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SERRURIER POINTFORT FICHET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أقفال. كما تعمل في قطاعات أعمال صناعة الأقفال, اصلاح كوالين, فتحة باب مصفح, و باب مصفح. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SERRURIER VACHETTE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SERRURIER VACHETTE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أقفال. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, أقفال ومغالق ومفاتيح, أعمال صناعة الأقفال, اصلاح كوالين, و فتحة باب مصفح. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. MON DEPANNEUR IDF

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MON DEPANNEUR IDF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أقفال. كما تعمل في قطاعات أعمال صناعة الأقفال, اصلاح كوالين, فتح القفل, و فتحة الباب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. SERRURERIE JOSEPH

    فرنسا

    المؤسسة SERRURERIE JOSEPH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أعمال صناعة الأقفال, مباني إسكان الطوارئ, و تصفيح الباب والبوابة. ومقرها في Asnières-Sur-Seine, فرنسا.

  5. BATISCOM

    فرنسا

    المؤسسة BATISCOM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, لحام, تمديدات صحية، أشغال, أعمال تجديد عامة, و صناعة أقفال معدنية. ومقرها في Meaux, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ETS BARBOSA - PLOMBIER SERRURIER

    فرنسا

    المؤسسة ETS BARBOSA - PLOMBIER SERRURIER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات سباك, تدفئة, و أعمال صناعة الأقفال. ومقرها في Livry-Gargan, فرنسا.

  2. ALLO SERVICE RAPIDE

    فرنسا

    المؤسسة ALLO SERVICE RAPIDE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أقفال. كما تعمل في قطاعات أعمال صناعة الأقفال, و فتحة الباب. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  3. UNICLES

    فرنسا

    المؤسسة UNICLES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أعمال صناعة الأقفال, و تشطيبات المباني. ومقرها في Saint-Germain-En-Laye, فرنسا.

  4. ATELIER DE FER

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER DE FER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعدين، آلات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات صناعة المعادن, و أعمال صناعة الأقفال. ومقرها في Draveil, فرنسا.