• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • شمسيات

النتائج لأجل

شمسيات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. HABITAT PANNEAUX SOLAIRES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة HABITAT PANNEAUX SOLAIRES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طاقة شمسية، نظم. كما تعمل في قطاعات صفائح تجميع الطاقة الشمسية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. LOGNIB FOOD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LOGNIB FOOD, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع زيوت ودهون غذائية. كما تعمل في قطاعات زيت زيتون, زيوت نباتية, زيوت نباتية صافية, زيوت عباد الشمس, زيت عباد شمس مكرر, زيت زيتون معلب, زيت طعام, خراطة كل المعادن, و زيت زيتون. ومقرها في Pierrefitte Sur Seine, فرنسا.

  3. SOLEMS

    فرنسا

    صولمز هي شركة فرنسية مُصنِعة للطّاقة الشمسية اللاسلكية منذ سنة للمهنيين العاملِين في قطاع الكهرباء و الإيليكترونيك. صولمز تُصدِر مُنتجاتِها في جمِيع أنحاء أوروبا و تقترِح لكم الحل الأمثل على القياس أو على نموذج ثابت مثل الوحدات الضوئية الصغيرة و الخلايا ذات الإضاءة المنخفضة أو أجهِزة الكشف عن الإشعاع الشمسي . صولمز تنصحكم و ترافِقكم في جميع مشاريعكم في مجال الإشعاع الشمسي.

  4. PHOTO CLIMAT

    فرنسا

    المؤسسة PHOTO CLIMAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الطاقات المتجددة. كما تعمل في قطاعات صفائح تجميع الطاقة الشمسية, انتاج طاقة شمسية, سخان الماء, اقتصاد الطاقة, صفائح تجميع الطاقة الشمسية, و انتاج طاقة شمسية. ومقرها في Tremblay-En-France, فرنسا.

  5. PHOTO ECOLOGIE

    فرنسا

    المؤسسة PHOTO ECOLOGIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الطاقات المتجددة. كما تعمل في قطاعات سخان الماء, لوحات شمسية كهربائية ضوئية, مضخات الحرارة, و طاقة شمسية. ومقرها في Tremblay-En-France, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GSDI - EXPERT EN COSMÉTIQUE URBAINE

    فرنسا

    المؤسسة GSDI - EXPERT EN COSMÉTIQUE URBAINE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أغشية واقية من الشمس. كما تعمل في قطاعات غشاء لاصق, شرائح لاصقة ملونة, غشاء مطبوع, و غشاء واقي. ومقرها في Massy, فرنسا.

  2. ZELLIOS

    فرنسا

    المؤسسة ZELLIOS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تجهيزات طاقة شمسية. كما تعمل في قطاعات طاقة شمسية ضوئية كهربائية, و شراء آلات تمويج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. GDER

    فرنسا

    المؤسسة GDER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طاقة شمسية، نظم. كما تعمل في قطاعات مضخات الحرارة, و تسخين المياه بالطاقة الشمسية. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  4. EIKO ENERGIE

    فرنسا

    المؤسسة EIKO ENERGIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طاقة شمسية. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, تجهيزات فلطائية ضوئية, طاقات متجددة, كهرباء, و مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. PRIME SOLUTION

    فرنسا

    المؤسسة PRIME SOLUTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات مواد البناء, صفائح تجميع الطاقة الشمسية, مواد البناء, سخان الماء, و تهوية. ومقرها في Creteil, فرنسا.

  1. HC ENERGY

    فرنسا

    المؤسسة HC ENERGY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات تركيب مكابس حرارية, مقتصدات الطاقة لأنظمة الطاقة الشمسية, غرف مبردة, و أعمال الصيانة. ومقرها في Chanteloup Les Vignes, فرنسا.

  2. SOREL ENERGIES

    فرنسا

    المؤسسة SOREL ENERGIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تركيبات كهربائية. كما تعمل في قطاعات ربطات, و صفائح تجميع الطاقة الشمسية. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  1. ANISELEC

    فرنسا

    المؤسسة ANISELEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقة شمسية, و طاقة شمسية. ومقرها في Colombes, فرنسا.

  2. PRIMENR

    فرنسا

    المؤسسة PRIMENR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الطاقات المتجددة. كما تعمل في قطاعات صفائح تجميع الطاقة الشمسية, طاقة شمسية, صفائح تجميع الطاقة الشمسية, و طاقة شمسية. ومقرها في Vaux Le Penil, فرنسا.

  3. PANNEAUX SOLAIRE RECYCLAGE REVALORISATION

    فرنسا

    المؤسسة PANNEAUX SOLAIRE RECYCLAGE REVALORISATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طاقة شمسية. ومقرها في Rosny Sous Bois, فرنسا.

  4. GREENYELLOW

    فرنسا

    المؤسسة GREENYELLOW, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طاقة شمسية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. SEAS

    فرنسا

    المؤسسة SEAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وقاية من الشمس داخلية وخارجية. كما تعمل في قطاعات واقيات، مظلات أبواب, و واقيات، مظلات أبواب. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  6. FIELCOM INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    أكثر من 30 عامًا من الخبرة، تقدم شركة FIELCOM INTERNATIONAL مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات بضمان ورضا كبيرين! هي متخصصة في المجال: - النقل والتسليم في جميع أنحاء العالم لجميع أنواع البضائع (الجوية والبرية والبحرية النهرية) ،- استيراد وتصدير المنتجات الغذائية (زيت عباد الشمس ، زيت بذور اللفت، زيت النخيل المكرر، سكر إيكومسا 45 ،الأسماك المجمدة، 5٪ إلى 100٪ أرز مكسور ، إلخ) ،جميع المنتجات المشتقة من البترول (الديزل ، زيت الوقود ، البيتومين, JP54 LNG), جميع منتجات الأسمدة الزراعية (يوريا 46٪ ، NPKجميع الدرجات، أمونيوم فوسفات DI-Ammonium Phosphate (DAP), ، إلخ., - المتاجرة في تمويل المشاريع الخاصة / الحكومية دون حصر الدول. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !