• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ردم، أشغال

النتائج لأجل

ردم، أشغال

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. ALIA BTP

    فرنسا

    المؤسسة ALIA BTP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ردم، أشغال. كما تعمل في قطاعات نجارة بناء، أشغال, و نجارة بناء، أشغال. ومقرها في Guyancourt, فرنسا.

  2. SOCIETE D'ETUDES GEOTECHNIQUES ET METHODES

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE D'ETUDES GEOTECHNIQUES ET METHODES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ردم، أشغال. كما تعمل في قطاعات حفر وسبر، أشغال, دعامات خاصة, بحث وتطوير, اختبارات جيو تقنية, و حفر وسبر، أشغال. ومقرها في Bassevelle, فرنسا.

  3. SARL EGBTP

    فرنسا

    المؤسسة SARL EGBTP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ردم، أشغال. كما تعمل في قطاعات هدم، مقاولون, هدم، مقاولون, و شاقول بالليزر. ومقرها في Les Clayes Sous Bois, فرنسا.

  4. DOPH SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة DOPH SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, أعمال التعامل مع الأرض, و ردم، أشغال. ومقرها في Thiais, فرنسا.

  5. GUY DOYERE

    فرنسا

    المؤسسة GUY DOYERE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, و ردم، أشغال. ومقرها في Jouars Pontchartrain, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TP 2000

    فرنسا

    المؤسسة TP 2000, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ردم، أشغال. كما تعمل في قطاعات هدم، مقاولون, و هدم، مقاولون. ومقرها في Pontault Combault, فرنسا.

  2. V.D.S.T.P.

    فرنسا

    المؤسسة V.D.S.T.P., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, و ردم، أشغال. ومقرها في Courtry, فرنسا.

  3. MATTHIEU

    فرنسا

  4. CLERCY TRANSPORTS

    فرنسا

  5. MARIE 77

    فرنسا

  1. MARTO ET FILS SA

    فرنسا

  2. RAZEL-BEC

    فرنسا

    المؤسسة RAZEL-BEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أشغال تحت الأرض، مقاولون, أشغال بحرية ومرافئ وأشغال تحت بحرية, هندسة مدنية, أعمال ردمية, أشغال تحت الأرض، مقاولون, و أشغال بحرية ومرافئ وأشغال تحت بحرية. ومقرها في Orsay Cedex, فرنسا.

  1. SOTRAVIA - SOCIETE DE TRAVAUX ET DE VIABILITE

    فرنسا

  2. URBAN AMENAGEMENT

    فرنسا

    المؤسسة URBAN AMENAGEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أعمال ردمية, قطرنة الطرق والطرق السريعة, توصيل الشبكات المعلوماتية, و تجديدالأرضيات. ومقرها في Elancourt, فرنسا.