• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمات النظافة للجمعيات

النتائج لأجل

خدمات النظافة للجمعيات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. GK CLEAN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GK CLEAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات شركات تنظيف, شركات تنظيف, أعمال نظافة صغيرة, خدمة تنظيف الأرضيات, و خدمات النظافة للجمعيات. ومقرها في Choisy Le Roi, فرنسا.

  2. ANF SERVICES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ANF SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات تنظيف المواقع عند نهاية الأعمال, تنظيف الأماكن, خدمات النظافة للجمعيات, و خدمات تنظيف المكاتب. ومقرها في Vaires-Sur-Marne, فرنسا.

  3. PROPENET - EXPERT DU NETTOYAGE DE BUREAUX, COPROPRIÉTÉS, MAGASINS ET PARTICULIERS DÉP. 92 ET 94

    فرنسا

    المؤسسة PROPENET - EXPERT DU NETTOYAGE DE BUREAUX, COPROPRIÉTÉS, MAGASINS ET PARTICULIERS DÉP. 92 ET 94, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات خدمات تنظيف المكاتب, خدمات النظافة للجمعيات, تنظيف الموكيت, و خدمة تنظيف زجاج النوافذ. ومقرها في Bourg-La-Reine, فرنسا.

  4. NETWIN

    فرنسا

    المؤسسة NETWIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات خدمات النظافة للجمعيات. ومقرها في Rungis, فرنسا.

  5. RWF NETTOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة RWF NETTOYAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات شركات نظافة, خدمات النظافة للجمعيات, خدمات تنظيف المكاتب, و إفراغ المكاتب والمستودعات والمحلات. ومقرها في Chatillon, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LIGHT SA

    فرنسا

    المؤسسة LIGHT SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات صيانة المباني, خدمات النظافة للجمعيات, و خدمات تنظيف المباني الصناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. NOVALIA SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة NOVALIA SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف, خدمات النظافة للجمعيات, و خدمات تنظيف المكاتب. ومقرها في Saint-Germain-En-Laye, فرنسا.

  3. PN LINE

    فرنسا

    المؤسسة PN LINE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات شركات نظافة, غاسلة زجاج للجماعات, و نظافة المدينة – خدمات. ومقرها في Corbeil Essonnes, فرنسا.

المؤسسة

النتائج لأجل

خدمات النظافة للجمعيات

عدد النتائج

8 شركة

نوع الشركة