• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمات الشركات للشركات

النتائج لأجل

خدمات الشركات للشركات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. BIKOULA COMPLEXE INTERNATIONAL CONSULTING SARL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بكم في شركة Bikoula Complexe International Consultings Sarl، وهي شركة فرنسية متخصصة في تسهيل الاتفاقيات والتبادلات التجارية بين الشركاء الغربيين وشركائهم الأفارقة من القطاعين العام والخاص. إننا نمثل حلقة الوصل بين أفريقيا والغرب، وواجهة للشركات الطامحة إلى ترسيخ نفسها في القارة الأفريقية. إن التزامنا نحوكم يتمثل في تسهيل تواصلكم مع الجهات الفاعلة الاقتصادية، سواء من القطاعين العام والخاص، بما يضمن أفضل نهج ونجاح لمشاريعك. وبالإضافة إلى هذا النشاط الذي يعد عملنا الرئيسي، فإننا نلعب دورًا أساسيًا في تجارة المواد الغذائية والمواد الخام. يعتمد التزامنا على استيراد وتصدير أفضل المنتجات من أجل عملائنا الشركاء المنتشرين في جميع أنحاء القارة الأوروبية والأمريكية وروسيا وآسيا. يأتي اختيارنا الدقيق لموردينا حسب جودة منتجاتهم كشاهد على ما نتمتع به من جدية والتزام بالجودة ورضا شركائنا. قم بإرساء مستقبل أعمالك في أفريقيا مع شركة Bikoula Complexe International Consultings Sarl، شريكك الأساسي لتوجيه طموحاتك نحو النجاح. ترتكز خبرتنا على شبكة من المتعاونين ذوي الخبرة في دعم القطاعين العام والخاص، بالإضافة إلى قادة المشاريع. يتمتع هذا الفريق بفهم عميق للسوق الأفريقية.

  2. SORIGEST SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SORIGEST SAS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تجارة دولية، استشارات. كما تعمل في قطاعات إستشارات للشركات, تجارة دولية, international commerce advice, مساعدة للاستيراد والتصدير, وساطة للاستيراد والتصدير, تشجيع التعاون التجاري والبحث عن شركاء, خدمات الشركات للشركات, حبيبات خشبية, و إستشارات للشركات. ومقرها في Ris Orangis, فرنسا.

  3. TAGLEFT

    فرنسا

    المؤسسة TAGLEFT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معدات مكتبية، استئجار. كما تعمل في قطاعات خدمات الشركات للشركات, حسابات الشركة, و مساعدة قضائية. ومقرها في Gentilly, فرنسا.

  4. SAS CABINE & SOUTE

    فرنسا

    المؤسسة SAS CABINE & SOUTE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم منتجات، خدمات من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات منتجات صيدلانية, و خدمات الشركات للشركات. ومقرها في Montmagny, فرنسا.

  5. ROYAL-GROUP

    فرنسا

    المؤسسة ROYAL-GROUP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع منظمو معارض. كما تعمل في قطاعات رزمات سفر للمشاركة في مؤتمرات تقام في جميع أنحاء العالم, و خدمات الشركات. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. QUALIFY

    فرنسا

    المؤسسة QUALIFY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمة تجارية. كما تعمل في قطاعات حملات تسويق, و خدمات الشركات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. CHALLENGE PARTNERS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    حلول مرنة وفعالة . وفيما يتعلق بالمؤتمرات،الندوات، المؤتمرات الدولية، القمم الأوروبية والندوات ... التقريب لا يعني الترجمات. ومن الضروري العمل مع مهني جاد وكفؤ. CHALLENGE PARTNERS تقدم مجموعة من خدمات الترجمة الفورية، المعدات والخدمات السمعية البصرية لتلبية جميع الاحتياجات المتعلقة بهذا النوع من الأحداث. مع ضمان الاستفادة من أفضل المعدات وخبرات المهنيين المتمتعين بالخبرة والكفاءة في جميع الظروف. لأكثر من 20 عامًا في خدمة عملائها، CHALLENGE PARTNERS دائمًا تحت تصرفكم للرد على الأسئلة المتعلقة باحتياجاتكم تأجير معدات الترجمة الفورية ومعدات الوسائط المتعددة في جميع أنحاء أوروبا.

  3. OPTILINGUA INTERNATIONAL GROUP - ALPHATRAD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    بفضل 40 عامًا من الخبرة وشبكة واسعة من الشركات التابعة/الفروع في أوروبا، رسخت مجموعة Optilingua International أوپتيلينقوا أنتيرناتيونال نفسها كواحدة من الشركات الأوروبية الرائدة في مجال الخدمات اللغوية. يقدم لكم فرعنا الفرنسي، إلفاتراد فرانس Alphatrad France، مجموعة كاملة من الخدمات لتلبية احتياجاتكم الخاصة: - الترجمة والتحرير اللاحق: يضمن خبراؤنا اللغويون ترجمة دقيقة تتناسب مع متطلباتكم. « Optiverbia by Alphatrad » الترجمة الفورية المرئية تحت العلامة التجاريةاستفيدوا من خدمات الترجمة الفورية بالفيديو عبر منصات مثل« Teams "طيامس" أو "Zoom » " لتبادل واضح واحترافي. - نسخ الملفات الصوتية مع« Optiwords by Alphatrad » : نضمن نسخًا عالية الجودة بلغات مختلفة لتلبية احتياجاتكم الخاصة. - خدمات الدبلجة الصوتية وترجمة الفيديو: تمتد مهاراتنا إلى المجال السمعي البصري من خلال خدمات الدبلجة الصوتية (التعليق الصوتي أو التشغيل الصوتي) وترجمة الفيديو، المخصصة بشكل أساسي للويب. اختر الجودة والكفاءة مع Alphatrad France ، المرجع في مجال الخدمات اللغوية في أوروبا. نحن على استعداد لتلبية طلباتكم الأكثر تطلبا. Alphatrad France, مجموعة Optilingua أوبتيلينجوا الدولية

  4. YAM CONSULTING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    أخذت شركة YAM CONSULTING مكانتها بسرعة كمرجع في مجال العلاقات العامة واستشارات الاتصالات.

  5. AFTCOM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ إنشائها في عام 2014، أصبحت AFTCom، وهي شركة تابعة لمجموعة AFT Groupe، وكالة متخصصة في الترجمة التحريرية والفورية. نحن نقدم لعملائنا جميع أنواع الترجمات: مجاني أو معتمد أو محلف في جميع التخصصات: التقنية ، القانونية ، الطبية ، المالية والتجارية، الخ. يعمل مترجمونا فقط إلى لغتهم الأم ويعملون في 23 مجالًا من مجالات التخصص. أما بالنسبة للترجمة الفورية، فنحن نقدم هذه الخدمة بأشكال مختلفة: الترجمة الشفوية المتتالية أو المتزامنة، وجها لوجه، عن طريق التداول عن بعد أو التداول بالفيديو أو عبر الهاتف. ويتولى توفير خدمات الترجمة الشفوية للمؤتمرات مترجمون شفويون ذوو مؤهلات عالية من ذوي الخبرة الواسعة في هذا المجال. أما بالنسبة للترجمة الهاتفية في بيئة اجتماعية (IMS) فيتم توفيرها من قبل فرقنا من المترجمين الفوريين بأكثر من 190 لغة ولهجة. يتم تدريب هؤلاء المترجمين بانتظام في سياقات مختلفة للترجمة الفورية الطبية والاجتماعية.

  1. ECOCOMPLET

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ECOCOMPLET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, تظيف مباني, تنظيف، خدمات, تظيف مباني, تنظيف مبانٍ صناعية, و خدمات تنظيف المكاتب. ومقرها في Herblay, فرنسا.

  2. IKAAS PROPRETE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة IKAAS PROPRETE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تظيف مباني, و تظيف مباني. ومقرها في Saint-Maur-Des-Fossés, فرنسا.

  1. CABINET D'AVOCAT ARNAUD SOTON

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CABINET D'AVOCAT ARNAUD SOTON, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات استشارة ضريبية, و محامي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. KLOSE2U

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة KLOSE2U, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات العناية بالحدائق, و برمجيات لخدمات المنازل. ومقرها في Villeparisis, فرنسا.

  3. ECOCLEAN FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ECOCLEAN FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تظيف مباني. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, تنظيف، خدمات, تنظيف مبانٍ صناعية, خدمات التنظيف للمباني, و خدمات تنظيف المكاتب. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  4. ASCO INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ASCO INTERNATIONAL, هي الموزع, وتعمل في قطاع ترجمة فورية، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات ترجمة, ترجمة شفهية (فورية), ترجمة فورية, ترجمة فورية, تأجير كبائن ترجمة, ترجمة تجارية, ترجمة علمية, ترجمة طبية, و وكالة ترجمة. ومقرها في La Garenne Colombes, فرنسا.

  5. GK CLEAN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GK CLEAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات شركات تنظيف, شركات تنظيف, أعمال نظافة صغيرة, خدمة تنظيف الأرضيات, و خدمات النظافة للجمعيات. ومقرها في Choisy Le Roi, فرنسا.

  6. ANAM NETTOYAGE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ANAM NETTOYAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تظيف مباني, شركات نظافة, تنظيف, مستشفيات, و تظيف مباني. ومقرها في Valenton, فرنسا.

  7. E-BENNE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة E-BENNE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, قلابات لمركبات صناعية, شاحنات قلابة, نفايات, تنظيف، خدمات, و قلابات لمركبات صناعية. ومقرها في Montmorency, فرنسا.

  8. BESSA DÉBARRAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BESSA DÉBARRAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات إفراغ المكاتب والمستودعات والمحلات. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  1. K CENTER FORMATION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة K CENTER FORMATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات دروس لغات عن طريق التعلم الالكتروني, تعلم على شبكة الانترنيت, دورات تدريبية, و تكوين الموظفين. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. LES ERUDITS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LES ERUDITS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات تدريب كومبيوتري, تدريب كومبيوتري, تعليم لغات للشركات, تعليم لغات عن بعد, و التأهيل المهني. ومقرها في Montigny Le Bretonneux, فرنسا.

  3. QUALITY & INSPECTIONS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة QUALITY & INSPECTIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جودة، شهادات. كما تعمل في قطاعات ضبط وشهادات جودة, استشارات إدارة, ضبط وشهادات جودة, و مراقبة التفتيش المرئي. ومقرها في Rambouillet, فرنسا.

  4. CRYOCLEAN PRO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CRYOCLEAN PRO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف قري (بالتبريد), و جليد جاف. ومقرها في Serris, فرنسا.

  5. ACTIDIP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ACTIDIP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تظيف مباني, تنظيف صناعي, تظيف مباني, تنظيف صناعي, خدمات تنظيف المكاتب, و تنظيف المواقع عند نهاية الأعمال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. DP CLEAN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DP CLEAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات خدمات تنظيف الموكيت, صيانة أرضيات, و خدمة تنظيف زجاج النوافذ. ومقرها في Choisy-Le-Roi, فرنسا.

  7. DCH NETTOYAGE MULTISERVICES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DCH NETTOYAGE MULTISERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف بالسفع، تجهيزات, تنظيف صناعي, تنظيف بالسفع، تجهيزات, خدمات تنظيف المكاتب, تنظيف صناعي, و تنظيف المواقع عند نهاية الأعمال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. APTISKILLS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة APTISKILLS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكتب توظيف. كما تعمل في قطاعات هندسة صناعية. ومقرها في Levallois-Perret, فرنسا.

  9. MAINT UP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MAINT UP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. KARLCLEAN EXPRESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة KARLCLEAN EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات خدمات تنظيف الموكيت, تنظيف الأثاث, تنظيف الأرضيات البولي فينايل كلورايد, و تنظيف. ومقرها في Cachan, فرنسا.