• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمات الترفيه

النتائج لأجل

خدمات الترفيه

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. EVENTS PRESTIGE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EVENTS PRESTIGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات تسلية وترفيه. كما تعمل في قطاعات تحريك الكتروني - معدات ولوازم, تأجير ديكورات للحفلات والمناسبات, وكالة تنظيم فعاليات, تحريك الكتروني - معدات ولوازم, و تنظيم الزواجات. ومقرها في Uvisy-Sur-Orge, فرنسا.

  2. ANIMOTION

    فرنسا

    أكثر من 1000 حدث سنويًا، إنيموتيون Animotion يمثل رقم 1 الأوروبي لاستئجار الوسائل المخصصة لإحياء التفاعلات الرياضية . تشكيلتنا تشمل مجموعة مُتكونة من أكثر من 300 رسوم متحركة بما في ذلك محاكاة تقريبًا جميع الرياضات الفيزيائية و الميكانيكية، بالإضافة إلى تقنيات الإحياء و التحريك المُطورة، مثل أنظمة الواقع الافتراضي، الجدران التفاعلية والرسوم المتحركة المستندة للليزر. Animotion تقدم خدماتها في جميع أنحاء أوروبا.

  3. LA FETE EN FOLIE

    فرنسا

    المؤسسة LA FETE EN FOLIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات تسلية وترفيه. كما تعمل في قطاعات ألعاب نارية, تنظيم الحفلات في المنازل, و تنظيم الأحداث. ومقرها في Saint-Maur-Des-Fosses, فرنسا.

  4. WIM PERCUSSION

    فرنسا

    المؤسسة WIM PERCUSSION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات تسلية وترفيه. ومقرها في Le Perreux Sur Marne, فرنسا.

  5. TERRAGAME

    فرنسا

    المؤسسة TERRAGAME, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات تسلية وترفيه. ومقرها في Corbeil Essonnes, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PATHE BELFORT

    فرنسا

    المؤسسة PATHE BELFORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رياضة واستجمام. كما تعمل في قطاعات خدمات تسلية وترفيه, و خدمات تسلية وترفيه. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. GYMLIB

    فرنسا

    المؤسسة GYMLIB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات تسلية وترفيه. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. CLUB MED AMERIQUE DU SUD

    فرنسا

    المؤسسة CLUB MED AMERIQUE DU SUD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رياضة واستجمام. كما تعمل في قطاعات خدمات تسلية وترفيه, و خدمات تسلية وترفيه. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. HOBBYMOOD

    فرنسا

    المؤسسة HOBBYMOOD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات تسلية وترفيه. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. VIPARIS SAS

    فرنسا

    المؤسسة VIPARIS SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رياضة واستجمام. كما تعمل في قطاعات خدمات تسلية وترفيه, و خدمات تسلية وترفيه. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. LE BAL DU MOULIN ROUGE

    فرنسا

    المؤسسة LE BAL DU MOULIN ROUGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رياضة واستجمام. كما تعمل في قطاعات خدمات تسلية وترفيه, و خدمات تسلية وترفيه. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. DOLL

    فرنسا

    المؤسسة DOLL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رياضة واستجمام. كما تعمل في قطاعات خدمات تسلية وترفيه, و خدمات تسلية وترفيه. ومقرها في Quincy Sous Senart, فرنسا.

  1. STE EXPLOITATION DE SPECTACLES FRERES BOUGLIONE

    فرنسا

    المؤسسة STE EXPLOITATION DE SPECTACLES FRERES BOUGLIONE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رياضة واستجمام. كما تعمل في قطاعات خدمات تسلية وترفيه, و خدمات تسلية وترفيه. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. FEDERATION FRANCAISE MOTOCYC

    فرنسا

    المؤسسة FEDERATION FRANCAISE MOTOCYC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رياضة واستجمام. كما تعمل في قطاعات خدمات تسلية وترفيه, و خدمات تسلية وترفيه. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. FILMS PARAMOUNT

    فرنسا

    المؤسسة FILMS PARAMOUNT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات تسلية وترفيه. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. EURO VIDEO INTERNATIONAL

    فرنسا

  5. DOTSCREEN

    فرنسا

    DOTSCREEN دوتْ سْكْرين لها القدرة على القيام بعدة تطبيقات في مجالات مختلفة: التلفزيون في كل مكان، بُودْ / أسْ بُود، تلفزيون تعويضي، تلفزيون مباشر، أو بي جي، البوابة، الرياضة، الأخبار، الموسيقى، الراديو، الشبيبة، التعليمية والترفيهية، الطقس، الأبراج، معلومات حركة المرور، الإعلانات ... بناءًا على طلبات عملائها ، خدمات دوتْ سْكْرين تشمل: الإستشارات الإستراتيجية الرقمية (على شبكة الإنترنت، المحمول، الكمبيوتر اللوحي وأجهزة التلفزيون المتصلة)، تصميم، بيئة العمل و واجهات استخدام ، تصميم ، تخطيط و وضع نماذج، تطوير تقني مهما كانت البيئة (دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت، ويندوز 8، أش تي أم أل 5، جافا سكريبت ، أشْ بي بي تي بي، تيفو، ويب أو إس، تايزن ...)، الاختبار، وضمان الجودة والتحقق من صحة ، صيانة وتطوير دوتْ سْكْرين لديها نشاط ثاني تكميلي للأول: نشر بالعلامة التجارية الخاصة أو بيع رخصة تطبيقات الفيديو على الشاشات متعددة، خاصة في مجال ممارسة الحياة اليومية (دليل التلفزيون الرقمي، الطقس،معلومات حركة المرور، الأبراج، اللعبة ...)، وهذا في جميع أنحاء العالم.