• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمات الإلكترونيات

النتائج لأجل

خدمات الإلكترونيات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. BRIGHTWAY

    فرنسا

    المؤسسة BRIGHTWAY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات خدمة مراجعة للحماية الإلكترونية, خدمة استشارة للحماية الإلكترونية, و السلامة المعلوماتية. ومقرها في Sevres, فرنسا.

  2. OCEANET TECHNOLOGY

    فرنسا

    المؤسسة OCEANET TECHNOLOGY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استضافة خدمات على الشبكة. كما تعمل في قطاعات إدارة المعلومات الإلكترونية, و خدمة مراجعة للحماية الإلكترونية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. MISTER-IT

    فرنسا

    المؤسسة MISTER-IT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات تطوير برامج, خدمة استشارة للحماية الإلكترونية, إدارة المعلومات الإلكترونية, و مراجعة واشتشارات وخبرات في أنظمة المعلومات. ومقرها في Meaux, فرنسا.

  4. EXCLUSIVE NETWORKS LTD

    فرنسا

    المؤسسة EXCLUSIVE NETWORKS LTD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات حماية شبكة إلكترونية, و خدمة استشارة للحماية الإلكترونية. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  5. FRANCE MED EXPRESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    France Med Express هي شركة لوجستيات النقل والتوصيل المنزلي مقرها فيPierrelaye بييرلاي فيVal-d’Oise فال دواز، فرنسا. نقدم لكم لوجستيات مُكيَّفة، 10000 متر مربع مساحة مُخصصة لتخزين مُنتجاتكم المعبأة، على منصات نقَّالة، بكميات كبيرة قبل التوزيع. نقوم باستلام، تخزين، تجميع بضائعكم WMS، بالإضافة لتنظيم شحناتكم والاتصال المباشر مع عملائكم النهائيين. تتم إدارة المخزون في الوقت الفعلي، مع إمكانية التتبع الكامل للمنتجات التي نُخزنها، مراقبة تواريخ الدخول والخروج بفضل نظامEDI (تبادل البيانات الإلكترونية) الذي يسمح بالتبادل المباشر معكم، نتكيف مع جميع احتياجاتكم من أجل مساعدتكم في تحقيق اهدافكم. نظرًا لأن عملية التسليم هي المرحلة الأخيرة لإجراأت البيع، فإننا نقدم خدمة توصيل، تركيب الأثاث وتشغيل الأجهزة المنزلية، وهي خدمة مصممة خصيصًا لعملائكم سواءًا كانوا من القطاع الخاص أوالمهني. تركيب الأثاث وتشغيل الأجهزة المنزلية. إحترام مواعيد التسليم، استئناف المنتج القديم. تأكيد عبر الرسائل النصية القصيرة للفتحة الزمنية قبل التسليم. نعمل على ضمان الدعم الكامل لسلسلة التوريد الخاصة بكم!

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AR MARKET

    فرنسا

    Verified by europages badge

    عند AR Market آرْ ماركْتْ، نحن ملتزمون بتقديم منتجات مجددة عالية الجودة ومنتجات جديدة بأسعار لا تقبل المنافسة متخصصون في تجديد الأجهزة الإلكترونية المختلفة، ونقدم مجموعة متنوعة من المنتجات المتاحة بالجملة والتجزئة.أعد اكتشاف متعة الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك باستخدام AirPods الجديدة. وهي متوافقة مع جميع أجهزتك وتوفر جودة صوت استثنائية. انغمس في موسيقاك أو أفلامك باستخدام سماعات الرأس الصوتية الجديدة التي تم تجديدها.استمتع براحة الاستماع الممتدة وجودة الصوت الفائقة. اختر من بين مجموعة واسعة من أجهزة iPhone التي تم تجديدها، والتي تجمع بين الأداء والأناقة.تتوفر أجهزة iPhone لدينا بعدة موديلات وسعة تخزينية لتلبية جميع احتياجاتك. يتم تقديم أجهزتنا المجددة والجديدة بأسعار مغرية للغاية، مما يسمح لك بتحقيق وفورات كبيرة. استفد من أحدث التقنيات دون كسر البنك. عند AR Market، أولويتنا هي إرضاؤك. نحن نبذل كل ما في وسعنا لتزويدك بمنتجات مجددة عالية الجودة، مختبرة ومضمونة، مع تقديم خدمة عملاء لا تشوبها شائبة. اختر التميز والاقتصاد مع AR Market.

  2. FIDEALIS IP - COPYRIGHT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2001، تتواجد شركة FIDEALIS كفاعل رئيسي في مجال حماية الملكية الفكرية (IP). شركة Fidealis، ومقرها في باريس، متخصصة في الحلول الآمنة لحماية الإبداعات والابتكارات. لكونها رائدة في حماية الابتكارات عبر الإنترنت، تقدم شركة FIDEALIS مجموعة كاملة من الخدمات للدفاع عن حقوق الملكية الفكرية، وتصميمات العلامات التجارية، وبراءات الاختراع للبرمجيات. مقاييس رئيسية: على مدار عقدين من الزمن، قدمت شركة FIDEALIS مليوني إيداع لخدمة مجموعة متنوعة من العملاء: الصناعيون، ورواد الأعمال والمصممين. وتعكس هذه الخبرة التزامها بالحماية الفعالة للإبداعات الفكرية. خدمات ابتكارية: لكونها رائدة في مجال الملكية الفكرية، تقدم شركة FIDEALIS إيداعات الابتكارات وتسجيل العلامات التجارية وحماية البرمجيات والتطبيقات وبراءات الاختراع. استخدام التقنيات المتقدمة (مثل الطابع الزمني، التوقيع الإلكتروني، إرساء سلسلة الكتل) يعزز من الأمان المقدم. الالتزام بالجودة/الموثوقية: يُعامل كل مشروع بعناية لضمان إمكانية التتبع والسلامه. تتعاون شركة FIDEALIS مع محضرين للتصديق على الإيداعات ومحامين متخصصين من أجل العلامات التجارية. التوسع/الآفاق: تشهد شركة FIDEALIS توسعًا مستمرًا لتعزيز حضورها العالمي. لغرض تقديم أفضل حلول حماية للملكية الفكرية، تستشرف الشركة المستقبل بخطط التوسع الجغرافي وتطوير الخدمات لتتكيف مع اتجاهات السوق.

  3. PMG BAT

    فرنسا

    بِ مْ جِ باتْ تقترِح العديد من الخدمات. بما في ذلك الكهرباء، استكشاف الأخطاء وإصلاح الكهرباء، تركيبات جديدة و كذلك تجديد، إصلاح جهاز الإتصال الداخلي و البوابات الإلكترونية ، رفع مستوى التركيبات الكهربائية، تجديد الشُقق والتصاميم الداخلية. أعمال الطلاء و النجارة، و كذلك أعمال البناء. بِ مْ جِ باتْ هي شراكة بين جميع الصفقات (البناء الكهرباء والسباكة، نجارة أرضيات الباركيه و كذلك تغطية و طلاء الأرضيات). بِ مْ جِ باتْ مفتوحة لجميع الأفراد والمهنيين الذين يحتاجون إلى العمل من أجل إستجابة سريعة و حتى في الدقائق الأخيرة. بِ مْ جِ باتْ تشارك في جميع أنحاء باريس و كذلك إيل فرنسا.

  4. FORECAST ELECTRONICS

    فرنسا

    شركة Forecast electronics هي شركة توزيع مستقلة للمكونات الالكترونية والكهربائية والكهروميكانيكية. نحن نقدم لكم خدمات عديدة فيما يتعلق بحلول التموين بما يقرب من 455 علامة تجارية مثل TEXAS INSTRUMENT و ATMEL و ALTERA و STM وFUJITSU وNSC وMOTOROLA و MAXIM. شركة Forecast électronics تقدم لكم خدماتها في ثلاث مجالات مختلفة : توفير المصادر والتوزيع ومراكز الشراء. بالإضافة إلى تشكيلة المنتجات التي تزيد عن 10 ملايين مرجع، نحن نقدم لكم الدعم التقني للأبحاث الخاصة بالمنتجات المعادلة للماركات الكبيرة للمكثفات وآلات تقليم الأشجار ومقاييس فرق الجهد والديودات ومفجرات الغاز والمقاومات المتغيرة ومفاتيح القطع والمُرحِلات. مخزوننا الذي تبلغ قيمته أكثر من مليون يورو يضمن لكم إتاحة المنتجات والتوصيل السريع في فرنسا وعلى المستوى الدولي. شركة Forecast électronics تقوم بتقييم الفائض من المخزون لديكم من خلال شبكتها من الشركاء والسوق الخاص بنا. هناك فريق متحرك وتقني يلبي احتياجاتكم.