• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تنظيف وتجديد

النتائج لأجل

تنظيف وتجديد

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. ERCA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ERCA FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات صرف صحي - أشغال, تنظيف وتجديد, مساعدة في خدمات البناء, و صرف صحي - أشغال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ROSTYMAN RENOV

    فرنسا

    المؤسسة ROSTYMAN RENOV, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات نجارة بناء، أشغال, تصليح- خدمة للمنازل, خدمة أنظمة, نجارة بناء، أشغال, و تنظيف وتجديد. ومقرها في Neuilly-Sur-Marne, فرنسا.

  3. FDN PLOMBERIE

    فرنسا

    المؤسسة FDN PLOMBERIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات أعمال ال البناء, سباك, أعمال تجديد عامة, و تنظيف وتجديد. ومقرها في Ollainville, فرنسا.

  4. DA COSTA

    فرنسا

    المؤسسة DA COSTA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات إصلاح وتجديد عقارات, تظيف مباني, إصلاح وتجديد عقارات, تظيف مباني, و تنظيف وتجديد. ومقرها في Issy-Les-Moulineaux, فرنسا.

  5. EUROEVELYN

    فرنسا

    المؤسسة EUROEVELYN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, دهان، مقاولون, إصلاح وتجديد عقارات, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, دهان، مقاولون, و إصلاح وتجديد عقارات. ومقرها في Meudon, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GROUP KYNT

    فرنسا

    المؤسسة GROUP KYNT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات خدمة الأمن, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.