• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تغليف

النتائج لأجل

تغليف

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. YOOMABOX

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة YOOMABOX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. كما تعمل في قطاعات تغليف, إرسال الطرود, ورق مقوى رقائقي, و طرد. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. JOLY PHOTOGRAVURE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة JOLY PHOTOGRAVURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حفر ضوئي. كما تعمل في قطاعات تغليف, تنسيق الصفحات, تكوين ضوئي, و رسم بالحفر. ومقرها في Moret Loing Orvane, فرنسا.

  3. IMPRIME TON SAC

    فرنسا

    المؤسسة IMPRIME TON SAC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم أغلفة سلع. كما تعمل في قطاعات حقائب دعائية - تصميم, تغليف, أكياس, و حقائب مخصصة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ROISSY EMBALLAGE ET LOGISTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة ROISSY EMBALLAGE ET LOGISTIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تغليف للنقل الجوي. كما تعمل في قطاعات فن التنظيم والتخطيط, تغليف, و أغراض صلبة بتساوي الحرارة. ومقرها في Le-Mesnil-Amelot, فرنسا.

  5. DR LABEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    الدكتور LABEL هو مختبر متخصص في إنتاج مستحضرات التجميل الدقيقة ومقره في باريس ، فرنسا. نختار أفضل المواد الخام، مع ضمان إمكانية التتبع المثالية. وطوال عملية التصنيع، نتبع ممارسات دقيقة لتصنيع مستحضرات التجميل حرفياً. سواءًا ترغب في إنشاء علامة تجارية متخصصة أو علامة تجارية عضوية أو متخصصة في مستحضرات التجميل الفاخرة ، فإن فريق خبرائِنا سوف يهتم بمشاريعكم وخصوصيات سوقكم. جنبًا إلى جنب، نعمل بالتعاون مع Dr label، سوف يجعل عملكم أسهل بكثير! نهتم بجميع مراحل الإنتاج، و أنتم بعمليات البيع! يعد إنشاء علامة تجارية حلمًا مدى الحياة بالنسبة للكثيرين منا.… مفهومنا? نقدم لكم منتجات من مجموعتنا البيضاء والمُبتكرة، وسيتعين عليكم فقط اختيار عناصر التسويق لإنشاء علامتكم التجارية في أسرع وقت ممكن. إنشاء منتجات فريدة، تقدم لكم Dr label خدمة صياغة المنتجات المصممة خصيصًا وفقًا للطلب: في الواقع، يمكننا العمل بالتعاون وفقًا لرغباتكم من حيث المكونات النشطة، القوام والمرئيات. إنها طريقة جيدة للتميز عن المنافسة من خلال امتلاك نطاق جديد لعملائكم. لدينا التزام بجودة منتجاتنا من خلال الاختبارات، التقييمات، التصميم، اللوائح و التصميم& التغليف والتصنيع والتعبئة والتغليف.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MTA GOPIC FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MTA GOPIC FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل جوي للبضائع, نقل بحري ونهري, خزن واستيداع، خدمات, مواصلات آمنة, نقل سلع متنوعة, نقل بري, نقل جوي للبضائع, تجهيز للنقل الجوي, و تغليفات للنقل الجوي. ومقرها في Tremblay-En-France, فرنسا.

  2. GLORY LE COMPTOIR DE L'EMBALLAGE

    فرنسا

    المؤسسة GLORY LE COMPTOIR DE L'EMBALLAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. كما تعمل في قطاعات أكياس ورق, و أكياس ورق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. CKFD ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة CKFD ENVIRONNEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إعادة تصنيع التغليفات. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  4. SACPRINT

    فرنسا

    المؤسسة SACPRINT, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. كما تعمل في قطاعات مُصَنع أغلفة فاخرة, حقائب دعائية - تصميم, أكياس بلاستيكية, و أكياس وأجربة - تصميم. ومقرها في Paris cedex 14, فرنسا.

  5. CARLIMPEX

    فرنسا

    المؤسسة CARLIMPEX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صحون ورق. كما تعمل في قطاعات أكياس ورق, مواد تغليف من الورق والكرتون, أكياس ورق, و مواد تغليف من الورق والكرتون. ومقرها في Clichy, فرنسا.

  1. MMV INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة MMV INDUSTRIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات آلات ومعدات للتغليف والتكييف, و آلات تعليب أكياس. ومقرها في Beynes, فرنسا.

  2. CLP PACKAGING

    فرنسا

    المؤسسة CLP PACKAGING, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. كما تعمل في قطاعات مُصَنع أغلفة فاخرة. ومقرها في Neuilly Plaisance, فرنسا.

  1. LABEL7

    فرنسا

    المؤسسة LABEL7, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع علامات، ثياب. كما تعمل في قطاعات انتاج تغليف. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  2. APF ENTREPRISES

    فرنسا

    المؤسسة APF ENTREPRISES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تركيبات كهربائية. كما تعمل في قطاعات مراكز خدمة عن طريق الهاتف, تكييف وتغليف, تخطيط وتنظيم الخدمات الخاصة بالمنشئات, ترقيم الصورة, و مراكز خدمة عن طريق الهاتف. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. LOGAERO SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة LOGAERO SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صناعة الطائرات - المعدات. كما تعمل في قطاعات النقل الدولي, و تغليف صناعي. ومقرها في Le Mesnil Amelot, فرنسا.

  4. LIVCER

    فرنسا

    المؤسسة LIVCER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات تغليف للمستحضرات. ومقرها في Sucy En Brie, فرنسا.

  5. PACKAGING COSMETIC ASSISTANCE

    فرنسا

    المؤسسة PACKAGING COSMETIC ASSISTANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تغليف حسب الطلب. ومقرها في Charny, فرنسا.

  6. ETS F DUTHOIT

    فرنسا

    المؤسسة ETS F DUTHOIT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. كما تعمل في قطاعات صناعة الكرتون, صناعة الكرتون, المداميك /مدماك, صناديق ورق مقوى, و صناديق أمريكية. ومقرها في Guerville, فرنسا.

  7. LA COMPAGNIE DU PACKAGING

    فرنسا

    المؤسسة LA COMPAGNIE DU PACKAGING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. كما تعمل في قطاعات تصميم أغلفة سلع, هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, تصميم أغلفة سلع, أكياس للتسوق, و هدايا وسوفنير وأدوات دعائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. ATPRINT

    فرنسا

    المؤسسة ATPRINT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم أغلفة سلع. كما تعمل في قطاعات تغليف للمستحضرات. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  1. TRIVIUM PACKAGING

    فرنسا

    المؤسسة TRIVIUM PACKAGING, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. ومقرها في Neuilly-Sur-Seine, فرنسا.

  2. AJLS TRANSPORT

    فرنسا

    المؤسسة AJLS TRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تغليف للنقل الطرقي. كما تعمل في قطاعات نقالات محلية, و نقل. ومقرها في Courcouronnes, فرنسا.

  3. ATELIER CASANOVA

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER CASANOVA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم إعلانات، رسامون ومصممون. كما تعمل في قطاعات تصميمات خاصة بالتغليف. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. EDIMAC SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة EDIMAC SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أنظمة ترقيم, و لاصقات البطاقات اللاصقة. ومقرها في Villeparisis, فرنسا.

  5. QUALIPAC

    فرنسا

    المؤسسة QUALIPAC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. كما تعمل في قطاعات تغليف حسب الطلب، شركات, و تغليف حسب الطلب، شركات. ومقرها في Clichy, فرنسا.

  6. DFG CONDI SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة DFG CONDI SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مشابك وأبازيم، تغليف حسب الطلب. ومقرها في Egligny, فرنسا.

  7. FOURNITURES ET MATERIELS DE DEMENAGEMENTS

    فرنسا

    المؤسسة FOURNITURES ET MATERIELS DE DEMENAGEMENTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  8. INTREP

    فرنسا

    المؤسسة INTREP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. SOCIETE NOUVELLE DE JOINTS ET JOINTAGES

    فرنسا

  10. SMURFIT KAPPA EUROPE

    فرنسا