• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تطوير تطبيق ويب

النتائج لأجل

تطوير تطبيق ويب

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. DEV LAB

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DEV LAB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطوير انترنت. كما تعمل في قطاعات تطبيقات الويب, برمجة مواقع إلكترونية, تطوير تطبيق ويب, و إنشاء مواقع انترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. LGE-NEXUS

    فرنسا

    المؤسسة LGE-NEXUS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع نشر البرامج. كما تعمل في قطاعات برامج إدارة للشركات, برامج الإدارة المدمجة erp, برامج إدارة للشركات, و تطوير تطبيق ويب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. WIKIFORM

    فرنسا

    المؤسسة WIKIFORM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج إدارة للشركات. كما تعمل في قطاعات برامج، استشارات, تطوير تطبيق ويب, تكامل نظم المعلومات, برامج، استشارات, و تطوير مواقع انترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. LIMITLESS WEB AGENCY

    فرنسا

    المؤسسة LIMITLESS WEB AGENCY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات وكالة انترنت, تطوير تطبيق ويب, مرجعية المواقع, و تصميم وإدارة مواقع إلكترونية. ومقرها في Gagny, فرنسا.

  5. EXPERTNOCODE

    فرنسا

    المؤسسة EXPERTNOCODE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطوير انترنت. كما تعمل في قطاعات تطوير وبرمجة تطبيقات الجوّال, تصميم للأتمتة الأنظمة, تطوير تطبيق ويب, تطبيقات اتصالات من خلال الانترنت, و تطوير وبرمجة تطبيقات الجوّال. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SPARK-IT

    فرنسا

    المؤسسة SPARK-IT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطوير انترنت. كما تعمل في قطاعات برامج إدارة للشركات, تطوير البرمجيات الشخصية, تطوير تطبيق ويب, و برامج إدارة للشركات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. CYBERNECS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CYBERNECS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات تطوير وبرمجة تطبيقات الجوّال, تطوير انترنت, تجارة إلكترونية، خدمات, تطبيقات التجارة الإلكترونية, تسويق على الانترنت, تصميم موقع انترنت, منشئ موقع انترنت, مواقع على الانترنت, و مصم مواقع انترنت. ومقرها في Bagneux, فرنسا.

  3. DOTSCREEN

    فرنسا

    DOTSCREEN دوتْ سْكْرين لها القدرة على القيام بعدة تطبيقات في مجالات مختلفة: التلفزيون في كل مكان، بُودْ / أسْ بُود، تلفزيون تعويضي، تلفزيون مباشر، أو بي جي، البوابة، الرياضة، الأخبار، الموسيقى، الراديو، الشبيبة، التعليمية والترفيهية، الطقس، الأبراج، معلومات حركة المرور، الإعلانات ... بناءًا على طلبات عملائها ، خدمات دوتْ سْكْرين تشمل: الإستشارات الإستراتيجية الرقمية (على شبكة الإنترنت، المحمول، الكمبيوتر اللوحي وأجهزة التلفزيون المتصلة)، تصميم، بيئة العمل و واجهات استخدام ، تصميم ، تخطيط و وضع نماذج، تطوير تقني مهما كانت البيئة (دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت، ويندوز 8، أش تي أم أل 5، جافا سكريبت ، أشْ بي بي تي بي، تيفو، ويب أو إس، تايزن ...)، الاختبار، وضمان الجودة والتحقق من صحة ، صيانة وتطوير دوتْ سْكْرين لديها نشاط ثاني تكميلي للأول: نشر بالعلامة التجارية الخاصة أو بيع رخصة تطبيقات الفيديو على الشاشات متعددة، خاصة في مجال ممارسة الحياة اليومية (دليل التلفزيون الرقمي، الطقس،معلومات حركة المرور، الأبراج، اللعبة ...)، وهذا في جميع أنحاء العالم.

  4. ID MENEO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ID MENEO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصنيف وترويج مواقع الويب. كما تعمل في قطاعات مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير, تطوير انترنت, إنشاء مواقع انترنت للتجارة الالكترونية, مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير, مصم مواقع انترنت, و تطوير انترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. FASEYA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FASEYA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطوير انترنت. كما تعمل في قطاعات تطوير وبرمجة تطبيقات الجوّال, استشارة أعمال, تطوير وبرمجة تطبيقات الجوّال, تطوير برامج, و إنشاء مواقع انترنت. ومقرها في Noisiel, فرنسا.

  1. HAIRUN TECHNOLOGY

    فرنسا

    المؤسسة HAIRUN TECHNOLOGY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطوير انترنت. كما تعمل في قطاعات تطوير وبرمجة تطبيقات الجوّال, تصميم وتطوير برامج, تطوير وبرمجة تطبيقات الجوّال, تصميم وتطوير برامج, تطوير برامج, و خدمات تطوير برامج حاسوبية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. BINOV

    فرنسا

    المؤسسة BINOV, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطوير انترنت. كما تعمل في قطاعات تطوير وبرمجة تطبيقات الجوّال, تطوير وبرمجة تطبيقات الجوّال, إنشاء مواقع إلكترونية, تسويق على الانترنت, و تطوير مواقع انترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. MARK & ROBERT TECH SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة MARK & ROBERT TECH SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطوير وبرمجة تطبيقات الجوّال. كما تعمل في قطاعات تطبيقات على أجهزة محمولة, و منشئ موقع انترنت. ومقرها في Saint Ouen, فرنسا.

  2. 4WEB LES HALLES

    فرنسا

    المؤسسة 4WEB LES HALLES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطوير انترنت. كما تعمل في قطاعات تطوير وبرمجة تطبيقات الجوّال, تطوير وبرمجة تطبيقات الجوّال, و تطبيقات على أجهزة محمولة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. DIRECTWEBMASTER

    فرنسا

    المؤسسة DIRECTWEBMASTER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطوير انترنت. كما تعمل في قطاعات ويب ماستر. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  4. DIGITAL NO LIMIT

    فرنسا

    المؤسسة DIGITAL NO LIMIT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات تصميم وتطوير برامج, رقمنة المشاريع, خدمات ويب, تصميم وتطوير برامج, و استراتيجية تسويق عبر الانترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. JULIE TUSEK

    فرنسا

    المؤسسة JULIE TUSEK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطوير انترنت. كما تعمل في قطاعات ويب ماستر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. WEBJETCLOUDS

    فرنسا

    المؤسسة WEBJETCLOUDS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات خدمات معلوماتية, تطوير انترنت, مقايسة مجانية, خدمات ويب, خدمات معلوماتية, و تطوير انترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. OCTOWAVE SOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة OCTOWAVE SOLUTIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطوير انترنت. كما تعمل في قطاعات تسويق على الانترنت, خدمات ويب, و تحسين نتائج محركات البحث. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. VIZOY

    فرنسا

    المؤسسة VIZOY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات إنشاء وإدارة مواقع الويب, استراتيجية تسويق عبر الانترنت, تطوير مواقع انترنت, و تصميم وإدارة مواقع إلكترونية. ومقرها في 95800-Cergy, فرنسا.

  1. COMMUNICASH

    فرنسا

    المؤسسة COMMUNICASH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسويق على الانترنت. كما تعمل في قطاعات تصميم وإدارة مواقع إلكترونية, تطوير مواقع انترنت, و تكامل تطبيقات الشركات. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  2. APEIRON TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة APEIRON TECHNOLOGIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم وتطوير برامج. كما تعمل في قطاعات تكامل حلول البرامج, دمج تطبيقات الإدارة, و تطوير برمجيات الكمبيوتر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. EASIWARE

    فرنسا

    المؤسسة EASIWARE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم وتطوير برامج. كما تعمل في قطاعات برمجيات تطبيقية لاستحداث برمجيات. ومقرها في Paris, فرنسا.