• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تطبيقات على أجهزة محمولة

النتائج لأجل

تطبيقات على أجهزة محمولة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. SHARE(D), L'APP FAMILIALE

    فرنسا

    المؤسسة SHARE(D), L'APP FAMILIALE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج إدارة للشركات. كما تعمل في قطاعات تطبيقات على أجهزة محمولة, إعادة تنظيم العلاقات العائلية, المشاركة بجدول المواعيد, و مزامنة الجدول. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. MARK & ROBERT TECH SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة MARK & ROBERT TECH SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطوير وبرمجة تطبيقات الجوّال. كما تعمل في قطاعات تطبيقات على أجهزة محمولة, و منشئ موقع انترنت. ومقرها في Saint Ouen, فرنسا.

  3. 4WEB LES HALLES

    فرنسا

    المؤسسة 4WEB LES HALLES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطوير انترنت. كما تعمل في قطاعات تطوير وبرمجة تطبيقات الجوّال, تطوير وبرمجة تطبيقات الجوّال, و تطبيقات على أجهزة محمولة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. DOTSCREEN

    فرنسا

    DOTSCREEN دوتْ سْكْرين لها القدرة على القيام بعدة تطبيقات في مجالات مختلفة: التلفزيون في كل مكان، بُودْ / أسْ بُود، تلفزيون تعويضي، تلفزيون مباشر، أو بي جي، البوابة، الرياضة، الأخبار، الموسيقى، الراديو، الشبيبة، التعليمية والترفيهية، الطقس، الأبراج، معلومات حركة المرور، الإعلانات ... بناءًا على طلبات عملائها ، خدمات دوتْ سْكْرين تشمل: الإستشارات الإستراتيجية الرقمية (على شبكة الإنترنت، المحمول، الكمبيوتر اللوحي وأجهزة التلفزيون المتصلة)، تصميم، بيئة العمل و واجهات استخدام ، تصميم ، تخطيط و وضع نماذج، تطوير تقني مهما كانت البيئة (دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت، ويندوز 8، أش تي أم أل 5، جافا سكريبت ، أشْ بي بي تي بي، تيفو، ويب أو إس، تايزن ...)، الاختبار، وضمان الجودة والتحقق من صحة ، صيانة وتطوير دوتْ سْكْرين لديها نشاط ثاني تكميلي للأول: نشر بالعلامة التجارية الخاصة أو بيع رخصة تطبيقات الفيديو على الشاشات متعددة، خاصة في مجال ممارسة الحياة اليومية (دليل التلفزيون الرقمي، الطقس،معلومات حركة المرور، الأبراج، اللعبة ...)، وهذا في جميع أنحاء العالم.

  5. AR MARKET

    فرنسا

    Verified by europages badge

    عند AR Market آرْ ماركْتْ، نحن ملتزمون بتقديم منتجات مجددة عالية الجودة ومنتجات جديدة بأسعار لا تقبل المنافسة متخصصون في تجديد الأجهزة الإلكترونية المختلفة، ونقدم مجموعة متنوعة من المنتجات المتاحة بالجملة والتجزئة.أعد اكتشاف متعة الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك باستخدام AirPods الجديدة. وهي متوافقة مع جميع أجهزتك وتوفر جودة صوت استثنائية. انغمس في موسيقاك أو أفلامك باستخدام سماعات الرأس الصوتية الجديدة التي تم تجديدها.استمتع براحة الاستماع الممتدة وجودة الصوت الفائقة. اختر من بين مجموعة واسعة من أجهزة iPhone التي تم تجديدها، والتي تجمع بين الأداء والأناقة.تتوفر أجهزة iPhone لدينا بعدة موديلات وسعة تخزينية لتلبية جميع احتياجاتك. يتم تقديم أجهزتنا المجددة والجديدة بأسعار مغرية للغاية، مما يسمح لك بتحقيق وفورات كبيرة. استفد من أحدث التقنيات دون كسر البنك. عند AR Market، أولويتنا هي إرضاؤك. نحن نبذل كل ما في وسعنا لتزويدك بمنتجات مجددة عالية الجودة، مختبرة ومضمونة، مع تقديم خدمة عملاء لا تشوبها شائبة. اختر التميز والاقتصاد مع AR Market.