• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تصميم داخلي - تجديد

النتائج لأجل

تصميم داخلي - تجديد

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. RGELEC 78

    فرنسا

    المؤسسة RGELEC 78, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات إعادة تنظيم التجهيزات الكهربائية, ترميم الداخل, و تصميم داخلي - تجديد. ومقرها في Versailles, فرنسا.

  2. NOMOS UNIVERSE

    فرنسا

    المؤسسة NOMOS UNIVERSE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم، مستشارون. كما تعمل في قطاعات تصميمات داخلية, أعمال تجديد عامة, تأثيث مواقع العمل, و تجهيز داخلي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ASDESIGN

    فرنسا

    المؤسسة ASDESIGN, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع عمارة، مكاتب تصميم. كما تعمل في قطاعات إصلاح وتجديد عقارات, إصلاح وتجديد عقارات, تجديد للحمامات, مكاتب تصميم داخلي وأثاث, و إعادة هيكلة الشقق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. NB DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة NB DESIGN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات تركيبات ديكور داخلي, تصميمات داخلية, و هندسة معمارية داخلية. ومقرها في Le Blanc-Mesnil, فرنسا.

  5. EJ HABITAT

    فرنسا

    المؤسسة EJ HABITAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات تجديد للحمامات, و عزل داخلي. ومقرها في Isles Les Meldeuses, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CONCEPT INTERIEUR FRANCE - B DIMITROFF RENOVATION

    فرنسا

    المؤسسة CONCEPT INTERIEUR FRANCE - B DIMITROFF RENOVATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات تجهيزات داخلية. ومقرها في Le Raincy, فرنسا.

  2. HMO ARCHITECTURE

    فرنسا

    المؤسسة HMO ARCHITECTURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عمارة، مكاتب تصميم. كما تعمل في قطاعات مهندسون معماريون, هندسة معمارية داخلية, أعمال تجديد عامة, و مكاتب هندسة معمارية فى الخارج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. HASSINE RENOV

    فرنسا

    المؤسسة HASSINE RENOV, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات نجارة بناء، أشغال, نجارة بناء، أشغال, عزل داخلي, و دهانات. ومقرها في Asnieres-Sur-Seine, فرنسا.

  4. DESCOMBES & THIEULIN

    فرنسا

    المؤسسة DESCOMBES & THIEULIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عمارة، مكاتب تصميم. كما تعمل في قطاعات إصلاح وتجديد عقارات, إصلاح وتجديد عقارات, هندسة معمارية داخلية, مكاتب هندسة معمارية لمحلات بيع الجملة, و مكاتب هندسة معمارية فى الخارج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ADECOTEAM

    فرنسا

    المؤسسة ADECOTEAM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات هندسة معمارية داخلية. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.